” جميع الضحايا من المسلمين ” .. بريطانيا : شرطة لندن تؤكد أن حادثة الدهس ” هجوم إرهابي “

 

 

أعلنت شرطة لندن الاثنين أن هجوم الدهس الذي وقع قرب مسجد بشمال لندن ينطوي على “كل دلائل الإرهاب”.

وقال نائب مساعد مفوض الشرطة نيل باسو للصحفيين إنه تم إلقاء القبض على الشخص الذي يشتبه في أنه كان يقود السيارة الـ”فان” للاشتباه في تورطه في محاولة قتل، ولم يتم التعرف على مشتبهين آخرين أو إبلاغ الشرطة بشأنهم.

وأشار باسو إلى أن جميع الضحايا من المسلمين.

ولقي شخص حتفه على الفور. وتم نقل ثمانية مصابين إلى المستشفيات، وجرى علاج مصابين اثنين آخرين في الموقع. وأشار باسو إلى أن اثنين على الأقل من الجرحى في حالة حرجة.

وقال باسو إنه تم تسليم المشتبه به “بسرعة وهدوء إلى الشرطة”، مشيدا بالمجتمع المحلي.

واعتبر أن هذا يظهر أن “سكان لندن سيعملون معا لحماية أنفسهم، وسيفعلون هذا بطريقة لا تخدم الإرهابيين”. (DPA)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. من انجازات الداعش دعسوهم فدعسونا ولكل فعل سيكون له ردة الفعل واللة يرحم الميت وشفاء للجرحى ولا حول ولاقوة الا باللة.

    1. لم تنصف قول نحن لم ندهس احد ولا علاقه لنا في داعش وداعش لا تمثل الاسلام وانت تعلم هذا مؤسس داعش ايران وروسيا بلاتفاق مع امريكا لتحقيق مصالح اقتصاديه وسياسيه فما دخلنا نحن ؟؟؟ اما انهم دعسونا فانت ايضا على غلط على عكس هم الان سيفهون ان موضوع سيرتد عليهم وعلى مجتمعاتهم تهجم ليل نهار على الاسلام سيكون له عواقب ستضرب مجتمعات في كل مكان وسائل الاعلام جعلت من الاسلام شيطان الاكبر

  2. هذا ما ينال المسلمين من شرور الدعاش المجرمين في بلاد المسلمين وغيرها ، يا جماعة الدعاش من لا يعقل ولا يفهم ، ان كانت اطالة القراءة في الصلاة تعتبر تنفيرا وفتنة وعنف النبي عليه الصلاة والسلان سيدنا معاذ لأطالة القراءة، فما بالكم بمن يقتل ويسفك الدماء و ينهب ويغتصب ويهتك الأعراض والحرمات ويمثل بالجثث و يعطي رؤوس الأدميين للأطفال ليعبثوا بها ويلعبوا بها كرة قدم ويلقوا الشهداء في الحفر و المغارات ويدمر المساجد والكنائس وكل هذا باسم الله والله هو الرحمن الرحيم و دينه وشرعته منكم براء ، اللهم عليك بالدعاش وبمن والاهم وبخليفتهم ابن عواد الهارب الشارد .