تركيا : شاب سوري يحاول الانتحار بالقفز من الطابق السابع .. و السبب ” إذن السفر ” ! ( فيديو )

قالت وسائل إعلام تركية، يوم الجمعة الماضي (7/7)، أن شاباً سورياً حاول الانتحار في شانلي أورفا، بسبب تعذر حصوله على إذن سفر (زيارة) إلى سوريا.

وذكر الإعلام التركي، بحسب ما ترجم عكس السير، أن السوري فاروق أ (18 عاماً)، حاول الانتحار برمي نفسه من الطابق السابع لبناء قيد الإنشاء.

وتدخلت فرق الإسعاف والإطفائية واتخذت الإجراءات اللازمة تحسباً لقيامه بالقفز، قبل أن يتمكن شرطي يتحدث العربية من إقناعه بالنزول، بعد أن وعده بمساعدته بالحصول على “إذن سفر”.

وكان الشاب تقدم بطلب للسلطات للحصول على “إذن سفر”، لزيارة أهله وأقاربه في سوريا (الرقة)، إلا أنه قوبل بالرفض، ما دفعه إلى التهديد بالانتحار.

واقتيد الشاب بعد عدوله عن الانتحار إلى مركز الشرطة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. الانتحار حرام .ولكن يجب منح السوريين اذن السفر وخصوصا اللي عنده سفر .

  2. لو شلف حاله وريح الناس من هيك حثالة يعني اش هالدلال والولدنة يعني الجماعة ما عبيتكيفو

  3. تركيا في البداية بنت الخيم وسمحت للسوريين بالدخول من المعابروالابواب وبعدها سمحت بالدخول للسلاح الخفيف وللمسلحين وبعدها اغلقت الحدودومنعت السوريين من الدخول وقتلت الكثيرمن الشباب والعائلات على الحدودذنبهم انهم عبرواالحدودللعمل وتأمين لقمة العيش تركيا اوصلت السوريين لنصف البئر وقطعت الحبل بهم المصانع السورية معظمها بتركيا بيعت بربع قيمتها كم ساعة يعمل العامل السوري وكم ساعة يعمل العامل التركي اوروبا استقبلت السوريين افضل من الدول العربية ودول الجوار حتى القانون الدولي لايسمح بإغلاق الحدود بوجه المدنيين في حالة الحرب حسبي الله ونعم الوكيل