أمريكا تحذر ميليشيات بشار الأسد و إيران عبر ” مناشير ” من التقدم صوب نقاط تمركز قواتها في ” التنف “

ألقت طائرات التحالف الأمريكي مناشير، حيث تتواجد قوات لها في المنطقة الشرقية، محذرة فيها ميليشيات بشار الأسد وإيران من التقدم في المنقطة.

وقالت شبكة أخبار “عدالة حمورابي” التي تغطي أخبار المنطقة، إن التحالف الدولي قام بإلقاء “مناشير تحذيرية لعناصر ميليشيات الأسد وإيران في نقطة مقهى الشحمي، وذلك بعد تقدم الميليشيات اليها بعد ظهر اليوم، وتقع نقطة الشحمي على طريق دمشق-بغداد”.

وتضمنت المناشير تحذيراً لعناصر الميليشيات تفيد بأنهم باتوا يبعدون حوالي 55 كم عن قاعدة التنف العسكرية، وأن عليهم العودة إلى نقطة حاجز ظاظا.

وتضمنت تلك التحذيرات أيضاً تحذيرات عدة لعناصر ميليشيات النظام تطالبهم بإخلاء تلك النقاط خلال فترة زمنية محددة.

مواضيع متعلقة: أمريكا تؤكد قصفها لميليشيات إيرانية بالقرب من قاعدة التنف التي تشهد تواجداً لقواتها إلى جانب الجيش الحر ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. بعد هذا التحذير كم اتمنى ان انظر في عيون هؤلاء الجبناء لاني متأكد انهم سيقفون كالقطط وينظرون من بعيد ولولا التدخل الروسي المجرم والسكوت الامريكي عنهم لهزموا شر هزيمة

    1. ما قريت الخبر اللي تحتو و اللي بيقول انو قوات اميركية مع قوات من الجيش الحر و لسه عم تقولي اميركا ساكتة على بشار. تعاون اميركا واضح مع المعارضة اللي مستعدة تلحس اكبر طيز مو بس النظام

  2. والله شي بخلي العين تبكي دم
    الدول الكبيرة عمتتقاتل على أرضنا ونحنا منطبل لهاد ومنزمر لهاد
    متل الفرحان بعزا امو
    الله ينتقم من اللي كان السبب

  3. مناشير : (قصاصات ورقية كتب عليها عبارات تحذيرية ذات طابع جدي) هذا هو الثمن الذي كانت ستتكلفه أمريكا لحقن دماء الشعب السوري الأبي عبر فرض حظر طيران يحمي المدنيين في المناطق الخاضعة لقوات المعارضة، لكنها استكثرته لغايات وليس لغاية واحدة في نفس أمريكا وربيبتها دولة الاحتلال الصهيوني …..

  4. أمريكا تهيئ الأرض لتسلمها للأكراد , ألم تفهموا بعد اللعبة ؟؟؟