حلب : عناصر من جيش بشار الأسد يقتلون شاباً كان يفر منهم بسيارته أول أيام عيد الفطر

قتل عناصر من جيش بشار الأسد، في اليوم الأول من عيد الفطر، شاباً بالقرب من سوق الرازي، وسط مدينة حلب.

وقالت مصادر إعلامية موالية، إن الشاب “محمد قاسم جليلاتي”، البالغ من العمر 24 عاماً، دخل في مشاجرة مع شخص مدني يرتدي زياً عسكرياً عند جسر الإنشاءات العسكرية، قبل أن تتدخل دورية من أمن الدولة، الأمر الذي دفع الشاب للهرب منها بسيارته، إلا أن الدورية لاحقته وعاجلته بالرصاص الحي، وأردته قتيلا داخل سيارته.

وزعمت أن الشاب أصاب، أثناء هروبه، امرأة وطفلها بسيارته، ما تسبب لهما بعدة رضوض، قبل أن تقوم الدورية بإطلاق النار عليه، إلا موالين علقوا على الحادثة عبر صفحاتهم والصفحات والشبكات الإخبارية الموالية في موقع “فيسبوك”، بالقول إن خوف الشاب من الدورية لا يعتبر مبرراً لقتله بدم بارد.

وتعيش مدينة حلب أوضاعاً مأساوية، منذ سيطرة النظام عليها بشكل كامل، بسبب الانفلات الأمني والتجاوزات والجرائم التي يرتكبها عناصر جيش بشار الأسد، والميليشيات التابعة له، على اختلاف تبعياتها وجنسيات عناصرها.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. للأسف أصبحت حلب ( شيغاغو ) سوريا !!! عموماً على نفسها جنت براقش هكذا يقول المثل العربي . طبعاً الجميع يذكر ما كانت عليه سوريا قبل المؤامرة الصهيوبتروأعرابية عليها عندما كان يسير المرء بشوارع سوريا في الثالثة صباحاً وكأنه يسير برواق بيته الخاص .

    1. ربي يكسر ايدهن واللي قتلو ان شالله اول أيام عيد الأضحى بكون يوم قتلو من عند الله سبحانه

  2. القتل اصبح امرا لا يعتد به في دولة مؤسسات بشار فكل مؤسسة منها هي متعهد للقتل والشاطر الذي يقتل اكثر

  3. 5
    ب ٩٠٪‏ من الدول الطبيعية بيطلعوا الناس للصبح بس ما مافي حدى يختفي عندهن لعشرات السنين بدون لا قضاء ولا محامي ولا حتى أهله بيعرفوا طيب ولا ميت لكلمة او مزحة، يا تُمسح سوريا من الخارطة يا نخلص من قرقكم الاجرامي النجس لعنة الله عليكم ليوم الدين فتلة لصوص ساديين. اتمنى لأطفالك برميل او قبو بأحد سجون تاج راسك لتعرف ان الله حق.

  4. يارب اللي بيقتل متعمد تأمر بقتلو لان اللي عم ينتقل بيحترق قلب امو ومرتو وولادو عليه

  5. الله يرحمو ويصبر اهله ولكن هذا عمل نتيجه صمت من شعب الذي تحت سيطره نظام اليوم كانت رصاصه في ابن جليلاتي غدا ستكون في احد اخر لن يتوقف رصاص على ناس الا حين يخرج ناس معترضين ومطالبين بحقهم بطرد تلك عناصر مجرمه مبروك رصاص لكل من صمت خليهم ينفعوكم

  6. ليش لتقتلو طالما نهزم منكن بان عليه الخوف وبتقومو تقتلوه عل خالص ياولاد الكلب ينعل الي خلفكن ولاد سحاطه والله موحق عليكن الحق علي جبلكن الباروده وقلكن اقتلوا اهل بلدكن ياانجاس نشالله هو بل جنه وانتو بجهنم عايش فيها مخلدين يارب نشوفكن عند الله يوم القاميه لنشوف ساعتها مين الي بده يدعمكن