سخرية واسعة من الرئيس الأمريكي ترامب بسبب تراقصه و حركاته المضحكة خلال أداء النشيد الوطني ! ( فيديو )

أثار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، موجة من السخرية والانتقادات اللاذعة مرة أخرى، عندما شوهد وهو يتراقص ويغني أثناء عزف النشيد الوطني الأمريكي خلال احتفال أقيم في واشنطن الاثنين الماضي، بمناسبة ذكرى جنود أمريكيين قضوا في الحروب، وهي ذكرى من المفترض أن يكون جدياً فيها.

وأظهر فيديو تم تداوله على على نحو واسع، ترامب وهو يتراقص ويضرب يده على صدره ويغني مع النشيد، في حين شوهد وزير دفاعه جيمس ماتيس، ورئيس هيئة الأركان المشتركة الجنرال جوزيف دنفورد، وهما يقفان بصمت وجدية بجانبه.

وقالت صحيفة “مترو” البريطانية، نقلاً عن صحف أمريكية: “يبدو أن ترامب لم يفهم الرسالة جيداً ولم يدرك جدية الحدث اذ استمر في التراقص والغناء مع النشيد الوطني”.

المقدم الكوميدي الساخر جيمي كاميل يخسر من غناء ترامب و رحلاته الأخيرة

ووصف معلقون على مواقع التواصل الاجتماعي ترامب بأنه “يتصرف مثل الأطفال”، وقال أحدهم إن “ترامب يغني على أنغام النشيد الوطني في حين ماتيس يبدو وكأنه على وشك البكاء”.

وفي تعليق على تويتر، قال معرف باسم “المقترع لصالح ترامب”، إن “أسر هؤلاء الجنود أصيبوا بالصدمة تجاه التصرف الطفولي لهذا الرئيس”، وأضاف آخر: “كان يبدو مثل رجل عجوز ثمل .. في الحقيقة إن هذا الرئيس هو عار وطني”.

وقال ثالث: “كان على ترامب أن يظهر احترامه لأسر الجنود .. كل ما كان عليه فعله أن يقف ساكناً، لا أن يظهر بمظهر الأحمق”، وأضاف رابع: “عظامي رجفت من هذا التصرف .. لا أعرف ماذا كان يفعل لكن تصرفه هذا أظهره كطفل عمره عامان”.

ترامب يغني لصباح فخري ! ( تيوب رصد )

وعلق آخرون بالقول إن “ذلك أعجبهم كثيراً وأدهشهم معرفة ترامب بكلمات النشيد الوطني وتسائلوا اذا كان أوباما يعرفها”.

وعقد البعض مقارنة بين ترامب وأوباما عند سماع النشيد الوطني للولايات المتحدة، لافتين إلى أن “أوباما دائما يقف حزينا على عكس ترامب الذي يغني واضعا يده على قلبه”.

مواضيع متعلقة

الرئيس الفرنسي ماكرون يحرج ترامب و يلقنه درساً قاسياً ! ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. تابعت المقطع ولم أشاهد ما يدعو للسخرية … من الذي يسخر من رئيس يندمج مع نشيد بلاده الوطني!!؟ السخرية واجبة من الحكام الذين لا يحفظون نشيد بلادهم أو يظنون أن عليهم العبوس خلال سماعهم النشيد وكأن التجهم والتصلب بالوقوف يعني احترامهم للنشيد …
    في أحد البرامج فشل التافه دريد لحام في معرفة كلمات النشيد الوطني السوري وهو الذي صرعنا بالوطنية والوطن والممانعة .. وأغلب مدعي العروبة والوطنية غلى شاكلته.

  2. كل الكلاب احسن من حمور
    عادي عم يقول النشيد كأنو ترنيمة حاسس فيا
    متل الحيوان تبعنا والمقبور فرد شكل
    بربي كنا مانستجر نتنفس بطابور المدرسة لما نقول النشيد لحتى خلونا نكره هالوقفة الصباحية نظام بعثي كلب ارهابي