بلجيكا : إنتحار مراهق برمي نفسه أمام قطار سريع بعد انتشار صورة ” عارية ” له على الانترنت

انتحر مراهق بلجيكي، مساء الإثنين الماضي، في مدينة نينوفا، بإقليم فلاندرز، وسط بلجيكا، بعد انتشار صورة له على الإنترنت، وهو عار.

وقالت صحيفة “الخمين داخبلاد” البلجيكية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن المراهق “جلين.د.س”، البالغ من العمر 15 عاماً، رمى نفسه أمام القطار، بعد انتشار صورة له وهو عارٍ على تطبيق سناب شات.

وبحسب الصحيفة، فإن جلين وجد صورته حوالي الساعة التاسعة والربع مساءاً على صفحة على تطبيق انستغرام يتابعها المئات، بعد أن انتشرت أولاً على سناب شات، وأقدم بعد ذلك على الانتحار تحت عجلات قطار.

وتم حذف صفحة انستغرام الناشرة للصورة، بعد انتحار الفتى، دون معرفة من كان وراء ذلك.

وأضافت الصحيفة، أنه تم إنشاء صفحة جديدة بعد مدة قصيرة، لتحذر من أن هناك فتية سيكونون هدفاً لها.

من جانبها، قالت متحدثة النيابة العامة سارة ديماير، بكلمة للصحافة: “هناك إشارات كافية تدل على أن ذلك عمل يائس، ويتم التحقيق بالظروف والدافع الذي أدى لذلك من قبل النيابة العامة وشرطة مدينة نينوفا”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظیم …
    انا فکرت فی هذا الموضوع کثیرا….یجب تعلیم الاطفال و المراهقین بنسبة هذا الموضوع… هناك المئات و آلاف من الاشخاص نشروا صورهم العاریة ع الانترنت و لایهمهم شي اصلاً…
    یجب توعیة المراهقین ان من یشاهد هذه الصور هو حالو عامل شي غلط و اللا اخلاقی و ایضا مفروض ان یستحي…و الحیاة مستمرة رغم الاخطاء و رغم الاحداث الصعبة… و کل یوم یحدث الف حادثة جدیدة بما یکفی ان ینسی الناس صورتی العاریة…