السعودية تنهي الجدل حول منح النجم السوري ” عمر السومة ” جنسيتها

قالت صحيفة “الرياض” السعودية إن ملف تجنيس المهاجم السوري عمر السومة “المرفوع إلى جهات الاختصاص منذ فترة طويلة بشكل رسمي من الاتحاد السعودي لكرة القدم انتهى بالرفض، وصرف النظر عن المعاملة كاملة”.

وجاء ذلك “لعدم إمكانية الموافقة على منحه الجنسية برغبة من مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بيرت مارفيك الذي استفسر عن إمكانية حصوله عليها للاستفادة من خدماته في حال التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018″، بحسب الصحيفة.

الجدير بالذكر أن السومة كان من المقرر، بحسب تصريحات سلطات النظام الرياضية، أن ينضم لـ “المنتخب” في مبارياته المقبلة بالتصفيات المؤهلة للمونديال، إلا أن إصابته الأخيرة حالت دون ذلك.

مواضيع متعلقة

” قلعوه مرتين ” و اتهموه بالخيانة الوطنية و كان قريباً من الحصول على جنسية أخرى .. القصة الكاملة لعمر السومة و ” المنتخب ” الذي اقترب من العودة إليه ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. الحمد لله على صدور هذا القرار . . فليتمتع ب منتخب أبو شحاطة والثيد الرئيث أبو شحاطة الذي عاد الى قضبانه طائعا” مختارا” مثل النعجة المريضة .

  2. بعتقادي السبب الرئيسي هو فكرة رجعتو لسوريا واللعب مع منتخب سوري متلو متل فراس الخطيب … بعتقد انو خسر خسارة ما بتتعوض

  3. تستاهل. الله لا يردك
    خلي منتخب الشبيحة تبع الأهبل بشار ينفعك
    أصلاً انت مستواك من مستوى فريق ابو شحاطة

  4. عمر السومه من افضل مهاجمين العالم ان لم يكن بمستوى رونالدو لكن ظلمته ممكن جنسيته و ترتيب منتخب سوريا افضل لاعب مر على تاريخ سوريا يلي عما يقول منتخب شبيحة شو الحل برايكم يخسر انجازاته الشخصية هذا العام مرشح لافضل لاعب في اسيا بعدبن اعتبروا بشار الاسد طار الان او فطس ما رح يكون منتخب سوريا هو منتخب سوريا هذا ليس منتخب النظام هذا منتخب الشعب السوري

  5. المعلقين ****السومة يشرفك انت والاسد يا معفن …. بعدين تحسسوني الجنسية السعودية مثل الامريكية يا عمي شو بدك فيها ..نصيحة روح اوربا يا عمر انت مكانك وسط العماالقة

  6. الزلمة مجرد لاعب فطبول و متله متل اي سوري كان عنده بيت و حارة و مفرزة فيها علوية و أصدقاء و ذكريات لا تحملوا الرجل اكثر من قطعة جلد ب 450 غرام.

  7. ياخي ما بدنا هل الجنسية بدنيا يرجع ويمثل المنتخب السوري لان عيب يترك اصلوا مشان الجنسية الخراااا