وزير داخلية بشار الأسد : تنفيذاً لتوجيهات السيد الرئيس تم التعميم بالتعامل مع ” المظاهر المسيئة ” فوراً

 

 

قال وزير داخلية بشار الأسد، اللواء محمد الشعار، إنه “تنفيذاً لتوجيهات السيد الرئيس تم التعميم على قيادات الشرطة كافة وفي جميع المحافظات السورية لرصد أي مظهر من المظاهر المسيئة والتعامل معها ووقفها فوراً.

وقال الشعار لصحيفة الوطن الناطقة باسم النظام، يوم أمس: تم إبلاغ كافة وحدات قوى الأمن الداخلي للتعامل مع أي مظاهر مسيئة، والإبلاغ عنها أينما وجدت، مؤكداً أن النظام العام سيطبق على الجميع دون استثناء.

وزعم أن كل مواطن يشاهد أو يتعرض للإساءة بإمكانه إبلاغ عناصر الشرطة فوراً ليصار إلى معالجة الأمر وفق القوانين النافذة، ولن تتسامح وزارة الداخلية مع أي شخص يعرض السلم الأهلي للخطر أو يتخطى النظام العام مهما كانت صفته.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫14 تعليقات

  1. سياده وزير ليش بتقدر تقبض على شخص شبيح اتحداى نظام سوري كله ان يقبض على شبيح واحد ارتكب جريمه في حال قبض على اي شبيح في سوريا سيخسر نظام تاني يوم لان شبيحه ستعلم انهم خسرو ميزه انهم فوق قانون وهذه ميزه تجعل من شبيحه يقفون مع الاسد حيوان لولا هذه ميزه لما بقي شبيح

  2. بعد الكلام الكبير (لكبير) العلوية، احدى الصفحات التشبيح الطائفية كتبت الان بدء الشغل الصح، رد عليه احد المعلقين معقول راح يشيلوا اللي محتل الحارة بحواجزه و حرسه من سنين، ليش هاد بيسمع ولا بيخاف من حدى!!؟
    دليل على ان من يحكم البلد عصابة ممجرمة نجسة لن تنتهي الا بنهايتهم، لا يمكن للسوريين ان يعيشوا الا بموت هذه المنظومة الطائفية النجسة و العلوية هم سبب كل مصايب السوريين اقسم بالله لا حياة للسوريين الا بموتهم.
    كلام طائفي؟ نعم طائفي
    كلام سيّء؟ نعم سيء جداً
    و لكنه للاسف واقع
    اعرف انه ليس كل السنة جيدين ولا جميع العلوية سيئين ولكن هذا هو الواقع للاسف.
    لا حياة باستمرار هذه العصابة.

    1. نريد فقط تقليم اظافرهم التي يخدشون بها وقلع انيابهم التي يعضون وينهشون بها ومحاكمة كل مجرم منهم او من غيرهم بحق الوطن والمواطن واذا اراد احد محاربة الفساد وتحصين السلم الاهلي فعليه ان يبدأ بالقصر الجمهوري ثم الحرس الجمهوري والفرقة الرابعة وكل فروع الامن اتتهاء باصغر واحقر شبيح في هذا النظام الفاسد المجرم

  3. لو أن العصابة الحاكمة غسلت نفسها سبع مرات (6 منهن بالماء و واحدة بالتراب) معلنة توبتها من خطاياها (و لا أقول أخطاءها) ، لما صدقها في زعمها و إعلانها إلا كل ذي فكر ضيق أو تفكير منحط . الطبع غلب التطبع ، حيث من الممكن أن تضرب الداخلية ضربة أو ضربتين من باب التمثيل ثم تعود حليمة إلى عادتها القديمة .
    من الصعب على من أدمن إذلال أفراد الشعب و ابتزازهم في أموالهم و أعراضهم و من أدمن الشعور الكاذب بأنه فوقهم …من الصعب على هذا صاحب عقدة النقص أن يثوب إلى رشده . المطلوب خلع العصابة من جذورها ثم تربية الجيل اليافع على أسس سليمة.

  4. توجيهات
    إملاءات
    توصيات
    إرشادات
    عطاءات
    رجعنا عالأسطوانة القديمة بتوع البابا الحنون
    ولك حاجه .. قرفنا .. انقلعوا بقا .. لزقة ميكروبات

  5. يعني ياريت رب العالمين قصف عمرك وخلصنا منك ,,,,حربا الزفت
    عامل فيها ابضاي على الناس الغلابه…فينك تعتقل واحد شبيح بس
    والله مافينك تمسك لوصرصور شبيح تمسكو

  6. هههههههههههه ترا صدقتك انا
    الوسخ ما بينضف وسخ
    العمى في عيونكم اذا في أوقح من هيك عصابه

  7. تعبير موتهم، مجازي
    انا قصدت موت المنظومة اللي مخوفة الجميع دون استثناء و العلويون الشرفاء بين المطرقة و السندان.
    اصبح السوري يكره وطنه بسبب محتليه.

  8. ما بيعجبكم العجب ولا الصيام برجب شلة مزعبرين

  9. هاقد حصلت على الضوء الأخضر يا محمد شعار ولم يبق إلا تقوم بواجبك المهني والوطني على أكمل وجه …اضرب بيد من حديد ولا تخشى .