أبعد مسافة عن قصره منذ اندلاع الثورة .. بشار الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في حماة

 

 

أدى بشار الأسد صلاة عيد الفطر في مدينة حماة اليوم الأحد في رحلة نادرة خارج دمشق، وفي أول زيارة معلنة لتلك المدينة منذ اندلاع الثورة.

وقالت وكالة فرانس برس، إنه “بدا أن تلك الزيارة هي أبعد مسافة يقطعها داخل سوريا منذ بدء القتال في عام 2011 في إشارة إلى تزايد ثقته في السيطرة على الأوضاع في البلاد بعد أن حقق الجيش انتصارات بمساعدة ضربات جوية روسية”.

ونقل التلفزيون الرسمي في بث مباشر الصلاة من جامع النوري في مدينة حماة بحضور أحمد بدر الدين حسون ووزير الأوقاف محمد عبد الستار السيد ومحافظ المدينة محمد الحزوري وعدد من مسؤولي المحافظة، وأم الصلاة الشيخ نجم الدين العلي مدير أوقاف حماة.

ونقلت وكالة أنباء النظام عن نجم الدين العلي مدير أوقاف حماة الذي أم الصلاة قوله “أداء الرئيس الأسد لصلاة العيد في قلب حماة هو إشارة وبشارة بأن السوريين على بعد خطوات من الانتصار وعودة الأمان والسلام إلى ربوع سوريا”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. وشو أخبار دولة الخلافة وحكم الشريعة الاسلامية بتقطيع الايدي والأرجل ؟؟وين داعش والنصرة جالبة الديمقراطية !!

    1. احسن واحد بجاوبك على سؤالك هو يلي اسس داعش وعم يقودها…بشار الاسد شخصيا.. لهيك امسيك تلفونك واتصل بالقصر الجمهوري واطلب تحكي مع سيادتو وخليه يجاوبك.. فيك تسالو من ايام الشيخ ابو القعقاع باول الالفينات مسؤول المخابرات السورية وتجنيد الدواعش ومرورا بشكوى نور المالكي على بشار عام ٢٠٠٦ للامم المتحدة بسبب ارسالو لارهابيين الى العراق ووصولا لكريستوف رويتر الصحفي الالماني يلي نزل سوريا وجاب اسماء بعض ضباط المخابرات السورية الاعضاء في داعش بمراكز قيادية والف على اثرها كتاب اسمو القوة السوداء !! صدقني بشار بيعرف عن داعش اكتر من ابو بكر البغدادي نفسو.. اتصل واسالو وخبرنا شو بقلك ازا ما فيها سئلة!!

  2. استاذ دمياطي
    الاسلام مالو علاقة بالارهاب
    لما تحكي قول داعش الارهابية ما دولة اسلامية
    الاسلام نقي وبريئ من هالكلاب والوحوش
    بس حطو الاسلام اسم
    وربنا رح ياخد حق البشر منن
    حاجة نكون مراسلين لنشر الاسلام بصورة غلط
    لاتعليق!

  3. وبالنسبة للحيوان بشار ابن الكلب
    الله يلحقك باالفطيس والفطيسة
    وماتلاقي ارض تلمك ياكلب
    وكل حدا بدافع عنو بعد هلق بكون متلو عفكرة عميل وكلب وصرماية باجور ايران واسا في كتيررر بس الوصف صعب لان اللسان بيعجز عن توصيف قاتل مجرم كيماوي متلو

  4. بالعادة تكون مشاركة المناسبات الدينية لرئيس الدولة تكون في أكبر و أشهر جامع بالعاصمة وهو بالطبع الجامع الأموي في دمشق .
    فلماذا ينطوط هذا الفهيم في كل صلاة عيد من جامع لجامع وبمحافظات سورية ؟
    هل يمنعه حزب الله من دخول الجامع الأموي بدمشق
    أم هي بَروَظات سياسية على حساب الدين تقول أنا هون في كل مكان بسورية الأسد بتوعنا .