” تعتبر تعدياً على الأملاك العامة ” .. سلطات النظام تلاحق ” بسطات المعروك ” في دمشق

منعت سلطات النظام في دمشق بسطات بائعي المعروك والناعم، وغيرها من المأكولات الرمضانية، من الانتشار في الشوارع والأماكن العامة خلال شهر رمضان.

ونقلت وسائل إعلام موالية للنظام عن عضو المكتب التنفيذي بمحافظة دمشق، فيصل سرور، قوله إن المحافظة “لم ولن تسمح لبسطات المعروك والناعم والماكولات والمشروبات الرمضانية من الانتشار في أحياء العاصمة”.

وأشار سرور إلى أن هذه البسطات “تعتبر تعدياً على الأملاك العامة، وإزالتها تصب في سياق عمل المحافظة المستمر منذ فترة لمنع الإشغالات في أحياء دمشق”، حسب تعبيره.

وشدد سرور على المحافظة لن تغض النظر عن هذه البسطات، باعتبارها طقساً من طقوس رمضان، “لأن البعض سيعتبرها فرصة للتوسع، وبالتالي نعود لذات المشكلة وهي انتشار البسطات كالسابق”، مشيراً إلى أن من يرغب ببيع المأكولات الرمضانية، بإمكانه أن يبيعها ضمن محل مخصص.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. الامارات اكبر خونى وداعمين لبشار وكلابه ومن معه ولا كان قطوه بسجن وصادرو كل املاكه هو وابوه وكل من يخص النظام السوري لان هلاموال اموال الشعب المنهوبه

  2. دعوا الناس تعيش وترتزق وتسري الحياة من جديد في أوصال سوريا المقطّعة منذ سبع سنوات يا سلطات النظام غضّوا الطرف قليلاً فالبلاد العربية الاسلامية لها عاداتها وتقاليدها وطقوسها عموماً وفي أيام رمضان والأعياد خصوصاَ ولا حبكت الأن تريدون أن تكون سوريا نسخة طبق الأصل عن باريس أو طوكيو وهي كومة من الأطلال !!!

  3. تريد هذه العصابة العلوية المجرمة في سوريا .. ان تقضي على اي من مظاهر الفرحة والبهجة والعادات والتقاليد الجميلة للأحياء في دمشق .. ثم حرمان الناس من مأكولاتهم الشعبية في شهر رمضان الكريم تحت مسمى التعدي على الاملاك العامة .