” تجهيز 30 خروفاً للشواء ” .. صحيفة ألمانية : ملك السعودية يحجز فندقاً كاملاً خلال مشاركته في قمة العشرين

قالت وسائل إعلام ألمانية إن ملك السعودية، سلمان بن عبد العزيز، حجز فندقاً فخماً بالكامل، في مدينة هامبورغ، شمالي ألمانيا، تمهيداً لحضوره قمة العشرين المنتظرة في شهر تموز المقبل.

مجلة “فوكوس” الألمانية قالت، بحسب ماترجم عكس السير، إن الملك السعودي استأجر فندق “فيرياهريسزايستين” المعروف بالمدينة، مضيفةً أنه حجز كامل الغرف البالغ عددها 156، حيث سيقيم فيها الملك وحاشيته ما بين الرابع والتاسع من تموز المقبل.

وسيكون من ضمن الوفد ابن الملك “وزير الدفاع السعودي”، ومئات آخرين، كما سينتشر بقية الوفد بفنادق أخرى في المدينة.

ونقلت عن صحيفة “هامبورغر ابندبلات” المحلية قولها: “إن العائلة المالكة ستجلب الطهاة الخاصين بها، وسيتم شواء 30 خروفاً”.

ومن المنتظر أن تعقد قمة مجموعة العشرين، يومي السابع والثامن من الشهر المقبل بمدينة هامبورغ، شمالي ألمانيا.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. السيدة ميركل تسكن في شقة وهي رئيسة وزراء بلد لديه فائض يقدر باكثر من ١٦٦ مليار يورو في هذه السنة وحدها وجلالته الذي تعاني مملكته من عجز كبير ودفع لترامب ٤٦٠ مليار في ليلة واحدة يستأجر فندقا ربما يعادل اجرة الشقة التي تسكنها السيدة ميركل وربما كل حكومتها مدى الحياة من هنا نعرف سر العجز السعودي والفائض الالماني
    ولن استغرب ان اجد ردا على ما اقول يقول فيه صاحبه اني اغار من السعودية واحسدها وانها بلد الحرمين الشرفين كما يحصل كل مرة نقول فيها كلمة حق عن السعودية

    1. للأسف بعد زيارة ترامب و رقصته الشهيرة و المليارات التي عاد بها من السعودية وبعد فيلم مشكلة قطر سقط من عيني كل النظام السعودي.

  2. اعتقد الغرب مخطئ في جلب هذه الزبالة عليهم ان يبنوا سورا حول هذه الدول و يمنعوهم من الخروج حتى لا ينجسوا العالم المتحضر

    1. وانت من العالم المتحضر … وللا المتغبر …
      لتكون حاسب حالك عالمتحضرين!!!

  3. كانت أبلغ جملة بحق من وصفهم عليه الصلاة والسلام بالحفاة العراة رعاء الشاء المتطاولون في البنيان هي التي وصفهم بها البرجوازجي المقامر النهم ترامب حين قال : هؤلاء العرب لا يملكون سوى المال . وفعلاً صدق فهم لا يملكون الا المال والذي يظنون أن به ستعقد لهم الهيبة والسلطان وهم في الواقع لا يعلمون أنهم حين يفعلون ذلك في أوربا وأمريكا فالناس تضحك منهم وعليهم حتى النخاع , أراح الله أمة محمد من تلك الأشكال القميئة بأسرع وقت ممكن ان شاء الله .

  4. يا خيي ليش ديقت العين , الله الرزاق الله يرزق الجميع و حجزو فندقين بدل الواحد…………….

  5. مو على اساس انو الله ما بحب المسرفين .. معناها هاد مو اسراف لانو الملك هو حامي الحرمين وبالتالي شو فندق و30 خروف . عادي كتير .. الزلمة ملك ويملك المملكة كلها .. ما عم يطلب من حدا شي ..

  6. الم ترو كيف قبل زعماء العالم الذين تفاخرتم بهم نوري المالكي والشويش على عبدالله صالح والقذافي ووغيرة من المرتزقة وقبلو حذاء كونداليزا رايس وباعو اوطانهم وشعوبهم. والآن تعايرون ملك الانسانية وملك العرب سلمان أبن عبدالعزيز بسكنة لأوتيل حقا من انتم ياجرذان. هههههه. وأحب أعلمكم الملك السعودي يسكن في قلوب الشرفاء وأبناء العرب جميعهم.