رجل من ” أم سورية ” يدعي أنه ابن ولي عهد السعودية الأسبق و يطالب بفحص عينات من الحمض النووي

 

 

قدم رجل يدعي أنه ابن ولي عهد السعودية الأسبق التماساً يطلب فيه من المركز الطبي في نيويورك “ويل كورنيل” تسليم عينة الأنسجة الملكية للأمير المتوفى.

وقالت صحيفة “نيويورك ديلي نيوز” الأمريكية، إن الرجل المدعو “طلال”، قال في أوراق مقدمة لمحكمة أمريكية في منهاتن، إن كل ما يحتاجه هو اختبار الحمض النووي لإظهار أنه أحد أبناء الأمير الراحل سلطان بن عبد العزيز آل سعود.

وكان الأمير سلطان قد شغل منصب ولي عهد السعودية خلال الفترة من 2005 إلى 2011 حيث توفي عن عمر ناهز 80 عاماً.

وبعد وفاة الأمير سلطان بسبب مرض السرطان في نيويورك، أبقت المستشفى هناك على بعض من عينات الحمض النووي الخاص به كجزء من روتين طبيعي.

وكتب المدعو طلال أن نتائج اختبار الحمض النووي تعتبر حاسمة بالنسبة لقضية الأبوة التي سيرفعها في لبنان.

ويدّعي طلال أن والده تزوج والدته السورية هناء فايق المغيزل عام 1982 وأنجبته وبعدها بعامين طلقها الأمير وعادت إلى سوريا في العام 1996.

ويتطلب بروتوكول المستشفى أن يصدر القاضي أمراً بالإفراج عن عينة الحمض النووي.

ولم ترد المستشفى على مكالمات محامي طلال، وما زالت القضية قائمة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

  1. اخوالو سوريين بغض النظر عن جنسية الاب
    المهم الظاهر الزلمة طالع على اخوالو و عم بيحاول يطلع بمصلحة كم الف ريال

  2. بدك مصاري هلق..سكتت كل هالسنين..وهلق تركزت البابا بعد مسار عند ربو..

    1. نعم .. هلق لما أصبحت قطر في ورطة مع السعودية والدول العربية ! قطر لا تستطيع أن تنشر هذه الاكاذيب في وسائل أعلامها بل تنشرها في وسائل أعلام خارجية تمولها قطر ! أساليب القطريين الملتوية هي نفس أساليبهم في التعامل مع الدول والشعوب العربية ، فالمال القطري يذهب لمن يزعزع الاستقرار في الدول العربية .

    2. حسبنا الله ونعم الوكيل عليك كلامك بدل على أن السعوديين ملائكة و القطريين شياطين

  3. الامير سلطان لم يسبق أن تزوج من ” غير سعودية ” .. والقطريين الذين يمولون جريدة نيويورك ديلي نيوز يعرفون أن مثل هذه الألعاب الصيبانية لن ترفع الحصار عنهم .. بل سيزيد الضغط عليهم .. أن حمد بن جاسم بن جبر وزير الخارجية السابق الذي يقوم بهذه النشاطات في أمريكا ضد السعودية والإمارات عليه أن يعلم بأن ” الحماية العسكرية الامريكية ” لمشيخة بلاده أنتهت والى غير رجعة .

    1. والشئ الممضحك المبكي ان السعودية ايضا تحت الحماية الامريكية

  4. اللي معلق باسم حكام عرب خونه اكيد بيشرفوا هيك اب هاد امير ومش اي امير امير وولي عهد السعودية يابوشحاطه شو بدك يتشرف مسلا ببياع صرامي ولا صبي فلافل وحمص لك الله يخلصنا منك ومن اشكالك المقززه النته

  5. قبل الحرب بسنوات طويلة وحتى هذه اللحظة قام العديد من الأسر السورية أغنياء وفقراء وللأاسف ب”تزويج” بناتهن القصر حتى إلى سعودين مسننين مكحكحين لقاء المال في عملية بيع وشراء قبيض بقبيض. وكان معدل إستمرار هذه الزيجة حوالي السنة أو السنتين تعود بعدها المطلقة السورية مع المؤخر وعادة بيكون محرز مع بعض الكدمات والرضوض مما تلقته الزوجة (السلعة) من الزوج المسن بعدما مل منها وتزوج بكر تازة.

  6. مهما عملت قطر الان من مواقع او استخدمت اشخاص لن يفيد
    يا تترك الحركات الفاشلة او تسقط حكومة قطر

  7. رحم الله الأمير سلطان الخير. عام 2005 أصيب دكتور جامعة سوري اسمه مصطفى جلال من جامعة حلب بجلطة دماغية، فتكفل بعلاجه على نفقته الشخصية، وبعد أن استقر وضعه الصحي ولم يعد بالإمكان أن يقدموا له أي مساعدة طبية أخرى، أرسل طائرة طبية (عبارة عن مشفى طائر مع طاقم طبي كامل) نقلت الدكتور المريض وأسرته من جدة إلى دمشق! بينما حين توفي رئيس بعثة الحج الطبية السورية سنة 2007 في مكة المكرمة بعد حادث سير، نُقل جثمان الراحل مع العفش وعلى نفقة أهله!

  8. روح ألعب بعيد يا بابا
    كان غيرك أشطر
    عملوها كتير قبلك ما طلعو بشيئ
    على فكرة أنا كمان أبن الملك فهد
    قال أبن الأمير سلطان قال !!!