روسيا : ” لحظة إطلاق صواريخ كاليبر الروسية على مواقع داعش في حماة ” ! ( فيديو )

 

 

أعلنت وزارة الدفاع الروسية عن “تدمير مراكز قيادة ومخازن أسلحة لتنظيم داعش في محافظة حماة، بواسطة صواريخ كاليبر أطلقت من سفن روسية في البحر المتوسط”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. حاسس روسيا عبتلعب ريد الريد خربو بلادنا الله يهدهم من عندو

  2. المحتل الروسي وقائده عميل مخابرات الكي جي بي السوفييتيه وجد في سوريا فرصة مثالية لتجريب اسلحته وتدريب قواته على اهداف حية وهذا ما صرح به مراراً
    لقد شهد العالم استعمارا من انواع متعددة وثبت ان اسوأها واشدها اجراما الاستعمار الروسي وحليفه الايراني

  3. السيد فلادمير بوتين الكلب
    السادة اعضاء الحكومة الروسية الكلاب .

    وفق معرفة السوريين والعالم اجمع لايوجد كلاب داعش في حماه وريفها . فمن تقصف ؟

  4. لي أقارب كثيرون موجودون في محافظة حماة و لم يغادروها ، و لم أسمع منهم أن هنالك داعش في المنطقة نهائياً. الواضح أن هذه مسرحية دجل من جانب الخنازير الروس، لكن على من يكذبون ؟ قطعاً ليس على شعب سوريا في الداخل الذين هم أدرى بواقع البلد و لا على شعب سوريا في الخارج المتواصل مع أقاربه.
    حكام موسكو عبارة عن نسخة طبق الأصل عن حكام بلدان العالم الثالث الذين برعوا بالكذب على شعوبهم، و الذي يبدو أن تم استهلاك مبلغ ال 6 مليار دولار الذي تلقاه بوطين في صيف 2015 من دويلة الخمارات العربية حتى يتدخل جيشه في سوريا خدمة لسيدة الكل أمريكا. هذا يعني أن اليد ستمتد للميزانية من أجل دعم المجهود الحربي ، و أثناء امتداد اليد تحصل عادة السرقات . قلت كاليبر يا بوطين ؟ الله يجعل قتلك قريب زي كليبر ممثل فرنسا أثناء استعمارها لمصر.