فيديو : فضيحة مدوية لبوتين خلال لقاء مع مخرج أمريكي معروف !

 

 

في حادثة لا تدع مجالاً للشك، أن الإعلام الروسي، لا بل “الدولة الروسية” ككل، أصبحت المصدر الأول للأكاذيب وعمليات التضليل، في العالم، كشف ناشطون عن فضيحة مدوية للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، حدثت خلال لقاء له مع المخرج الأمريكي المعروف، أوليفر ستون.

وخلال الحلقة الثالثة من سلسلة مقابلات أجراها ستون مع الرئيس الروسي، وتعرض على شبكة “شوتايم” الأمريكية (فيلم وثائقي للمخرج بعنوان: مقابلات بوتين)، عرض بوتين لستون عبر الموبايل مشاهد تظهر ما زعم الأول أنها مشاهد لطائراته وهي تقصف “الإرهابيين” في سوريا.

وبعد عرض الحلقة، وتداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كشف ناشطون أن المشاهد التي عرضها بوتين لستون، ليست من سوريا على الإطلاق، والأكثر إثارة للسخرية هو أنها لطائرات أمريكية لا روسية.

وتظهر المقاطع التي عرضها بوتين للمخرج طائرة أباتشي أمريكية تقصف مقاتلين لحركة طالبان في أفغانستان عام 2009 (تم نشر المقاطع عام 2013)، وقد تم وضع صوت محادثة لطيارين أوكرانيين فوق الصوت الأصلي للفيديو.

وكان ستون كشف في حديث مع صحيفة نيويورك تايمز عن بعض تفاصيل لقاءاته مع بوتين وأشار إلى أنه أثار إعجابه بقدراته القيادية.

وذكرت الصحيفة أن ستون لا يصدق أن روسيا ساعدت في تنصيب ترامب رئيسا للولايات المتحدة، وأشار إلى أن الأمريكيين يحاولون اتهام روسيا بالتسبب بكل المشاكل والمصائب في العالم.

وقال إن فلاديمير بوتين يذكره أحيانا بالرئيس الأمريكي الراحل جيمي كارتر فيما يتعلق بالتفاني في العمل.

وأشار إلى أنه لم يشاهد في الرئيس الروسي، الشخص الذي يوعز بقتل خصومه السياسيين والصحفيين أو الشخص الذي حصل على ثروات طائلة بفضل منصبه.

وقال: “هل هو ثري؟ ربما ولكن حتما ليس بالقدر الذي يزعمون، أنا أحكم على ذلك انطلاقا من أسلوبه في التصرف وكيف كان يتحدث عن المال، ربما تعتقدون أني كنت شديد الليونة معه ولكني أعتقد أني رميت له التحدي، وجدية هذا التحدي تعاظمت مع اقتراب نهاية اللقاءات وخاصة عندما تحدثنا عن مستقبله وعن خططه تجاه الانتخابات وعن المال والفساد، لقد حاولت طرح الأسئلة الجريئة، إلى أقصى حد ممكن “. (AksAlser – RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. شركة صروح الإعمار الناتجة عن إندماج مجموعتي حميشو الاقتصادية وأمان القابضة تطلق سيارتها الأولى لعام 2017 / بي واي دي إف3 / كاملة
    المواصفات من إنتاج مصنعها في مدينة حسياء الصناعية

    1. شله حراميه ساعدوا في نهب المال السوري بانهم واجهه فقط لرامي الحرامي ولابو رقبه طويله

    2. الموضوع فين و ردك فين
      دلني عالحشيش اللي عمتتعاطاه لآخدلي شحطة

  2. هدول من كتر ماكذبوا هو و اجيرو الاسد و ملالي ايران وحزب اللات. ماعد تفرق معهم عادي كنّا صغار اذا حدا كبير كذب كذبة كان الناس. تفضحوا وماحدا يحترموا فعلا اخر زمان

  3. بوتين شخص لا يتسهان به وما فعله بالعالم خلال لسنوات لماضية خير دليل والمذكور بالمقال ربما كانت اشارة منه لشيء ما وحتى لو كانت صحيحة لن تؤثر بشيء.. اميركا ايضا تكذب وتقتل وترتكب مجازر لكن بذكاء اكبر بكثير من روسيا هنا الفرق..وبالنهاية الطرفين ماسكين لعالم قد ما انفضحو وتغابو

  4. و ماذا يكون “بوطين” سوى شخص دجال لا خلق عنده و لا ضمير ، فهو يأتي من خلفية مخابراتية مافياوية أي أنه ترعرع على الشر و انتقل إلى الكرملين ليمارس السوء على نفسه أولاً و على شعبه “المنهوب” و على الشعوب فيما يسمى “روسيا الاتحادية” ثم على البلدان القريبة من روسيا مثل أوكرانيا ُثم على البلدان البعيدة عن روسيا مثل سوريا بعد أن أتاه الدور الوظيفي من عصابة الكاوبوي التي “تبلطج” على العالم في هذه الأيام.
    من أتعس ما يحصل مع أشخاص مثل “بوطين” أنهم لا زالوا يعتقدون أن حبل الكذب طويل ، مع أنه في زمن تقدم البشرية في مجالات الإتصالات صار يمكن بسهولة كشف خداعهم و زيفهم و ترهاتهم . لن تبقى الدنيا هكذا فبقاء الحال من المحال .