لافروف : نرحب بمشاركة الولايات المتحدة في ” مناطق خفض التوتر ” بسوريا

قال وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، إن بلاده ترحّب بمشاركة الولايات المتحدة في العملية الخاصة بمناطق خفض التوتر بسوريا.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي مشترك، عقده لافروف، الثلاثاء، مع نظيره النيجيري جيوفري أونياما، بعد محادثات أجرياها في العاصمة الروسية موسكو.

وأضاف لافروف أن قبول الولايات المتحدة المشاركة في العملية الخاصة بمناطق خفض التوتر بسوريا، سوف يساهم في تفعيل القدرات المتعلقة بالوقاية من الحوادث المحتملة التي قد تقع من قبل الجانبين في سوريا.

وأشار لافروف الى أن نتائج الجهود المشتركة بين بلاده والولايات المتحدة في سوريا سوف يتم مناقشتها في العاصمة الكازاخية أستانة. (ANADOLU)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. بالمنطق عندما توجهت بواخر الاتحاد السوفيتي الى وادي الخنازير في كوبا لزرع صواريخ نووية هناك قال كندي لخروشوف اذا لم تعود بواخرك حالاً سوف تقصفها نووياً و عادت السفن الى مرافئها الروسية، العبرة في ذاك الوقت كان هناك اتحاد سوفيتي بعز قوته مع حلف وارسو بعشرات الدول و كانت امريكا وحيدة، اليوم روسيا وحيدة و منبوذة حتى من اقرب حلفائها القدامى و امريكا بحلف الناتو بقوة عسكرية لم تعرف لها البشرية مثيل، عند الروس حاملة طائرات واحدة خردة عند الامريكان ١٢ ما تفعله روسيا اليوم هو دورها المرحلي لا اكثر.