صحيفة خليجية : ” سورية ترسم خطوطها الحمراء أمام معشر المتآمرين عليها “

أكدت صحيفة الوطن العمانية أن “سورية ترسم خطوطها الحمراء أمام معشر المتآمرين عليها وفق المعادلة التي بدأتها منذ أول رصاصة غادرة أطلقت على الشعب والتراب السوري”، وفق ما نقلت عنها وكالة أنباء النظام “سانا”.

وقالت الصحيفة في افتتاحية بعنوان “سورية ترسم خطوطها الحمراء” إن “الجيش العربي السوري والشعب السوري الأبي لا يزالان يقدمان التضحيات تلو التضحيات من أجل الحفاظ على سيادة سورية واستقلالها وتطهيرها من دنس الإرهاب ومن أيادي الخيانة والعمالة والتواطؤ”.

وأضافت الصحيفة: “وفق هذه المعادلة وبوصول الجيش العربي السوري وحلفائه إلى الحدود السورية العراقية والاقتراب من دير الزور حيث الرهان عليها كما الرقة من قبل معشر المتآمرين في أن تكون الخاصرة الرخوة فإن سورية وحلفاءها أسقطوا ما يسمى “الخطوط الحمراء” التي رسمها معشر المتآمرين عند معبر التنف وما جاوره ومحاولتهم إقامة قواعد عسكرية مخالفة للقانون الدولي بانتهاك سيادة الدولة السورية ودون موافقتها فضلا عن انها قواعد لدعم الإرهاب الموجه ضد الدولة السورية”.

وتابعت: “جلب الإرهابيين والتكفيريين والمرتزقة وتجميعهم في المنطقة المذكورة وتدريبهم على العمليات الإرهابية ضد الشعب السوري وجيشه وحكومته وإمدادهم بالسلاح دليل دامغ على النيات الخبيثة المتدثرة بالشعارات الإنسانية”.

وأشارت إلى أن “العدوان الامريكي على الجيش العربي السوري وحلفائه بالقرب من معبر التنف يوءكد العلاقة العضوية القائمة بين هؤلاء المتآمرين والتنظيمات الإرهابية وفي مقدمتها تنظيم داعش لأن هذا العدوان في حقيقته هو دعم للإرهاب ومنع لصاحب الحق من الإمساك بحقه وحمايته”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. اش الواحد لازم يتكلم عن قابوس ابن جاموس الراجل لاقى نفسو معزول فحب يعمل فرقعة اعلانية بهذا التصريح نأمل من الله ان يفتح عيون دول الخليج على هذه الدويلة ويؤدبوها كما ادبوا قطر

    1. هذة الدويلة هي ثاني اكبر دولة بالخليج فإذا عمان هي دويلة بالنسبة لك فما بالك بباقي دول الخليج.
      تتكلم كأنك تعلم فالسياسة والخفايا افضل من جميع الحكام اللذين عاصروا قابوس في ما يقارب نصف قرن!
      للعلم جريدة الوطن ليس ملك لقابوس وهذه ليست اقواله.
      اما بالنسبة للتنابز بالالقاب فهذا دليل على انك لا تقراء ولا تعمل بالقرآن فلا خير فيك وأسال الله لك الهداية…

    2. الله حيو الجيش الالكتروني العماني!! لا بس غير نكهة عن السوري.. قلتلي ولاتنابزوا بالالقاب والعمل بالقران!؟ شو هالجيش الالكتروني الاخونجي هاد!! يحرق حريشك سهران انا والشباب فرطتهن ضحك!! روح حبببي وعلك بجرايدك.. ابقا سلملي على تنابزوا بالالقاب بس ينزل البرميل فوق بيتك وتفز تلم ولادك كوم لحم مطحون.. او شبيح يجي يغتصب مرتك او بنتك او باحسن الاحوال يدعس عراسك قدامهن قبل ما يشحطك على معتقل تطلع منو شبح انسان بعد ٢٥ سنة اهلك ما بيعرفوك ازا عايش ولا ميت!! الداعم لمجرم مجرم متلو يا ابو جيفر.. يحرق حريشك مال قادر امسك حالي من الضحك.. قال لا تقرا القران.. في منك على داعش انت ولا بس هالموديل!!؟؟

  2. يجب على الرئيس ترامب سحب الجيش الامريكي من عمان وقطر .. هؤلاء لا يستحقون الحماية ولا يوجد عندهم نفط .

    1. العمانيون لم يأذوا احدا ولم يطلبوا منك او من نبيك المقدس ترامب الحماية فالله هو حامينا والله يفعل ما يريد…

  3. صدقوني ليس فقط عمان بل معظم دول العالم تعتبر ان الإرهابيين هم الشعب السوري و النظام هو حامي سوريا من المؤامرات الكونية و أولهم اصدقاء سوريا

  4. كم اتأسف واتألم عندما أرى الشعوب اﻻسلامية بمختلف مذاهبهم التي بالتالي هي مذاهب جاءت لتوضح وتفسر لنا الدين الحنيف الجامع كم اتألم عندما اراهم يطبقون وينفذون مايريده وما خطط لهم اعداء اﻻسلام من اختلافات وعداوات تحت شعارات مغرية طيبة في الظاهر والنتنة والمدمرة في الباطن والنتيجة ونحن نكفر ونعادي ونتقتل بعضنا البعض بفضل جهلنا المدثر بالثقافة القشورية وننشغل ببعضنا واعداءنا ينهب عقولنا وشبابنا واراضينا وقدسنا وثرواتنا واموالنا ونحن معتوهين مسرورين بانتصاراتنا بعضنا على بعض وﻻنتعلم من اعدائنا الوحدة