إطلاق سراح الفنانة السورية أصالة بعد ساعات من توقيفها في مطار بيروت بتهمة حيازة الكوكايين

قرر المدعي العام في جبل لبنان إطلاق سراح الفنانة السورية أصالة “بموجب كفالة بضمان محل الإقامة”، بعد أن أوقفت في المطار بتهمة حيازتها كمية قليلة من الكوكايين.

واتخذ قرار إطلاق سراحها، بحسب سكاي نيوز، بعد خضوعها لفحوص مخبرية، وسط تضارب المعلومات بشأن النتائج، إذ تحدثت مصادر غير رسمية أنها أكدت تعاطي أصالة للمخدرات.

وعقب إطلاق سراحها، نشرت المغنية السورية المقيمة في القاهرة، صورة على فيسبوك وهي داخل طائرة وقد بدا عليها الهدوء، وأرفقتها بعبارة مقتضبة تقول “الحمد لله”.

كما نشرت صورة أخرى من الطائرة رفقة زوجها المخرج المصري طارق العريان، الذي اقترنت به في 2006، وكتبت “الله يخليكم بحياتي”.

وكانت أصالة قد نفت أن تكون المخدرات التي ضبطت من قبل أجهزة أمن المطار خلال مغادرة بيروت تعود لها، واتهمت في إفادتها الأولية أحدهم بمحاولة توريطها بهذه القضية للإساءة إلى سمعتها.

وكانت أجهزة الأمن في مطار بيروت قد أقدمت عام 2013 على سحب جواز سفر المطربة السورية بناء على مذكرة الانتربول الصادرة بحقها، قبل أن تعيده إليها بعد خمسة أيام.

وأعادت الأجهزة الأمنية الجواز بعدما تبين أن قرار الملاحقة في حق أصالة صادر عن السلطات السورية لأسباب سياسية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. لا أظن انها مذنبة ولكن ثقافتها المحدودة وأحاديثها وتدخلاتها السياسية المذبذبة وحياتها الأسرية المعقدة وضعتها تحت المراقبة ولا نستبعد تردي صحتها العقلية اذا قرر مدير أعمالها وزوجها الحالي تركها. المسكينة كان ممكن ان تبرز بشكل أهدى لو استلمها لبناني كهيفا، اليسا، نانسي ونوال

  2. أصالة مطربة العراقة ، وبالمشرمحي هلا أكبر تجار مخدرات قاعدين بجنوب لبنان وبجبال الاوباش العلويين سابقا .

  3. اثبت حسن زميره وجماعته ومخابرات الاسد حيوان بدليل قاطع انهم اوسخ من خلق ربي على وجه الارض لا يملك حسن والاسد الا اتهام ناس اما في وطنيه او الاعراض او مخدرات فليس عندهم ما يردون به على شرفاء امثالك يا اصاله وانتي الاصاله وعراقه سوريه شكرا لانك متهمه انتي شمعه في ثوره سوريه

  4. الله يلعن روحك ياحافظ لانو خلفت هيك كلب مسلط كلابو ينهشو بهالناس الاخبار الاشراف يروحو يطلعو علئ حالهن هنن تجار المخدرات والحشيش بس شو الواحد بدو يحكي ليحكي تفووو علئ هيك دولة وهيك نظام فاشل كلب ابن كلب

  5. هههههه . هاي حال السلطات العربية . أكاذيب وتهم
    لانهم أذناب ولا قرار لهم .

  6. هلق بشارنو وحسون بسووا كل شي …هيك واوسخ من هيك… بس كمان نحن ماكنا جنبا لابالبيت ولا بالطيارة بجوز يكون بتتعاطى مو اول وحدة… مامنعرف اشفي اسرار عند العالم