وصفه الموالون بالنبي القائد و ” كان الرصاص يتساقط من بزته كالمطر ” .. مقتل ضابط رفيع في جيش بشار الأسد بحلب ( فيديو )

نعت وسائل إعلام موالية وإعلاميون موالون وشبكات إخبارية ومدونون، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على نحو واسع، ضابطاً رفيعاً قتل مطلع الشهر في حلب.

وغالباً ما ينال الضباط القتلى مديحاً من الموالين ووسائل الإعلام الموالية، إلا أن “وهيب صقر”، حظي بما لم يسبقه إليه أحد من قبل، ونسجت القصص الأسطورية حول بطولاته المزعومة.

ووفق المعلومات التي رصدها عكس السير، فإن صقر قتل في الثاني من الشهر الجاري بريف حلب، جراء انفجار عبوة ناسفة بسيارة كان يستقلها، جنوبي بلدة مسكنة.

وأشارت المصادر الموالية إلى أن صقر، كان قائداً لعمليات السيطرة على كلية المدفعية والتسليح، كما أنه قائد الحملة على مطار كويرس.

ومن الأوصاف التي أطلقت على وهيب المنحدر من بلدة زاما بريف جبلة، “النبي القائد”، و”صقر حلب”، و”سر من أسرار الجيش السوري”.

وتناقل الموالون مقتطفات من إحدى قصص المدعو “نارام سرجون”، الكاتب الوهمي الذي ينسج قصصاً تمجد ببشار الأسد وجيشه، قال فيها: “سمي صقر حلب لأنه كان أحد المحاربين الأسطوريين في معارك تحرير حلب وعندما كنت أقرأ بعض التقارير عن عمليات حلب كان اسمه يرد في كل عمليات الاقتحام الخطرة وخاصة في معارك استرداد كلية المدفعية والتسليح وفي كل عملية اقتحام قام بها كان احتمال العودة حياً شبه مستحيل ويظن العسكريون أنها آخر معركة للعميد الركن وهيب صقر إلا أنه كان يعود مبتسماً دخل الرجل مئات المعارك المستحيلة وكان يخرج من كل معاركه مثل غاريبالدي الإيطالي لأن الرصاص العالق ببزته العسكرية كان يتساقط منها كالمطر كلما خلعها ليستريح”.

ويضيف سرجون: “قلت له مرة ممازحاً في مكالمة سريعة بعد أخطر عملية اقتحام نفذها بسرعة مذهلة .. يا بطل هل غمستك أمك في نهر الخلود كما فعلت أم أخيليس ؟؟ كان يضحك ويقول حتى أخيليس مات في طروادة وأنا أبحث عن طروادتي ولن أعود إلا بعد أن التقيها يا نارام”.

وكان تم ترفيع صقر من رتبة عميد إلى لواء، في الأول من الشهر الجاري، ليقتل في اليوم التالي، ويتم ترفيعه شرفياً إلى رتبة عماد، وتشييعه في مسقط رأسه زاما، بريف جبلة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫47 تعليقات

  1. إلى جهنم وبئس المصير. سلَّم ع حافيييييظ وقنيسة وا خيّي!

    1. مجرم سفاح . مشهور بحب القتل وكل ضحاياه من الاطفال والنساء والشيوخ . يقولون عنه . أنه قتل بيده أكثر من 300 طفل

    2. نسيت تقول كمان يسلم على باسل ومجد ولاد الكلب حافظ الأسد
      اللواء وهيب صقر أن شاء الله إلى جهنم و بئس المصير أنت وكل الخونة اللي مثلك وأن شاء الله الكلب بشار الأسد قريباً يكون معكم

  2. الى قعر جهنم مع حافر وباسل هنيك خلينا انشوف امجادك وبطولاتك

  3. يا ربت لو كان الشعب ينظر إليك بمثل ما كُتب هنا. يا ريت لو كانت هالبطولات في خدمة الشعب و مو ضدو. كم مجند غسل جراباتك و عباراتك و مسح قندرة المدام. دمرتم نفسية الجندي السوري. لعنة الله على كل من اذل السوريين و حاربهم.

  4. شو بينفع لواء او عماد المهم راح لجهنم الحمراء وبئس المصير

  5. ههههه جيش التعفيش لولا الروس واتباع سياسة الارض المحروقة وحزب اللات والايرانينى باعترافهم هم انفسهم لكان فطس كامل جيشكم من زمان….هيك وقتل نصو ….قال بطولات لجيش الانسحابات التكتيية بالخفافة ههههه قال

  6. كذبوا الكذبه وصدقوها …يمكن مصفح الرصاص لايقتله ولكن غير مصفح لمضادات الدروع والعبوات الناسفه لذلك فطس

  7. الى الجهنم وبئس المصير
    مجرم قاتل لص سورية تتنظف من هؤلاء حثالات البشر

  8. و انا اقول لابناء هذا المجرم.. انا كعسكري في الجيش الحر مستعد لافدي اهلي وبلدي بدمي و ان افجر نفسي بوسطكم يا مجرمي الطائفة النصيرية الكافرة وا قتل اكبر عدد منكم.

    1. لا ما اتعالج.. القيادة الحكيمة ما سمحتلو.. حراس حدود اسرائيل الاوفياء وحماة خاصرة اسرائيل يسمحوا فقط لمن تسمح اسرائيل بدخولهم.. مفكر مين هب ودب بيقدر يفوت اسرائيل من الحدود السورية؟! هي اوامر عليا.. من فوق وبس!! وحياتك بيقتلوا جماعة المقاومة قبل ما يدوس شبر من اسرائيل!!انا مو حارق قلبي غير البغال المنحبكجحشية يلي لساهن مفكرين سوريا محور ممانعة.. ولك هادا الجيش الروسي يلي سيطر واحتل البلد يا بغل انت وامثالك… هو اكبر حليف لاسرائيل.. واللوبي الروسي الصهيوني الحاكم روسيا اقوى من اللوبي الامريكي بس ما حدا عملو دعاية عاليوتيوب والبرامج الوثائقية.. والا ارجع شوف كم يهودي بمركز قيادي باسرائيل اصولهن من روسيا.. وحياتك ازا كان في امل نضرب رصاصة على اسرائيل فهلا راح.. اتفضل فسرلنا كيف بدك تقاوم اسرائيل وانت سلمت البلد لاكبر حليف لاسرائيل واول بلد بالعاااااااااااالم اعترف باسرائيل كدولة بعد تاسيسها بساعات وقبل امريكا وبريطانيا!! عم تحكي عن يلي اتعالجواباسرائيل على اساس انو النظام المقاومة منو ولورا… تضرب ما اجحشك!!

  9. الى الجهنم وبئس المصير
    مجرم قاتل لص سورية تتنظف من هؤلاء حثالات البشر
    أستغفر الله يا ربي شكلوه شكل خنزير بري

  10. نارام سرجون هو ناصر قنديل والكل يعرف كم هذا الشخص تافه ومنافق وكذاب ومتقلب وكم جمع من المال السوري والايراني مقابل كتاباته الانشائية التافهة التي لم يصدق منها ولا تحليل واحد – وصحيفة عرب تايمز التي ينشر بها هي صحيفة مأجورة لايران ويديرها اللص الفلسطيني المعروف الذي كان يعمل بالامارات اسامة فوزي وهذا لا عهد له ومن يملء جيبته يشتريه .

    الذي سجنوه في دولة الامارات بعد ان ثبتت عليه السرقة من صندوق الشركة الذي إئتمنوه عليه ولكن لم يكن أهلا للأمانة-

  11. كان بطل لما يكون نايم وبس يفيق يصير حصيني ومن وين جبتولوا كل هالبطولات نحن يلي نعرفه وهيب صقر من أجبن ضباط النظام ومنافق واكبر كتيب تقارير ..ههههههه

  12. استغرب انه داعش يوصل كل عواصم العالم و مافي يوصل عجبلة، هيك تجمعات المفروض تكون دم قلبه!
    غريبة ما عاد في مندسين و تفجيرات.

  13. اللهم اهلك بشار الأسد و من والاه و أهل بيته الانجاس وضباط و عناصر طائفته المجرمة .

  14. اللهم اهلك بشار الأسد و جنده و كل من اعانه على ظلمه وايده ولو بكلمة

  15. كان يقاتل مع اتباع الشيطان فهو وابليس في صف واحد نسال الله ان تنال اللعنة دنيا واخرة طبعا القاتل يقتل وهذا شرع الله مثله كثير ينتظر ملك الموت قبض ارواحهم لاحظ كيف قتل انفجار عبوة ناسفة او حادث سبارة او قيام النظام باغتياله وترقيته لابعاد الشبهات ولكن في النهاية هذا جزاء مثل هؤلاء صقر حلب او نسر اوجرو او جرذ كلها تسميات لاتنفع ماينفعه ما اخذه معه الى يوم الموقف العظيم ويوم المسائلة امام الديان فماذا سيقول اللهم اننا اطعنا سادتنا فاضلونا السبيلا اللهم اتهم ضعفين من العذاب فيرد الرحمن لكل ضعف

  16. بس لما يفطس عندهم فطيسة يقولوا لا إله إلا الله لكن
    لما يقع بين إيديهم موحد حقيقي …
    يصبح لهم إله خاص بهم ………..له يسجدون وله يعبدون
    ويفعلون ما يفعلون به .
    عليكم من الله ما تستحقون …

  17. ابن وهيب بيك بكى بعد ما أعطاه الضابط قطعة قماش إسمها علم . كان عالقليلة ، لأنهم صوروه على إنو بطل ، يعطوه ساعة حائط بمسمار و خيط أو راس أو راسين معزى . معناتو سعر الضابط ، حتى و لو كان من النصيرية، صار أرخص من ربطة الفجل عند رئيس العصابة في المهاجرين .

  18. الله يلعنك ويلعن وجهك اللهي يحشرك مع فرعون وخامات الإيرانيةبنار جهنم لا شماته بالموت غلك الله فيها مخلدا

  19. قرد انقرضت الطائفة بالحرب العبثية وكل أسبوع ما يقولوا خلصت الطائفة.

  20. يا إخوتي نعم يجب أن تعلموا أن الحقد المستحكم في نفوس أمثال هذا العسكري يجعلهم أشداء بلا حدود ضد من لاينتمي لعقليتهم الإباحية وهذا هو سر بطولاتهم

  21. في هذا الموقف المهيب والخطب الجلل، تحضرني تلك المقولة الخالدة :
    شدو السيفون
    اللي بعدو!!

  22. قال النبي القائد قال
    شوفو شلون النبوة عما تشرشر من وجهو
    يمكن مسيلمة الكذاب أصدق منو

  23. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .
    اللهم أنصر إخواننا المسلمين في الشام ..
    اللهم أهلك شيوخ الضلال الخوارج(حمير أعداء الإسلام وأهله ) الذين غرروا بأهل الشام وأخرجوهم عزلآ بدون سلاح إلى الطاغية بشار وأعوانه . وسامح الله أهل الشام عندما لم يستمعوا لنصيحة أهل العلم الشرعي ( علماء أهل السنة والجماعة ).

    1. يسلم تمّك و
      الله يرحم اللي راحوا ويجيرنا من القادم الأعظم بحق “والله يعلم وأنتم لا تعلمون”

  24. مجرم نتن مشهور بالجبن وحبه للقتل ويقال أنه مشهور بقتل الاطفال بيده شخصيا . وقد قال بيديه المجرمتين أكثر من 300 شخص سوري معظمهم من الاطفال والشيوخ والنساء .
    لعنه الله وأخزاه لانه يدنر البيوت على رؤوس ساكنيها بلا رحمه . فقط لأنه كلب من كلاب النظام المجرم
    هؤلاء السفاحين هم من قتل الشعب السوري وهجروه
    هم من أوسه البشر على هذه الارض

  25. مجرم قاتل سفاح حاقد
    لعنه الله .. الله لا يرحمو
    يمثل قمة الاجرام . حرق اناس احياء .
    حرق عائلات بكاملها . الله يحرقو

  26. لعنه الله
    الى جهنم وساءت مصيرا
    لانه مجرم قاتل حاقد
    يحب القتل والسلب والنهب ..
    جمع اكثر من 600 مليون دولار كلها سرقات . وجمع أكثر من 120 كغ من الذهب
    خنزير سفاح

  27. في الأسبوع الأول من شهر تموز هذا ، هلك ضابطان كانا يتسميان ” صقر ” و “القرش” أي بأسماء حيوانات . نرجو الله عزوجل أن يلحق بهما ” النمر ” و “الزرافةالحيوان” و بقية الحيوانات التي آذت شعب سوريا بالقتل و التدمير و التهجير.

  28. الفطيس العادي بيعطوا أهلو صورة القائيد الخاليد
    صف ضابط علبة مته
    الضابط ساعة حيط
    هادا مهم بيعطوا أهلو معزاية أو تيس

  29. إلى جهنم و بئس المصير أن شاء الله
    سوريا بلد غريب حتى القرود تعلق رتبة لواء و عماد !!!