المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي يكشف عن قيام علاقات علنية و سرية مع “دول عربية” .. و هذا ما قاله عن “دعم المعارضة السورية” ! ( فيديو )

 

المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي يكشف عن قيام علاقات علنية و سرية مع ” دول عربية ” .. و هذا ما قاله عن ” دعم المعارضة السورية ” ! ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. فعلا هادا الأفخاي كما وصفه باسم يوسف بخالتي اللتاتة
    خالتي اللتاتة أفخاي إخرس

  2. منذ ٤٤ عاماً و الحدود العلوية الاسرائيلية اهدء من الحدود السويسرية الفرنسية. بخلاف حدودهم مع باقي السوريين.

    1. منذ 44 عام و الجیش السوري قاتل ضد اسرائیل ببیروت عام 1982… منذ 44 عام و حزب الله یلی طرد اسرائیل من جنوب لبنان ولد فی حضننا… منذ 7 السنوات الثورة و فی کل المناطق سوریا سقطت فی ایدی المعارضجیة لن تری 10 الدقائق الفیدیو “المظاهرة” ضد اسرائیل… و هذا الایام بريف القنطیرة ” یا صهیون یا صهیون *** جیش محمد قادمون “… ای نعم جیش محمد باسناد اسرائیلی

  3. لم تأتي بشيء جديد يا عدو الله , فكلنا نعلم أن ما من ملعون عربي في موقع الرئاسة أو الملك أو دونهما إلا وهم صرامي في أرجلكم منذ زمان بعيد , نعم لقد نجحتم في تطبيق بروتوكولاتكم بالحرف نجاحاً باهراً ولكن أين ستفرون في النهاية من الوعد الإلهي الحق الذي لا مراء فيه يوم نسوء وجوهكم وأنتم تختبئون خلف أشجار الغرقد !!!

  4. له له يا أفيخاي!! دول عربية!! معقولة شيء لا يصدق أنو الدول العربية تتعامل مع اسرائيل الصهيونية العنصرية الامبريالية القاتلة و المجرمة! لو قايل الأحزاب الكردية العميلة لكنا صدقنا!! و هاي كيفكون فيا شباب!

    1. طيب هو قال انه في دول وبشار الاسد وايران بيقولو لك شوي انهم اعداء مااسرائيل وامريكا ههه اي شو افخاي على راسه ريشه حتى نصدقه بس بعض احزاب كرديه اعلنت وما تنسى انه في كان كم عنصر من جيش الاسرائيل شارك مع جماعه مسلم وصحافه عالميه جابت الاسماء ولا مره مثلا رتفع علم دوله عربيه مع علم اسرائيل في الاحتفالات ؟؟؟بس في علم رتفع احتفالا بنصر اسرائيلي وشتغل دبك ورقص

  5. لعن الله كل خائن للقضية الفلسطينية مهما كان ملكا كان أو رئيسا حاكما أو محكوما عميﻻ كان أو خائنا
    أتركوا الفلسطينيين لحالهم هم قادرين على تحرير القدس
    المرأة الفلسطينية بعشرة رجال فما بالكم برجال فلسطين