” تشوبي 2017 ” .. جديد المغني الشعبي السوري العالمي ” عمر سليمان ” ( فيديو )

” تشوبي 2017 ” .. جديد المغني الشعبي السوري العالمي ” عمر سليمان ” ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. هذا جزء من عمل ممنهج لتشويه صورة السوريين المتعمدة في أوروبا. أضف إليه عشرات الألوف من نور أوروبا الشرقية الذين يكتبون لهم لافتات ” عائلة سورية أنقذونا”. تشغلهم مافيا سياسية في فرنسا لشحن الرأي العام لدعم بشار الإرهابي.

  2. العمل يتحدث عن الوطن والحنين للوطن ولا أرى فيه أي إساءة للسوريين. المهم ان الجزيرة السورية الان محتلة من قبل عصابات انفصالية ولكن الشعب السوري لن يستكين ويتخلى عن الجزيرة العربية السورية مهما كلف الامر واعتقد ان حربا ضروس ستندلع من اجل طرد تلك العصابات المرتزقة التي تم جلبها من ايران وتركيا ونور أوروبا . هذا هو قدر السوريين ولا بد من مواجهته مهما كلف الامر. سوريا بدون الجزيرة لا شيء لا نها تساوي 60 بالمائة من مساحة سورية ناهيك عن الأراضي الخصبة والنفط والغاز. اما الساحل فستكون عملية استرجاعه اصعب واطول لأنه تم ببعه تقريبا لروسيا بثمن بخس .

    1. صديقي هذا الشخص تم عرضه على عدة محطات تلفزيونية في أوروبا وقدموه على أنه من أهم الفنانين السوريين. و تم عرضه بطريقة تثير السخرية مما أساء لصورة السوريين و حضارتهم و ثقافتهم الموسيقية. إلاّ إذا كنت تعتبر ما يقدمه هذا المهرج فن ؟ فهذا أمرآخر.

  3. بس الزلمه معروف و محبوب عند الاجانب لانو اغانيه تدعو للرقص. و هن مابيهمهن اذا الشخص لابس عكال و الا طالع بلزلط…المهم اخلاقه و عدم تخلفه…

  4. بعدين اذا متخلف كمان، المهم ما بيأذي حدا و موسيقته حلوه.
    بس في ناس بتحب النميمه، بدمهن النميمه و العلاك المصدي.