عمار بديع الأسد : العقوبات لن تمنعنا من مواجهة الإرهاب المدعوم أمريكياً

قال عمار بديع الأسد، النائب في برلمان النظام، “إن السياسة الأمريكية الداعمة للإرهاب العالمي، تحاول إعاقة أي تقدم للجيش السوري لإبقاء الوضع المتأزم في البلاد أكبر فترة ممكنة”.

ونقلت وكالة سبوتنيك الروسية للأنباء عن بديع أن “أمريكا ومعها أعداء سوريا يستخدمون آلتهم الإعلامية من أجل قلب الحقائق وتشوية الأوضاع لدعم النصرة وداعش” معتبراً أن “موضوع العقوبات والتلويح بها لن يثني الدولة السورية عن محاربة الإرهاب، وهذا هو الرد الحقيقي والفاعل ضد مخططاتهم الرامية إلى شيطنة وتشوية الدولة السورية”، بحسب تعبيره.

وأضاف بديع: “لنا عظيم الشرف أن نوضع مع كل الدول الشريفة مثل كوريا وإيران، ولن تجدي كل محاولات شيطنة هذا المحور الذي يقاتل إسرائيل بالدرجة الأولى وكل ما يحدث يصب في صالح تل أبيب، وأمريكا لا تذهب إلى أي مكان لا يخدم المصالح الإسرائيلية في المقام الأول، سواء في المنطقة أو في غير المنطقة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. اعلن تشيعه مثل معظم القيادات بالبعث و الوزراء و من لا يتشيع ستكون نقطة سوداء و سترفضه ايران

  2. هذا النظام وعلى رأسه هذه العائلة القاتلة السارقة المارقة هو رأس الارهاب وهو في محور الشر المجرم الذي ذكره هذا الكاذب ووصفه بمحور محاربة اسرائيل وهو محور الشر والخدمة المطلقة لاسرائيل وفي المقدمة ايران واذنابها

  3. و هذا الجحش اش بيقربوا للجحش الكبير . يلعن الاسد الكبير . يلعن الاسد من الجد الى الاب الى الابن الى الولد الى ولد الولد . عائلة حقيرة خربت سوريا شعباً و مدناً و اخلاقاً . يلعن روحك يا حافظ على هالجحيش اللي خلفتها .

  4. هدول لط و هدوك لطم،، هدول هيفا و هدوك زينب، هدول علي الديك و هدوك علييي، كيف بدهون ينظموا السكرة!؟ قصدي اللطمة!!؟

  5. مازال آل الأسد يرددون الإسطوانة نفسها من خمسون عاماً
    الحقيقة أنهم إخوان الشياطين فكل مايقولونه معكوس فعلاً