بعد أن حول أوروبا لمستنقع جنس و رذيلة .. خطيب مسجد في دمشق يغضب المسيحيين و هذا ما فعلته أوقاف النظام حياله ! ( فيديو )

 

 

أصدر مدير أوقاف دمشق قراراً بإيقاف “خطيب مسجد”، تسبب خطب له عن المسيحيين وأوروبا بسخط وجدل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت وسائل إعلام موالية كتاباً قالت إنه صادر عن مديرية أوقاف دمشق، يقضي بإيقاف “ياسر الخطيب” عن إلقاء المواعظ في مسجد الرازي – برامكة.

وجاء في الكتاب الموقع من قبل مدير الأوقاف أحمد سامر قباني: “السيد ياسر الخطيب .. يطلب إليك التوقف عن التدريس الديني وإلقاء المواعظ عقب الصلوات في مسجد الرازي – برامكة وكافة المساجد في دمشق، وذلك اعتباراً من تاريخ صدور هذا الكتاب .. للاطلاع و التقيد تحت طائلة المسائلة”.

وكان الخطيب أثار جدلاً واسعاً عبر عقب انتشار مقطع مصور يظهر فيه الخطيب داخل المسجد وهو يتحدث عن أوروبا، وكونها بقعة من الجنس والانحلال الأخلاقي، وأن الأوروبيين حمير وخنازير يعيشون كالبهائم ويجامعون أولادهم.

وأثارت “خطبة” أخرى للخطيب المذكور، غضب واستهجان المسيحيين بعد أن اعتبروا ما قاله إساءة للديانة المسيحية والمسيحيين، وسخرية وكلام غير لائق بحق معتقداتهم.

ولم يلق قرار مدير الأوقاف أي ترحيب، بل طالب مسيحيون موالون، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، برفع دعوى قضائية على الخطيب بتهمة ازدراء الأديان، لافتين إلى أن قرار “إيقافه عن إلقاء المواعظ” فقط، لا يكفي على الإطلاق.

الخطيب يحول أوروبا لبقعة من الجنس و الانحلال الأخلاقي : حمير و خنازير يعيشون كالبهائم و يجامعون أولادهم !

شاهد أيضاً ↓

شبيح الجامع الأموي ” الشيخ ” مأمون رحمة : لو أن بشار ترك الحكم لما بقيت أمة عربية و لا إسلامية ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫26 تعليقات

  1. لك لييش ؟؟ عيفوه والله نسلينا معه كثير . بعدين غيره مو احسن منه ابداً كلهم بنفس المصب

    1. وقالو الأطفال في هيروشيما بالقنابل الذرية وقالو مليون في الجزائر ومثلهم في العراق والملايين في فيتنام ولا يزالون يصنعون الأسلحة الفتاكة ويقتلون النزاعات من أجل بيعها….قتلو مئات ملايين الناس اتباع دين (المحبة والتسامح) بس انتو مو شاطرين غير بالكذب وليس غريب على من شعارهم اذا كان مجد الرب يزداد بكذبي فلماذا ادان

    2. والمرتد يبدأ من الزريبه .. وزياده عليه وعليك
      كلامك هو ازدراء للاديان بحد ذاته
      اذا ما دخلت جامع .. كيف تبينلك انو كلامك بيبدا منه
      ازا انت ارتدين وفايت على جهنم وباس المصير .. ما في داعي تزبل بكلامك هون وهون .. التهي بردنك
      الاديان السماويه الها حق على المسلمين قبل حق المسلمين نفسهم
      ومافي حد يكون مسلم اذا لم يعترف بالاذيان السماويه وجميع الرسل

  2. طيب انا سمعت اغلب الخطبة الاولى و ما شفت فيا شي غلط بالعكس الزلمة عم يمدح بالمسيحية. هلا بالنسبة للخطبة التانية فيا طبعا مبالغة بس متل ما بيقولو مجرد سوء بطريقة توصيل الفكرة.

    1. انت كذاب ولست مسيحي ولو رجل مبتكذب،،لانو حكي شيخك كلو غلط الا شي واحد حين قال ان هناك ثلاث طوائف ولفظ أسماءها صح وما بعده تكرار ممل اسمعه كمسيحي من شيوخ الفضائيات ،،اولا هو حر بحكي اللي بدو يا ،،مجرد ببغاء يعيد ما تعلمه من الزغبي والقرضاوي وال وشيوخ الظلام الآخرين وال،،وال كل ما يكرر دون معرفة ما يُؤْمِن به المسيحيون وخصوصا موضوع الله ونعبد ثلاثه وغيرها من سواليف الدجل ،،ثانيا كمسيحي لا أشتمه بل أقول الله يفتح عيونك ،،لأنك اعمى لا اكثر ولا اقل ثالثا نحن لينا ب حاجة نظام يدافع عنا منذ ظهور ايماننا واضطهادنا من قبل روما وحرقان احياء ألد دود داعش وما فعله بِنَا وبغيرنا لا نزال محميين بدم الفادي،،اخيراً عزيزي الشيخ المعزول المخلوع كان بالجدر بك نصح اولاد دينك وإخوتك أردأ الصدع والتشتت الذي خلف قتل وكره وتخلف منذ ١٤٠٠سنه بين سنه وشيعه وسنه بين بعضهم ووو،،الاولى إصلاح بيتك شو بدك بأوروبا ،،سلام الرب لك

    2. ههههه رجعت شفت الجزء يمكن مانو معروض هون . حكيو الصراحة حول الدين المسيحي فيو اخطاءرهيبة هلا المشكلة مو انك تنتقد دين المشكلة انك تنتقدو بطريقة تظهر انك على اقل قدر من المعلومات عن هذا الدين. لما بدك تقدر تنتقد شغلة خاصة بمواضيع معقدة متل الاديان المفروض انو تدرس بشكل تفصيلي هذه الاديان مو انو تقرا صفحة فيس بوك و تجي تحاضر بالناس. بالفعل نحن شعب لا يقرا

  3. يعني بالله شو الو طعمة هاد الكلام شو رح يستفيدوا منه الناس في هذا الوقت يا اخي روح علم المسلمين نفسهم دينهم أركانه وآدابه وأخلاقه اللي بيسمعك بقول وكأنه نحنا المسلمين في هذا الزمن وصلنا إلى رقي ديني أخلاقي حضاري وفكري واتجهنا لنصحح مفاهيم الأديان الأخرى عم نشوف مسلمين عم تقتل بعضها البعض وعم تنصب على بعضها البعض لك حتى ابو جهل لما قالوا له يا أبا الحكم, هل نحن قاتلون محمداً ؟ قال: نعم، قال: فلم الانتظارُ حتى الصّباح,لم لا نتسوّر عليه وندخل البيت ونقتله ونستريح ؟ فقال له أبو جهل: وتقول العرب أن أبا الحكم قد روّع بنات محمد في بيتهن ؟! إنّه لسبَّةٌ في العرب أن يُتحدَّث أنا تسوَّرنا علي بنات العمّ وهتكنا الحرمة, لا واللّاتِ لا تفعلوا .. هاد مين عم يحكي ابو جهل هلأ بتشوف بعض المسلمين لما بتخانق مع جاره ما بترك ام واخت وعرض إلا وبسبه والكفر والشتم واصل للسما ( لا أعمم أقول بعض المسلمين )

  4. رغم أن الخطبة عن الفسق في أوروبا غير عقلانية، ولكن بالنسبة للثانية عن المسيحين كانت متوازنة وليس في شيء من التحريض. لا بل بالعكس فيها كلام إيجابي. وبكل الأحوال أعتقد أن النظام انزعج لأنه الخطيب كان يحكي عن عمر بن الخطاب وعدله مع المسيحيين.

    وهلق الموضة مع إيران وحزب الله مو هيك. هلق موضة تكفير عمر.

    نصيحة للمسيحيين لا تكونوا رأس حربة ضد الرجل، خلي النظام يكشر عن أنيابه.

    ملاحظة قبل ما الشتائم على التعليق. لست مسلماً

    1. صحيح … خكيو عن اوروبا علاك مصدي … اما عن المسيحيين ما حكا شي غلط و حكيو عن لطوائف المسيحية و الاختلاف بينن ما حكا من الجمل ادنو … روحوا اقرو تاريخ و شوفو شو عملو ببعض الطوائف المسيحية و اقرو عقائد و اديان و شوفو الاختلاف بينن و طبعا المسلمين شرحو الاختلافات بين الطزائف و الحروب … شغلة علاك بعلاك

  5. هذا الشيخ يستحق الشفقة فهو لايفقه بالديانه المسيحيةولا الاسلاميه ويتكلم عن الأخلاق لاوروبيه وماابعدنا عن اخلاقهم . لو كان مسلما حقيقيا لما افترى وكذب بما لايعلم أو كذبه كان عن قصد وأصاب فيه عكس مايريد. الدين المسيحي أسمى من ما تقول وبعيد كل البعد عن هرطقاتك الغبية انه دين العفة والسماح والمحبه. أدعو لك بأن يفتح الله بصيرتك ويرشدك إلى الحق وان تتكلم بما تفقه وتعرف. فاالحهل هو آفة هذه الامه.وان جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهالة فتصبحو على ما فعلتم نادين.

  6. هذا الشيخ يستحق الشفقة فهو لايفقه بالديانه المسيحيةولا الاسلاميه ويتكلم عن الأخلاق لاوروبيه وماابعدنا عن اخلاقهم . لو كان مسلما حقيقيا لما افترى وكذب بما لايعلم أو كذبه كان عن قصد وأصاب فيه عكس مايريد. الدين المسيحي أسمى من ما تقول وبعيد كل البعد عن هرطقاتك الغبية انه دين العفة والسماح والمحبه. أدعو لك بأن يفتح الله بصيرتك ويرشدك إلى الحق وان تتكلم بما تفقه وتعرف. فاالحهل هو آفة هذه الامه.وان جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهالة فتصبحو على ما فعلتم نادين.

    1. هو حكا عن الاوروبيين مو المسيحيين و ازا بتروح بتقرا الاحصائيات بقلب اوروبا بتعرف انو المسيحيين اقلية و اللادينيين هنن الاغلبية … اما شغلة الطوائف فكلنا بالهوا سوا اسلام او مسيحية والتاريح شاهد

  7. هدول مشايخ مخابراتك يا حيوان مو الاسلام اللي عملهن و الارهاب بلش من بيوتكن الحقيرة و قلة شرفكن مو من المساجد يا حثالة

    1. مرادو روق عيب عيب هالحكي الزلمه حكي كلمتين مخليت علي شي معصب يا رجل حرام مبسوا لصحتك ،،شكلك بالمانيا ومش عطينك اقامه لسا الكفار او بتركيا وما معك تاكل ،،روق الزلمه ما جاب سيرة الاسلام،،وبيوت المسيحيين ما فيها متل محكيت وَيَا سيدي برجع قلك شي ،،الله يسامحك ويفتح عيونك متل مفتح عيوني يفتح عيونك ويخلصك مما خلصني كمسلم سابق ،،ما حدا بسب وبيشتم الا الضعيف،،المشكله بتقول الاسلام دين المحبه والعفه والسلام والللل وبتروح سابب اول واحد استفزك رأيه،،شو التناقض عكل حال بسوريا ما بعد التحرير انتا وامثالك ما الكون مطرح،،صدقني وحتشوف

  8. سبحان الله حتى حمير ولابواق حين تقترب من خط الاحمر تحال الى معاش فعلا هذا شيخ كان يسب ويشتم شعب سوري في كل مره ويمجد ويخلد مقبور حافظ الاسد ووصلت به وقاحه الى انه دعى الى قتل سورين تحت مسمى الارهاب سبحانك ربي لم يحاسبه احد ولم يقل له احد انك تتسبب في تفتيت شعب سوري او انك طائفي او اي شيء على عكس وحين قال كلمه عن مسيحين تحول للمعاش ههههههههه هزلت والله العظيم هزلت رغم اني لست معه في ما قال حول اوربا نعم على جميع ان يعلم ارخص شي على قياده في سوريا هو شعب سوري ودماء ابنائه مبروك عليكم شبيحه ونبيحه

  9. هلق بصراحه … شكله شيخ … بس عن علمه الشرعي والدنيوي … اي بحضي شيخ المحشي بيفهم اكتر منه

  10. يوجد الكثير منهم وهؤلاء لهم دور في خراب المجتمع، ولكن لكن موضوعين الشيوخ هم إما رجال دولة البعث أو دولة داع ولا يوجد مجال للرجل المثقف اذا أراد ان يبقى على اثره الإسلامي، لأنه مقيد بخطابات شيخ غالبا قليل الثقافة. كان الله في عون مسلمي سوريا

  11. على فكرة في كتير من هالاشكال باوروبا والحمد لله بلندن صارو بالعلن وبكل وقاحة بيحكو هيك .. هي يلي بسموها الخلايا النائمة حبيباتو لكاره الاغبياء ..

  12. ليش سوريا بالذات مافيها دعارة ورذيله وباقي الدول مافيها رذيله …الرذيلة في كل مكان وحسابها مع المسلم المفروض أشد

  13. أنا لست يصدد الحديث عن تفاصيل ما قاله هذا الشخص .
    من الطبيعي جداً أن يتم عزل هذا الخطيب رغم ولاءه الشديد لبشار لأنه قد تحدث بكلام يتناقض مع ما تريده المخابرات رغم أن هذا الكلام ربما يكون بوحي من المخابرات لإرسال رسالة معينة للغرب مفادها “نحن نعاقب من يتحدث ضدكم”.
    منذ سنوات عديدة، كان حافظ يسمى “أبو سليمان” قبل أن يولد “باسل” و كنت أحضر صلاة الجمعة في أحد مساجد حلب الصغيرة و جالساً قرب الباب. أتى رجل أهبل قرب الباب و أنشد “تسلم لي يا بو سليمان و الشباب الحلبية” ، و هذا أحدث إرباكاً مما جعل المصلين يطردونه. تحمس الخطيب و تحدث بهذه العبارة “اتق الله يا مسؤول في الناس و لا تعذبهم حين يراجعونك في تصديق معاملاتهم. ماذا تقول لربك غداً ؟” و لم يزد عن ذلك. قلت للأخوة حينها “هذا الخطيب انتهى” و بالفعل طردوه رغم أن كلامه لم يتعرض للقائد الخاليييد ! المعنى أن الخطيب تحت حكم العصابة يسير على خيط رفيع و بسهولة يمكن أن تنقض العصابة عليه إن قام حتى بالتلميح دون التصريح.