بالفيديو .. رجل أمريكي يجر امرأة بـ ” طوق كلب ” في سوبر ماركت !

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو صادم، يظهر فيه رجل وهو يجر امرأة خلفه بطوق كلب في سوبر ماركت بـ #الولايات_المتحدة_الأمريكية .

وكانت المرأة تضع على فمها كمامة كلب، وقد لف الرجل حول عنقها طوق كلب، وراح يجرها في المتجر، وهي مرتدية ثوباً صيفياً خفيفاً وحذاءاً ذو كعبٍ عالٍ، وسط ضحكات بعض المتسوقين الذين راحوا يصورون هذا المشهد الغريب.

ومن غير المعروف أين ومتى تم تصوير هذا الفيديو، وما هي الغاية من هذا السلوك الغريب، بحسب ما اوردت شبكة ” 24 ” الإماراتية، لكن يتوقع أنه داخل أحد متاجر السوبر ماركت في الولايات المتحدة الأمريكية، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وبدا بعض المتسوقين غير مكترثين أو منتبهين لما يجري، والمثير للاهتمام، أن الرجل والمرأة الظاهرين في الفيديو، لم يكونا يجران أي عربة تسوق، أو يحملا أكياساً للسلع، مما يرجح أنهما لم يكونا داخل المتجر للتسوق.

وأثار هذا الفيديو منذ نشره على مواقع التواصل الاجتماعي موجة عارمة من التعليقات والتكهنات، وذهب البعض إلى القول إن ما فعله الرجل والمرأة ربما يكون لمجرد لفت الانتباه، فيما اعتبر آخرون أن ما حدث كان مجرد دعابة.

 

 

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. يا لطيف لو كان مقطع من شي واحد مسلم تخيل مثل رجال لبس لبس عربي وعامل نفس قصه ؟؟؟ او سيده لبسه لبس عربي يا ويلي شو كان صار الله وكيل كان جيش الامريكي تحرك والامم متحده وكنت سمعت صوت بنكي مون وما ضل منظمه ولا حدا الا وندد بقصه وطلب عقوبه الاعدام للرجل ههههههه والله شي مضحك ومؤلم جدا

    1. أجيبك يا سيد، المشكلة بالمسلم هو انه عندما يحتقر المرأة فهو يقوم بتطبيق تعاليم الإسلام بشكل منهجي ومنظم أم هذا الرجل فهو يصور فيديوهات(تحت اسم ال fetish) للتجارة دون ان يجبر أحد على الظهور فيها فهم أحرار ضمن القانون (ومع ، القانون يحمي المواطن من ظاهرة خدش الحياء العام)

    2. شو هالحكي؟! عطينا بالله شي حديث شريف من عندك يامر فيه النبي باهانة وتحقير المراة!!
      اكتر شي بيلفت نظري بمثالك انهن بكونوا معلمين احلى تعليم وبيحكوا لغات.. وغالبا من الذكاء بمكان.. واخر شي بيجي بعلق بطريقة واحد جاهل ما معو ابتدائية!!
      ليك مشانك كملحد.. لا تناقش بها الطريقة الغبية.. هي بتنفع لما بتون قاعد بين شلة حشاشة مو بجريدة الكترونية بفوتها كتير من المسلمين يلي يمكن انت بتحلم توصل لثقافتهن.. مارح شرشحك هلا لانك مو مستاهل.. حعطيك بس فكرة تدور عليها.. روح قارن تاريخ اعتراف دولة متل فرنسا بالمراة كمواطن عادي وتاريخ اعتبارها اكتر من مواطن بالاسلام… من سخرية القدر يلي بيجهلوها امثالك ما بيعرف ان المراة بدول ذات اغلبية مسلمة متل تركيا وكازخستان وطاجكستان اوزباكستان حصلت عل حق الانتخاب قبل المراة الفرنسية بعقووووود!! وهي دول تعتبر بنظرك متخلفة يعني المفروض فيه يبيعوا المراة بالطرقات مو يمنحوها حق انتخاب متل الرجل!! ولك اخخخخ.. ما بغيظ بامثالك غير شغلة وحدة.. انهن بفكروا حالهن اذكياء بهيك تعليقات ما بتنفع الا بين الجهلة او امام ناس لا تعرف عن الاسلام شي!!

  2. هذا ما يسمى بالسادية و المزوخية السادية هي التلذذ بتعذيب و أهانة الغير و المزوخية هي التلذذ بتلقي الأهانة والتعذيب من الغير وهي حالة نفسية يمكن أن تصيب الرجال والنساء وهذا النوع من الأمراض النفسية يحتاج إلى علاج نفسي

  3. وبقولوا عن المسلمين انو بيتهضو المرآة وبيعاملوها متل العبدة والله ما حدا أعطى كرامة للمرآة مثل المسلمين