نقيب أطباء بشار الاسد : فصلنا عشرات الأطباء المتعاملين مع ” المسلحين ” و المهاجرين بطرق غير شرعية

أعلن نقيب أطباء بشار الأسد، عبد القادر حسن، عن “فصل نحو 150 طبيباً من النقابة نتيجة تعاملهم مع المسلحين ومخالفتهم للأنظمة والقوانين النقابية مشيراً إلى فصل أكثر من ألف طبيب هاجر بطرق غير نظامية ولم يسددوا رسوم النقابة”.

ونقلت صحيفة الوطن الناطقة باسم النظام عن حسن قوله، إن النقابة “مستعدة لإعادة أي طبيب كان يتعامل مع المسلحين بعد تسوية وضعه”، مضيفاً: إننا نعمل على الحفاظ على الأطباء ولاسيما أن الكثير منهم بقي داخل البلاد رغم الظروف المعيشية الصعبة التي يعانون منها.

وأكد حسن أن عدد الأطباء الذين غادروا البلاد بطرق نظامية بلغ 5 آلاف طبيب معظمهم يرغبون في إتمام دراساتهم العليا في الدول التي غادروا إليها من دون أن يحدد عدد الأطباء الذين غادروا بطرق غير نظامية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. يلعن ابو شرفكون شو مفكرين ناطرين عليكون لك عرصات

  2. يحرق حريشك يا نقيب شو سخنان ولزمك تحميله سخونه وايمتى رح تفصل دكتور بشار الحيوان بما انه تعامل مع ايران وروسيا لقتل سورين ؟؟؟؟؟؟؟؟

  3. افصل افصل حتى تنفصل البلد. لعنة الله عليهم شو حاقدين على هذا الشعب.

    1. من يقسم على قسم ابي قراط ليس كمن يقسم على ابي ضراط هذا حيوان ومعلمه بشار اقسمو على ابي ضراط عرفت وين فرق

  4. معظم الاطباء الذي هاجروا لاستكمال تعليمهم حسب راي العقيد عفوا النقيب !!!!!لقد نسي او تناسى ان الاطباء هم من ابناء الشعب السوري وعانى هؤلاء الاطباء مما عاناه بقية الشعب السوري المقهور والذي احتلت ارضه برضى وتسليم من الطبيب الاول ( الحيوان) حسب توصيف السيد ترامب رئيس الولايات المتحدة الا مريكية المصدر الاول لمراكز الابحاث في العالم والتي قرر رئيسها منحه لقب حيوان .

  5. في كل دول العالم النقابات ولاءها لمنسبيها ولخدمتهم ورعاية شؤونهم إلا في بلد التشبيح الولاء للشبيح الأول .
    قال تعاملوا مع مسلحين ?
    ياعرص الأطباء التشبحيين يلعنك خص نص من بين الأطباء .