” غرابيب سود ” .. مسلسل يحارب الإرهاب أم يقدم خدمة مجانية للتنظيمات المتطرفة ؟ ! ( فيديو )

” غرابيب سود ” .. مسلسل يحارب الإرهاب أم يقدم خدمة مجانية للتنظيمات المتطرفة ؟ ! ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. لعنة الله على الاعلام و مخرجين هل المسلسل يلي عم يثبت حقيقة الارهاب و الهمجية و بشاعة ديننا ، هدول المخرجين لح يحرقون الله بنار ما يطلعو منهم ! اخبث مسلسل و اخبث ممثلين

  2. الحملة الممنهجة والمدروسة جيدا ليست الا حربا شاملة يشنها تحالف غير مقدس هدفه الاساءة الى المسلمين والسنة بالتحديد ودون مواربة وللاسف الشديد هنالك من يساهم بهذا الحلف بامواله واعلامه وهم محسوبون للاسف على الفئة المطلوب شيطنتها
    ان هولاكو العصر لن يترك لكم بغدادكم ايها المساهمون بل سيأخذها كاملة باموالها ونسائها واطفالها وسبضعكم في كيس من الخيش او سجادة ملفوفة ليدوسكم رعاعه وحشده فان لم تفيقوا فلن يرحموكم واما الشعوب المغلوبة على امرها فسيكون لها صلاح الدين وقطز وبيبرس من جديد وتبكون كالنساء ملكا لم تحافظوا عليه كالرجال

  3. انا ماني عرفان ليش كل عمل بينتقد ارهاب داعش و النصرة بتنتقدوه؟!
    هل لانكم دواعش الهوى و تكفيريي الروح ؟!
    و هل لان اديولوجيتكم قائمة على التحرر من سفاح ( بشار )
    لتدعسو على روؤس الشعب بدلا عنه؟!
    و ماني فهمان ليش بتدخلو سيرة بشار الحيوان بكل مسلسل ؟!
    وليش بتاخدو اخباركم من قناة مشبوهة متل الجزيرة ؟!
    وهل جهاد النكاح تهمة من بشار الاسد لتشويه سمعة ( المجاهدين ) ؟
    ليش نحنا ما عم نشوف و نسمع اخبار مخزية عن بعض المجاهدين الفاسدين بتخجل اكتر من جهاد النكاح ؟!
    لك حبيبي انت وياه دخلت داعش على منطقتنا ٤ سنين و ما انسرق شي من بيتنا
    دخل الجيش الحر و ( المجاهدين ) لك حتى كبال الكهربا من الجدران انسرقت لانها نحاس و غالية
    بتحداكم تنشرو لانكم غير حياديين

  4. فكرة المسلسل سيئة .. أتفق معكم .. لكن يا قناة الجزيرة كل العالم يعلم أنكم ” الداعم الوحيد للتنظيمات المتطرفة ” . أنتم تتحملون يا قناة الجزيرة ومعكم قطر تحويل الثورة السورية الى ” ثورة مؤدلجة ” رفض العالم تأييدها بسبب تطرفها . لم نخرج كسوريين من أجل أن تأتي هاي الجماعات وتقودنا للهاوية . نظام الاسد أطلق سراح هؤلاء بعشرات الآلاف من السجون وأنتم يا قطريين سلحتموهم ! يا قطريين هل معقول تسلحون أشخاص خرجو من سجون النظام ؟؟!! لا أعتقد أنكم تكرهون النظام ، فأنتم حلفاء النظام قبل الثورة ، وما زلتم حلفاء لإيران وحزب الله حتى اليوم ! كرهكم للانظمة العربية ، لا يعني تبذير الأموال على دعم من هم أخطر من الأنظمة العربية !

  5. الحمد لله الذي جعل أعداء الدولة الإسلامية (خصوصا آل سعود و إيران ) يقيمون الحجة على أنفسهم بأنهم يحاربون الإسلام و المسلمين..ويثبتون من حيث لا يقصدون أن الدولة الإسلامية على الحق و على منهاج النبوة..

    1. يكفي أن دولتكم الاسلامية تبيع النفط لنظام الاسد .. هاد النفط هو من يشغل طائرات النظام حتى تقصفنا وتشردنا . أنتم خربتو بيتنا وشردتونا مع النظام .. ما خرب بيت المسلمين السنة في سوريا غير خلافتكم البائسة .. يكفي أن الشيخ أيمن الظواهري وصفكم ب ” الخوارج ” في خطابه الأخير !!

  6. الحمد لله الذي جعل أعداء الدولة الإسلامية (خصوصا آل سعود و إيران ) يقيمون الحجة على أنفسهم بأنهم يحاربون الإسلام و المسلمين..ويثبتون من حيث لا يقصدون أن الدولة الإسلامية على الحق و على منهاج النبوة..

  7. قطر في وضع صعب بسبب الضغط الاميركي . أصبحت الجزيرة تبحث عن أي شي في القنوات الاخرى حتى تبعد عنها تهمة ” دعم التطرف والارهاب ” ! من أسامة بن لادن آلى الظواهري الى حسن نصر الله الى الحوثي الى الجولاني .. كل هؤلاء يخرجون حصرآ من ” قناة الجزيرة ” !