السعودية : سبب غير متوقع يدفع رجلاً سورياً لرشق سيدات في مراكز تسوق بـ ” ماء النار ” !

ألقت الشرطة السعودية، الثلاثاء الماضي (11/7) القبض على الشاب الذي كان يقوم بقذف فتيات سعوديات في جدة بـ “ماء النار” (أسيد)، قبل أسبوعين، وتبين أنه مقيم سوري.

ومما أزال الشك بكونه سعودياً، هو ظهوره بالصورة التي عممت له خلال البحث عنه، مرتدياً بنطال جينز و”تي شيرت”، لتظهر تحقيقات الشرطة أنه سوري الجنسية في الثلاثينيات من عمره.

وقالت صحيفة “عكاظ” السعودية، إن الشاب اعترف باستهدافه لفتيات كن يرتدين عباءات ملونة، مشيراً إلى أنه لا يعرفهن، ولكنه قام بفعلته بسبب مروره بأزمة نفسية، بعد رفضه من فتيات تقدم للزواج منهن.

وكانت إحدى اللاتي تقدمن بالشكوى، أشارت إلى أن الشاب يبدو عليه أنه مختل عقلياً، فبعد أن رمى على عباءتها ماء النار هرب وهو “يقوم بحركات غير طبيعية”، مبتسماً وكأن شيئاً لم يكن.

وكان الرجل قد اعتدى على 4 سيدات في مركزين تجاريين في جدة، ورمى عليهن ماء النار، منهن من تعرضن لإصابات في ظهورهن، وأشارت التحقيقات إلى أن اختيارهن كان عشوائياً دون ترصد.

وما يزال الشاب في مركز الشرطة المختص، تمهيداً لإحالته للنيابة العامة.

* الصورة : الجاني و آثار المادة الحارقة التي رشقها على إحدى الضحايا

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫14 تعليقات

  1. هو ناقصنا مصايب من غير شي صار وضع السوريين بالخليج بمنتهى القسوة

    1. بسبب فعايل السوريين ياغريب كن اديب احترموا قوانيننا وانظمتنا ولاتطولون السنتكم علينا و راح تلقون الي يحترمكم لكن اغلبكم مسوي مصايب بكل بلد الله بهديكم …

  2. فوق الضرايب مصايب

    كل حدا عندو مجنون يضبو بالبيت

    مو ناقصنا وجع راس ومصايب

    اللي فينا مكفينا

  3. بسيطة .. هيك أشكال و حثالات عاملوه العين بالعين و السن و بالسن و البادئ أظلم .. رشوه بماء النار و لما يدوق من يلي دوقه للآخرين و يصير شكله متلهون ساعتها رح يكون عنده سبب مقنع لرفض الفتيات له و رح يبطل عنده أزمة نفسية و هيك بتكونوا اقتصيتوا منه و بنفس الوقت اخرجتوه من الحالة النفسية يلي هو فيها …

  4. والله لي بشوف النسوان شو بعملو وشلون بتفقسو علىى الخطابين اللي عايفين التنكة تقول بس بدون يستثمرو للعضم كأنه شركة استثمارية مو مشروع جواز ما بستغرب من هيك شب شو عم يساوي (مع اني انا ضد اللي عم يساوي)

  5. والله هدول الحثالة يلي بيرشوا أسيد ع البنات أو بيتعمدوا يسببوا لغيرهن عاهات لازم يتطبق عليهن قانون حمورابي
    ويتطبق عليهن نفس الأذى وبنفس المكان يلي لغيرهن عملوه
    “العين بالعين والسن بالسن والبادئ أظلم”

  6. اذا ثبت أن الشخص مختل عقليا فلا يحق تقديمه للمحكمه لانه غير مسؤول عن تصرفاته ..يجب اداعه مصح الامراض العقليه

  7. كل نفس بما كسبت رهينه مع احترامي للكل الذنب ذنبه وحده وما دليل ان كل اخوتنا السوريين مثله حاشا لله

  8. طيب هو سوا كذا لا انو مو بعقلو طيب لو انتي أو انت بعقلك بتسوين أو بتسوي كذا اكيد لا هو مختل عقليا ارفق بهم حتى لو عاقبته مراح يفهم الا انو مختل حرام مو بيده الله خلقه كذا😭💔

  9. إصلاح العيوب التي رفضتك البنت من اجلها او الرضا بلمكتوب علاج ناجع لن يخيب

  10. لاحول ولاقوة إلا بالله، فعلاً ياناس كل مين عندو واحد ماطبيعتي يضبو بالبيت لأن السوريين بالخليج موناقصين مصايب بنوب، خلقة الله مكروهين هنيك

  11. مختل عقليا ؟ كيف حصل على ماء النار الحارق ؟ ، ولماذا لم يرش ماء عادي ، لا يؤذي ؟ هو كل محرم صار مختل ! ! ويلتمس له العذر ؟ امر عجيب ، نزلوه الميدان يا حميدان !