رئيس وزراء ولاية في ألمانيا : المسلمون هم أكثر المتضررين من الإرهاب .. و الأحكام المسبقة بحقهم مستمرة

قال رئيس وزراء ولاية بريمن الألمانية، كارستن سييلينغ، إن الأحكام المسبقة مازالت مستمرة بحق الإسلام، وأن المسلمين هم أكثر المتضررين من الإرهاب.

وجاء ذلك في كلمة له خلال مأدبة إفطار أقامه الاتحاد الإسلامي التركي للشؤون الدينية، واتحاد ولايتي ساكسونيا السفلى و بريمن، اليوم الجمعة.

وأضاف سييلينغ ” ينبغي علينا الرد على الذين ينسبون العنف للإسلام، “إن المسلمين هم أكثر ضحايا الإرهاب، ويتعين علينا أن لا نسمح لهم بإتهام دين معين”.

من جانبه تطرق رئيس اتحاد الإسلامي التركي للشؤون الدينية “نوزاد يشار عاشق أوغلو”، إلى أهمية شهر رمضان وفضائله.

ولفت إلى أن ألمانيا تشهد نقاشات محزنة خلال الأشهر الأخيرة حول الإتحاد الإسلامي التركي للشؤون الدينية، مؤكداً أن مؤسستهم مفتوخة أمام الجميع.

وشارك في مأدبة الإفطار ممثلين عن المسيحيين البروتستانت والكاثوليك في الولاية. (ANADOLU)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. هذا الرجل منصف و يستحق منا الإحترام ، و من يتعمق في دلالات كلامه يدرك أن وراء الإرهاب على مستوى العالم حاقدون على الإسلام و يريدون الإساءة إليه و إلى أهله. هؤلاء الحاقدون من السهل عليهم خداع بعض الجهلة من أبناء جلدتنا ليقوموا بأعمال متهورة عنيفة حتى يتحقق للعقول المدبرة هدف الطعن بأمتنا . و لكن لعبة الحاقدين مكشوفة لدى النخبة الواعية في أوروبا و يغلمون أن قوة كبرى هي وراء الإرهاب و لكن من الصعب عليهم المجاهرة باسم هذه القوة التي تمارس “بلطجة” على الجميع.