بعد أن نفت قصف المدينة من قبل الطائرات و قالت إن أهلها ليسوا أهلها .. رغدة تفي بنذرها و تقص شعرها بحلب ( صور+ فيديو )

قالت مصادر إعلامية موالية إن الممثلة “رغدة” وفت بنذرها وقامت بقص شعرها ورميه في ساحة سعد الله الجابري بحلب، احتفالاً منها بسيطرة الميليشيات النظامية على المدينة.

وتناقلت صفحات وشبكات إخبارية، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صوراً لرغدة في الساحة، وهي تحمل مقصاً، مشيرة إلى أنها قصت قليلاً من شعرها، وقامت برميه في الساحة.

وكانت رغدة، المعروفة بمواقفها الموالية والتشبيحية لبشار الأسد وجيشه، نذرت خلال لقاء لها على قناة “سي بي سي” المصرية (30/4/2016)، بقص شعرها ورميه في ساحة سعد الله الجابري بعد “الانتصار في حلب، وخروج آخر إرهابي وآخر تكفيري وآخر إخونجي وسلفي ممول”.

وقالت رغدة، في واحدة من أشهر أكاذيب مشاهير الموالين المفضوحة، إن طائرات النظام لم تقم بقصف حلب، مشيرة الى أن الموجودين في هذه المدينة ليسوا من أهلها.

كما زعمت رغدة أن نظامها يحارب نيابة عن الأمة العربية كلها، وأنه “لولا صمود الجيش العربي السوري لكانت كل الفصائل المسلحة على الأرض السورية في سيناء حالياً”.

رغدة تتحدث عن قص شعرها

رغدة تدافع عن جرائم بشار الأسد

رغدة تنفي قصف طائرات بشار لحلب

رغدة تزور ميليشيات النظام في مطار كويريس

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫29 تعليقات

  1. رغدة نعناع .. علوية من علوية اللواء ..أخفوا مذهبهم ومارسوا التقية وسكنوا حلب وتظاهروا بأنهم حلبيين …
    عمل والدها لفترة رقيب وجلاد في سجن اللاذقية ووالدتها سجانة في قسم النساء بنفس السجن.
    عملت رغداء نعناع وهو اسمها بالهوية كمخبرة وجاسوسة وكتابة تقارير على زميلاتها بالجامعة وتقربت عن طريق ذلك من ضباط الأمن وبعض المسؤولين ما جعل الطلاب يخشونها خاصة وانعا كانت متفلتة لا يهمها سمعتها او كلام احد.
    وزاد بالطنبور نغما أنها صارت ممثلة واختصت بالأدوار الهابطة والإغراء.
    كل ذلك أنتج مسخة متصالبية حاقدة تكره الناس كل همها تمسيح الحوخ والانبطاح للمسؤلين لأنها تستمد وجودها وقوتها المزعومة من علاقاتها الغامضة بسياسيين وتخويف الناس بذلك.

    1. يا رجل ما أكذبك ان كانت راحت مصر بنص السبعينات وعمره كان ٢٣ سنه امتنا لحقت تكتب تقارير وووووويخرب بيتكن كل كزبه من بعضكم بتهد جبل

    2. انت مستغرب؟ , انا بعرف شباب عمرن 22 سنة وكانو يكتبوا تقارير و يسجلو اسماء للي ما نزل انتخب سيادتو

    3. يعني لازم تكون بعمر محدد لحتى تصير تكتب تقارير..
      نحنا كنا بالثانوي وكانوا ( الرفاق الشبيبيين) الأنجاس يكتبون تقارير ويتجسسون على الطلاب من غير الأعضاء العاملين

  2. شو بتمنى يفيض نهر قويق على ساحة سعد الله الجابري منشان ينظف ويغسل هالقذارة اللي رمتها فيها

  3. اسال كل اهل اللاذقية عن اختها ام عبود فهي اكبر عاهرة في اللاذقية ويحسب لها رجال الامن حساب فتخيل يا رعاك الله

  4. لعمة شو هالمنظر؟ هلق هي أنثى؟ تفووووووووووووا لعمة شي بيقرف الجحش

  5. لولا ما ركبت حوامة كان لازم تمر بادلب وهي بطريقها لحلب وفهمكم كافي ياحبايب

  6. الله يطعمنا يوم ينقص لسانا هي حيوانة من يوم يوما هي وسلالتا النجسة
    مقرفة قسمابالله قرفت منا

    ياناس

    يابشر

    هدول مناصرين اللب الحيوان ابو نص لساااااااااااااااااان

  7. كانت “غولة ” صارت زيادة بتخوِّف ” غولة قرعة “

  8. هؤلاء هم جواري البلاط و الله لو قتل ال ٢١ مليون سوري (مش ٢٣) لبقيت الى صفه هؤلاء يجري في عروقهم الويسكي و البول و البصاق لا يغيرهم سوى التابوت، انظروا الى جمهور السيسي و حسن و جربوع العلوية!؟ مريام، هيفا، فيفي، رغدة!!
    ضل شي لقح… الشوارع؟

  9. بسكم قتل وهدر دماء العالم بهالفتن . والفتنة اشد من القتل تحاسبون عليها فرد فرد امام الله ..خافوا ع ولادكم يا عاملين وتشربون دماء الناس بفلوس حرام يا عكس السير والحلتل والصدق

    1. لا ما عم يظلموها سمعته زفت وعيلته بأجمعه متبريه منه وعائلته محترمه من مدينة حريتان ومحافظه هي فلتانه من صغرها وهربت من بيت اهلهاولحقت امور وسخه للعلم فقط لا تدافعي عنها نحن من نفس المدينه الصغيره

  10. العجوز الشمطاء رغدة قصت شعرها بعد صبغة 😂
    وسبب قص شعرها لأنه كله قمل وحشرات
    وشعرها أصلاً نجس و وسخ ساحة عبدالله الجابري في حلب

  11. عاهرة وساقطة ممثلة لافلام الغراء عميلة نجسة ماذا تتوقعون منها

  12. كنت أقول عنها أنها فقدت عقلها ولكنها كانت على حق ومع الأسف كعرب ومسلمين نحن ببلاد لا تحكم الا بالقمع (سواء من داعش أو البعث). وهذا واقع لا مفر منه.

  13. ولا يصح إلا الصحيح؛ تربت حلب لولد ولدها والبع.. الشام باقية كما كانت. مخطط لخرب حلب بأيادي سكانها، الله يذل كل نجس شارك بهذه الحرب الأهلية أكثر وأكثر

    1. مكتوب علينا نبقى تحت حكم الاسد ؟ لو المعركة بين النظام والشعب كان علقنا مشنقته للكلب من زمان
      نحنا حاربنا ميليشيات الكلب وحزب الشيطان وايران والافغان وبالسر حاربتنا امريكا والغرب وبعض الانظمة العربية

  14. على القليلة هي كانت ومازالت مع النظام ولم تتذبذب، أما أصالة، وهي فنانة ومن أصل حلبي وحاليا متزوجة من فلسطيني، تنكرت لفضل النظام عليها وعلى والدها ،ملحن النظام الراحل، لحين ننضج كسورين ونتوقف عن السباب ورفض الآخر لن نستطيع حكم بلدنا.

  15. الموضوع عادي جدا امراة كبرت بالسن تريد ان تلفت الانتباه اليها فلجأت لقص شعرها ….و هنا تاتي مسؤولية الاعلام و المشاهدين باهماها و تحقيرها حتى لا تظن نفسها قد نجحت بما تسعى اليه ….لاحظوا كل تصرفاتها دعاية بدعاية من امراة غير مسؤولة حتى قبل قص شعرها النتن

  16. يبعتلك داء عهالمنظر
    ولي شو بشعة
    انتي وحدة قذرة بكل معنى الكلمة
    يعع مقرفة

  17. ياشباب كل واحد حر يقص شعرو يترك شعروا انتوا ليش عبتسبوا بعضكم قولوا يارب ترجع بلدنا بخير احسن من كل النقاسات التي لاتفيدكم

  18. ما كان لرغدة أو لقاسم سليماني من قبلها أن تدوس أقدامهما النجسة أرض حلب الطاهرة لولا أن أمريكا قد وضعت كل ثقلها من إجل إسقاط حلب من خلال جهود وكلائها الروس ” الممولين من دويلة الخمارات العربية”و خدمها من الشيعة الإيرانيين و أذنابها من النصيريين “الذين كان دورهم فقط دور أبي رغال و عملهم التعفيش الدنيء”.
    على أي حال ، يمكن أن يكون للباطل جولة و لكن سيكون للحق جولات و صولات بعون الله ، و سيرى مجرم الحرب الأمريكي طيار فيتنام السابق “جون كيري” القائد الأعلى لعملية تدمير حلب كيف ستكون عودة أبطال حلب إلى حلب منصورين مظفرين و في وقت قريب بإذن الله. يرونه بعيداَ و نراه قريباً ، و العاقبة للمتقين شاء من شاء و أبى من أبى.