كم حصل نيشان مقابل مشاركته في برنامج “ رامز تحت الأرض ” ؟

كشفت مصادر عن المبلغ الذي تقاضاه الإعلامي اللبناني #نيشان، لقاءَ مشاركته في برنامج “رامز تحت الأرض”، حيث استخدمه الفنان رامز جلال كـ ”طعم للإيقاع بالضحايا”.

ووفق ما اوردت شبكة بوابة فيتو، فإنّ  نيشان حصل على 400 ألف دولار تقريباً مقابل مشاركته في البرنامج.مشيراً إلى أنّه وافق على الفكرة من دون تردد، ولفت إلى أنّ علاقة قوية تجمع نيشان ورامز جلال وإدارة مجموعة ”ام بي سي”.

يُذكر أنّ نيشان يتولى في البرنامج مهمة إحضار الضيوف لإجراء مقابلة معهم قبل أن يتم تنفيذ المقلب.

وقال نيشان خلال استضافته ضمن برنامج “مجموعة انسان” الذي يقدمه علي العلياني على شاشة ”ام بي سي”إنه أراد تقديم عمل مشترك بعد أن حقق النجاح بمفرده، وكشف أنه تلقى عرضين من قنوات مصرية لتقديم برنامج حواري إلا أنه اختار الظهور مع رامز جلال.

واشار إلى أنّه لم يكن مقرراً تنفيذ المقالب مع النجوم الذين اتصل بهم مثل الفنانة السورية أصالة واللبنانية نانسي عجرم، وتابع أنه كان يعتزم إقامة حلقات خاصة معهم.

وقال “الذين اتصلت بهم أنا حر بجيبهم وبعرف إنه كيف إجوا على اسمي وكرّمهم واعطيهم المساحة التي تليق بهم وبصورهم وكراماتهم على عيني وراسي، وما كان في داعي لكل هذا اللغط الذي صار”.

وأوضح “كان علي تأمين 3 أو 4 ضيوف، بعدما نسّقت الشركة المنتجة مع 27 ضيفاً، وكان الهدف تقديم حلقات خاصة بهم”.

ورداً على سؤال حول انتقاد الإعلامي اللبناني طوني خليفة له قال “إنني لا أتهجّم على ابن بلدي وزميل في الإعلام ولن أرد عليه بشكل غير لائق”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

    1. بغض النظر عن اي اعتبار فرأيي الشخصي ان برامج هذا المذيع سمجة وثقيلة الظل ولا تستحق المشاهدة وقد تورطت في مشاهدة حلقة وربما اكثر له ولكن قاطعته والى الابد وكذلك البرنامج الذي دعاه ورامز نفسه وينطبق عليه القول ان الطيور على اشكالها تقع

    2. هذا المسلسل الذي هو حلقة واحدة ولا يستحق ان يشاهد المتابع اكثر من حلقة وما بعدها مجرد تكرار غليظ لمسلسل غليظ
      ولكن ما اريد قوله هو التدليس الذي مارسه نيشان للايقاع بهؤلاء الضحايا المفترضين وهو دور قائم على الخداع والغش مع اني واثق انهم يعرفون ان امرا ما ينتظرهم مقابل مبلغ جيد من المال ليصبحوا مسخرة لا اكثر وقد حان الوقت لسقوط هذا البرنامج والغائه من تاريخ التلفزيون وخاصة في هذا الشهر الكريم

    3. وهل كان يملك شعبية … وهل متبعة برنامج يعني بالضرورة ان مقدمه يملك شعبية .. !؟ توفيق عكاشة كان له متابعين فهل بسبب شعبيته أم للضحك عليه ؟! وهذا النيشان وأمثاله يتابعه محبو الفضائح والخلافات بين أشباه الفنانين … القصة لا علاقة للشعبية بها.