سيدة سورية تنجب طفلها على باب مستشفى لبناني .. إتهامات للمستشفى برفض استقبالها و الأخير يصدر بيان نفي (صور + فيديو)

أنجبت سيدة سورية، الثلاثاء، طفلها أمام باب مشفى “سيدة لبنان”، في مدينة جونية، غربي لبنان، وسط تضارب الروايات حول سبب الولادة خارج المستشفى.

وانقسمت الروايات بين رفض استقبالها كونها سورية لا تملك نفقات الولادة، وبين رواية المشفى التي قالت إدارته إن السيدة تأخرت حتى وصلت بحالة الولادة.

ونقل راديو “صوت بيروت” عن مصادر لم يسمها، أن إدارة المشفى رفضت دخول السيدة لأنها لا تمتلك المبلغ المالي الكافي للقيام بإجراءات الولادة.

 على الأرض و في البحر و في الجو .. السوريون يولدون في كل مكان 

من جهتها، أصدرت إدارة المشفى بياناً قالت فيه: “صباح يوم الثلاثاء 6/6/2017، حضرت السيدة الحامل ف.ت الى مستشفى سيدة لبنان، وقبل وصولها الى المدخل الرئيسي، وبسبب أعراض ولادتها، تمددت أرضاً وسارع الطاقم الطبي المختص إلى مساعدتها وإنقاذ الجنين، ولم تكن حالتها الصحية تسمح بنقلها الى داخل المستشفى لإتمام عملية الولادة”.

وبحسب بيان المستشفى، فقد “تم نقل الأم بعد ذلك إلى غرفة التوليد حيث أكملت الإجراءات اللازمة بعد إنقاذ الطفل والاطمئنان على حالة الأم”.

وبالعودة لراديو “صوت بيروت”، فقد قال إن المستشفى اضطرت لإدخال المرأة تفادياً للبلبلة التي قد تتبعها هذه القضية، بعدما قام البعض بتصوير الحادثة.

ولم يتسن لعكس السير التأكد من صحة الروايتين من مصادر مستقلة أو موثوقة.

مواضيع متعلقة

قناة MTV  اللبنانية : ” رؤوس حلاقي لبنان معرضة للجز من المقص السوري ” !

شاهد كيف تعامل لبنانيون مع طرد عائلة سورية من مطعم !

لاجئ سوري في لبنان : ” اضطررت لدفن والدتي ليلاً في الخفاء !

أهالي مجدل عنجر يحتجون على ” منافسة العمالة السورية ” لهم في سوق العمل

النشرة اللبنانية : ” 30 ألف مولود سوري سنوياً .. أغلبهم غير مسجلين وفق الأصول “

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. والله بعد كل اللي عما نشوفه من هالعرب. صرت اتمنى تحل مصايب الدنيا كلها على هالدول العربية

  2. ما شفت اوطى و اسفل و احقر من الحكومة اللبنانية و شعبها تحاه المواطنين السوريين….عذراً لاستخدامي هذه الالفاظ و لكنها لمستحقيها حتماً

    1. ماتنسى انو الجيش السوري البطل حصدن 30 سنة وبدك منن يحبو شعبنا

  3. مش مستغرب من لبنينية النصب والإحتيال والبلف والزعبرة والكذب والمجادلة والكراهية والحقد المتأصل في نفوسهم عل كل سوري وكراهيتهم لبعضهم البعض وإفلاسهم من المبادئ والقيم وإتباعهم لحياة ملئها الغرائز الحيوانية .”جمهورية سوف تنهار بعد حوالي سنتين وبعدها تعود الأرض الأقضية الأربعة لأصحابها السوريين. حاج بيكفي .الم يقل ملوك مهلكة بول البعير “لبنان كرخانة العرب”.

  4. مع كل احترامي و تعاطفي للاخ و الاخت يلي بالخبر بس واحد بالمنطق ما عندو اجرة ولادة مرتو بالمشفى كيف بدو يعيش و يطعمي ابنو ؟ حاج تجيبو ولاد و تشلفو هدول بدهن مدارس و مصاريف و نحنا وضعنا بهوي فليش تحبل مرتك!!! برأيي لازمو واقي ذكري مش اجرة مشفى

  5. هشتاج الثوره على ابن موزه تميم بن حمد بن اوبى بن سلول

  6. لبنان حير المستشرقين ، ما بين كباريه بدولة ام دولة بكباريه!!