تعليقاً على جريمة قتل طفل بدم بارد من قبل عناصر ميليشات النظام .. محافظ بشار في حلب : أمن المواطن خط أحمر و سوريا دولة مؤسسات و قانون ( فيديو )

قال حسين دياب، محافظ بشار الأسد في حلب، إن الجهات الأمنية تكثف تحرياتها للقبض على الجناة “الذين ارتكبوا جريمة قتل الطفل أحمد جاويش 13 عاماً في الموكامبو أمام أحد المحلات، وجريمتهم لن تمر دون عقاب، وسينالون عقابهم الشديد الصارم جزاء على ما ارتكبت أيديهم”.

وزعم دياب، بحسب ما نقل عنه إعلام النظام، أن “سورية دولة مؤسسات وقانون ومن الأولويات الحفاظ عليها ولن نسمح بتجاوز حدود القانون كون أمن المواطن خطا أحمر”.

وأضاف: “منذ اللحظات الأولى للجريمة قامت الجهات الأمنية بالتقصي والبحث وتمت معرفة مرتكبيها والبحث جار عنهم والقبض عليهم لينالوا عقابهم”.

وتابع دياب: “من يظن نفسه أنه فوق القانون هو مخطئ وسنقطع يده وأدواته من منبتها وسيلقى العقاب الصارم .. تضحيات وصبر أهالي حلب الذين تحملوا الإرهاب لن تذهب سدى ولن نسمح لأي شخص أن يلوث دماء الشهداء الطاهرة التي سالت في سبيل تحقيق النصر والتحرير وان سلامتهم وأمنهم فوق كل اعتبار وكل عابث فيها سيلقى العقاب الشديد”.

مواضيع متعلقة

جديد عناصر جيش بشار الأسد في حلب : إختطاف فتاة أمام مسجد و إطلاق النار على مدني بالقرب من مركز للشرطة

من جديد في حلب .. عناصر من ميليشيات بشار الأسد يدهسون طفلاً و يفرون دون القيام بإسعافه

أهلاً بكم في ” غابة وحوش الجيش العربي السوري ” .. جريمة جديدة تهز حلب و الضحية طفل قتل بدم بارد ! ( صور )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. يقول مثل عامي (الكرم اذا سلم من النواطير بيحمل قناطير) وهذا السيد المحافظ يتجاهل ان المجرم الحقيقي هو المؤسسات التي يدعيها علما ان سوريا بلد الشخص الواحد هو الاول والاخير وكل مرتكبي هذه الجرائم واللصوص والفاسدين يدورون في فلكه وتحت حمايته ورعايته وتعلم ايها السيد المحافظ ان الموالين انفسهم استنجدوا به مليون مرة وهو لا حياة لمن تنادي فماذا ستفعل انت ومن تدعي انها جهات امنية ولا امان للسوريين بوجود امثالك وامثالهم

  2. کما قلت سابقاً… الجهات المعنیة اخذ القضیة فی مهمل الجد و الجهاز الامن یبحث عن الفاعلین…

  3. قلتلي قانون لكلن؟اينا قانون خيو؟ بعمري ما سمعت فيو او شميت ريحتو بسوريا الأسد! وقلتلي كمان انكن بدكن تقبضوا على المجرمين! اي هن قدام عينك مو متخبين ليش ما عبتقبض عليهم! ليش انت خرجك تقبض عليهن؟ اي والله هن بيقبضو عليك وعلى عيلتك كلا لأنو هدول من الطائفة العلوية يعني بشار الأسد يتمثل بشخصهم وكلنا منعرف انو المجند العلوي اقوى من لواء سني ههههههههههههههههه

  4. محافظ نص كم.
    سوف وسوف وسوف ززز خطاب خشبي قميئ جدا.