مادورو يهدد ترامب : إما وقف ” جنون ” المعارضة لدينا أو تدفق مهاجرينا إلى بلدكم

حذر الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، الثلاثاء، نظيره الأمريكي دونالد ترامب من أن الولايات المتحدة ستواجه تدفق ملايين اللاجئين الفنزويليين إذا لم تعمد واشنطن إلى ” وقف جنون ” المعارضة، التي ضاعفت منذ مطلع نيسان تظاهراتها ضد الحكومة، التي يتهمها الرئيس الاشتراكي بالتآمر مع واشنطن لإسقاط نظامه.

وقال مادورو “اسمع أيها الرئيس دونالد ترامب، القرار بين يديك”. وأضاف “إذا تمكنت هذه القوى العنيفة والحاقدة والقاتلة من تدمير فنزويلا فإن البحر الأبيض المتوسط لن يكون شيئا أمام البحر الكاريبي، مع آلاف وحتى ملايين الفنزويليين الذي سيتوجهون نحو الولايات المتحدة. ما من شيء وما من أحد سيتمكن من وقفهم سيكون عليك أن تبني 20 جدارا في البحر!”.

وتابع “أوقف جنون اليمين الفنزويلي!”، محذرا من أنه “إذا غرقت فنزويلا في الفوضى والعنف وإذا دمرت الثورة البوليفارية فسنذهب إلى الحرب، وما لم يكن ممكنا بواسطة الأصوات سنحققه بالسلاح”.

ولكن مادورو حرص على التأكيد على “احترامه” لترامب، مؤكدا انفتاحه على الحوار.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. هذا هو ” بشار الاسد رقم 2 ” .. فهو يهدد أميركا باللاجئين مثلما هدد بشار الاسد أوروبا باللاجئين والارهابيين !! أعتقادي أن الرئيس ترمب وقادة أوروبا وحلف الأطلسي ليس لهم الا خيار واحد وهو أرسال الجيش الاميركي وحلف الأطلسي لاسقاط النظامين في سوريا وفنزويلا !

  2. عم تلعبو بالبشر ياكفره
    عم نموت الف موته لنعبر الحدود
    لعنكم الله طواغيط الأرض