مسؤول إيران : ” الحكومة السورية لن تسمح لأميركا بالتواجد على أراضيها “

قال علي شمخاني أمين سرّ المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني إن “الحكومة السورية لن تسمح لأميركا بالتواجد على أراضيها”.

وأضاف شمخاني في مقابلة مع صحيفة “كومرسانت” الروسية أن “التحالف الحقيقي لمحاربة الإرهاب هو تحالف إيران وروسيا وسوريا والعراق”، مشيراً إلى أن “إنتاج الإرهاب لا يتوقف في السعودية”.

وذكر شمخاني، بحسب ما نقلت عنه قناة الميادين التابعة للنظام، أن “إيران تحارب الإرهاب منذ 40 عاماً وقدمت الألاف على هذا الطريق، في حين أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب زار في أول سفر خارجي له دولة هي مصنع إنتاج الإرهاب”.

ورأى أن “المجتمع الدولي لا يأخذ اتهامات ترامب لإيران بدعمها الإرهاب وزعزعة استقرار الشرق الأوسط على محمل الجد”.

وأكد شمخاني أن “بلاده جديّة في محاربة الإرهاب وإقرار السلام والاستقرار”، مضيفاً أنه “إذا ما طلب منها تقديم جهد مضاعف فهي مستعدة لدراسة إرسال عسكريين لضمان الأمن في مناطق خفض التوتر في سوريا”.

ورأى أمين سرّ المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني أيضاً أن “الإرهابيين في سوريا والعراق هم أداة لتنفيذ السياسات الأميركية في المنطقة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. وانتم ادات شو ياروافض كلكم عيال حرام تبون تحتلو سوريا بس بأذن الله سوف تكون سوريا مقبرتكم ومقبرة بشار المجرم ذنبكم وامريكا وكل واحد طامع بسوريا ان شاء الله تكون مقبرتو يامجرمين

  2. إذا كانت الحكومة السورية لن تسمح للقوات الأمريكية. بالتواجد على أرضها فهي وحدها لها الحق بالتصريح بذلك وليست بحاجة الى إيراني ليتكلم عنها ويدلي بتصريحات باسمها …ثكلتك أمك وأبن عمتك .

  3. هذا الجبان لا يتجرأ على القول ان ايران لن تسمح لأمريكا بالتواجد على الارض السورية فقرر ان يرميها برأس الحكومة السورية التي لا تحل و لا تربط
    الحكومة السورية من كتر مو مبخشة لا تستطيع ان تمنع احدا بل على العكس اصبحت سرريا في عهدها الميمون ملاذ لجميع شذاذ الأفاق بالأرض
    عاش ابن انيسةو عاشت حكومته و عاشة انيسة ايضا

  4. ومن سمح لك التحدث بأسم الحكومة السورية ؟؟؟
    لأن الحكومة السورية بالأساس مجرد لعبة بيد خرامينئ مرشد إيران الدجال