ألمانيا : السجن 12 عاماً لسوري قتل زوجته طعناً بالسكين ” بدافع الغيرة ” !

 

 

قضت محكمة ألمانية بسجن سوري لمدة 12 عاما بتهمة قتل زوجته.

وذكرت محكمة مدينة شترالسوند الألمانية يوم الجمعة في حيثيات قرارها أنه تبين لها أن السوري 54عاما، قتل زوجته، 41 عاما، بعد تسديده أكثر من 20 طعنة لها بدافع غيرة غير مبررة في تشرين الأول الماضي، في جزيرة روجن.

وفرت الزوجة إلى الشوارع والدماء تسيل من جسمها حتى فارقت الحياة في أحد المستشفيات.

واعترف المتهم بطريقة غير مباشرة بارتكاب الجريمة، وتم القبض عليه أمام منزله وهو ممسك بالسكين الذي نفذ به الجريمة.

وأثار المتهم ضجة عندما أعرب أمام المحكمة عن رغبته في الحكم عليه بالإعدام. (DPA)

مواضيع متعلقة

” أموت يومياً كلما تذكرت ما حصل ” .. ألمانيا : لاجئ سوري قتل زوجته بسكين يطالب بتنفيذ حكم الإعدام بحقه

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. ١٢ سنة بس ؟؟؟ لعما هاذا مجرم قتل مرتو ورح يحكموه ١٢ سنة بس!!!!!!!! .. لا وقتلها بدافع الغيرة وكأنو قاعد ببلد عربي .. يعني كالعادة مسلم معتدل وبالصدفة طالع الدعووش يلي جواتو .. يا سلام عالاندماج .. وبعدين بيجي واحد وبيقول أنو هذا حادث فردي وبيتهمني بالإسلاموفوبيا كالعادة ..

    1. والمسيحيين مافي جواتهم داعوش!؟ اعلى نسبة جرائم قتل بالعالم موجودة بامريكا حبيبة قلبك.. بتعرف انو عدد جرايم القتل بامريكا تفوق الدول الاسلامية كلها مع بعض!! مع انو بلد مسيحي بامتياز!! قولتك الغلط بالمسيحية كدين ولا بالشعب سيد طارق!؟

    2. وليش عم تدافع عنوو للزلمة وبلشت بدك تبرر جريمتو ؟؟ وشو جاب المسيحيين عالموضوع؟؟ يعني مو شي جديد جاية لعنا وعم تنظر علينا كمان؟؟؟!! طيب ما تحكيلنا عن الهندوس والسيخ والبوذيين يلي عايشين بألمانيا ليش ما بتسمع عنهم متل هيك أخبار ؟؟ ليشهيك دائماً المسلم مفضوح عرضو بأوروبا على اغتصاب وقتل وارهاب وسرقة؟؟؟ يا سيدي كون ألماني وعميل جريمة بالنهاية بيحاكموك على انك ابن البلد .. بينما انته لاجئ ببلاد الكفر وعم تعمل جرايم كمان!!!! .. مارح يشوفوها الألمان من نفس المنظار يا سيد كاره … بعدين عم تحكي عن الإجرام بأمريكا .. وانا عشت ١٧ سنة بين جامعة وشغل .. و أية واحد سكن بأمريكا بيعرف انو كل الإجرام جاية من ورى العبيد والمكسيكان يلي عايشيين بالمدن و عايشين متل الحيوانات وبيقتلو بعضهم بأسخف سبب على مخدرات ودعارة وشرب … (فوت عاليوتوب وشوف وثائقي عن الإجرام بشيكاغو وخبرني اذا بتلاقي أبيض مسيحي فاشي بيناتهم وحاكيني)

      فلا تقعد تبرر جريمتو لهاللاجئ وتبلش تقذف فينا لك عنجد تخنتها !!

    3. العبيد؟! ما علينا… انت حر بتسميتك للعرق الاسود وان كانت متخلفة وعنصرية.. انا قصدت يا سيد طارق انو هدول يلي سميتهن عبيد مو مسبحيين!؟ ليش ما اتهمت المسيحية بالارهاب؟! امريكا الجنوبية ملتزمة بالمسيحية اكتر من اي مكان عالكرة الارضية ومع هيك الجرايم عندهن اضعاف عنا!!
      سيد طارق.. وباختصار.. الاجرام والارهاب مالهن دين.. الهن بيئة متخلفة وبس!!

      بدي افهم بس مين يلي قلك انو الابيض بس هو المسيحي.. عم تستدل بكلامك على انو المجرمين مافيهن ولا ابيض مسيحي.. هادا كلام كلو تخبيص… للانو المسيحية هي دين وليست عرق…طيب شو رايك انو المافيات الروسية والشرق اوروبية الاشهر عالميا كلهن من المسيحيين البيض!! مافيهن لا اسود ولا مكسيكان!!؟؟ شو رايك بناء عليهن نتهم المسيحية بانها دين اجرام!! كيفك فيها هي؟!

      باتمنى يجي اليوم يلي تفتح فيه مخك وما تشمل دين كامل بتصرفات سيئة من ناس محسوبة عليه.. هي غايتي دائما من الرد عليك يلي لهلا للاسف ما عم تستوعبها!! كل سنة وانت سالم!!

    4. مابدي اتهمك بالاسلاموفوبيا بس بدي قلك انك من طريقة كتابتك مبين عليك انسان جاهل و غبي ،بدك تسالني ليش ؟ رح جوابك لانك مو انت اللي بتعطي الحكم انت مين لتحكم على كيف ع ناس ؟ الرجل صدر بحقو حكم من قضاء مستقل في الدولة الاولى على مستوى العالم في الديمقراطية .بترك كلام القاضي الفهمان و بسمع لواحد متلك الله عليم منين و من ورا شو جاية ؟

    5. طارق جرير لماذا تكره الاسلام لهذا حد ولماذا تكره لجئين لهذا الحد يا اخي زلمه كفر وقتل مرته في لحظه غضب ويمكن ما يكون في لحظه غضب مهم قتلها وقانون الاماني شاف انه 12 سنه كافيه انت شو دخلك حتى تعلم نفسك ملك اكثر من ملك اما عن دواعش انت اكبر داعشي يخرب بيتك كل تعليقات تبعك توحي انك داعشي بس لبس جاكيت وطقم وحاطط برنيطه من كم يوم دهس واحد مسلمين في انكلترا وسلمه امام جامع للبوليس ساغ سليم وقبلها واحد الماني ضرب سيده مصريه بسكين داخل محكمه وقتلها وهو متطرف وليس مسلم وحكم عليه انه مختل عقلي يعين حضراتك ما عم تشوف ولا عندك عمى دجاج او عمى الوان خليك منطقي شوي نحن ضد جريمه وضد انه قتل زوجته وقانون اخذ حقه فخلص عتوق الاسلام ومسلمين شو دخلهم يسع كل خرا بس يشوف واحد مسلم عمل شي غلط بيفوت الاسلام فورا على نص حتى لو رقاصه مسلمه قتلت رجل في وكر دعاره يخرج علينا بعض ويقول هذا هو الاسلام عيب ستحي على دمك

  2. طارق جرير الغيرة من الإسلام والإسلام من السلام وما بغار غير الزلمه ويلي ما بغار ديون انتا يا ابو الإسلام فوبيا بترضاها تلاقي مرتك من غير شرف ما بتذبحها لك اااااااااخ بس هي اخرتنا مسلمين بصفات يخجل منها أبا لهب