تركيا : ” لكمة قاضية ” من تركي على وجه سوري اتهمته فتاة بالتحرش بها لفظياً ! ( فيديو )

تعرض شاب سوري للضرب، من قبل أحد التجار، في مدينة دوزجه، شمالي تركيا، بعدما ادعت فتاة أنه تحرش بها.

وقالت وسائل إعلام تركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت الإثنين الماضي (10/7)، في شارع “سليمان كويومجو”، حيث ادعت الفتاة أن الشاب السوري “تحرش بها لفظياً”، وقام بملاحقتها لفترة طويلة في الشارع، قبل أن تستنجد بأصحاب المحلات في المنطقة.

بدورهم، أمسك التجار بالشاب، واقتادوه لأحد المحال التجارية، حيث أظهر مقطع مصور، لوكالة دوغان التركية للأنباء، الشاب الذي لم يتم الكشف عن اسمه، وهو يحاول الدفاع عن نفسه، إلا أن أحد التجار وجه له لكمة شديدة أسقطته أرضاً قبل أن يتم ركله وإخراجه من المحل.

وحضرت الشرطة بعد أن وصلها بلاغ بوجود عراك، إلا أن الدورية لم تجد أحداً، وعلى الرغم من اطلاعها على الفيديو المسجل من قبل كاميرا المراقبة، إلّا أنّها لم تقم بأي إجراء، لعدم وجود شكوى من أي طرف.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

شاهد أيضاً ↓

تركيا : أتراك ينهالون بضرب مبرح على تركي حاول اختطاف طفلة سورية

ألقت الشرطة التركية، أول أمس الجمعة، القبض على تركي مشتبه باختطافه طفلة سورية، في إسطنبول، بعد أن تعرض لضرب مبرح.

صحيفة “جمهورييت” التركية قالت، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الشرطة قامت يوم الجمعة بمطاردة “ب . م”، في منطقة سانجا تبة في إسطنبول، بعد الاشتباه بتورطه باختطاف الطفلة السورية “إ . م” (8 سنوات).

وأفادت الصحيفة أن سكان المنطقة شاركوا بالمطاردة، وتمكنوا من الإمساك بالمتهم، وانهالوا عليه بضرب مبرح، فيما عثرت الشرطة على الطفلة دون أن تكون قد تعرضت لأي أذى، في سيارة.

وتدخلت الشرطة لإبعاد الغاضبين عن المتهم، وتم نقله إلى المشفى لتلقي العلاج، ونقلت الطفلة إلى مديرية الأمن ليتم التواصل مع عائلتها.

ولم تشر الصحيفة أو غيرها من وسائل الإعلام التركية إلى نتائج التحقيقات مع المتهم، أو الأسباب التي دفعته لاختطاف الطفلة.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. تـــســلم إيـــده
    ابن الشوارع واللي ببيته مو مربى لازم هيك يتربى

  2. لو كنت محل السوري .. لبطة وحدة بوش التركي ما بخليه يعطس ..
    طبعاً بصرف النظر عن مشكلة الموضوع .. لأنو ما معروف إذا الشب مذنب ولا لأ !!

  3. الله لا يرده .. هاد جاي من ورا البقر مباشرة لتركيا .. لسا بيكون لابس قميص المعرق و بنطلون ابو بنسات عريضه و نضارات المرايه و عامل ابو علي الطبيق .. لك ريتك تلحس انيسه و سلمان بيوم واحد . هيك بكون لحستك من المحيط الى الخليج

  4. بس هاي ضربه غدر، لانو التركي بحد ذاته جبان ما بيواجه الزلمه لحاله، لازم يكونو كتار متل الغنم، يعني متل الصهيوني و متل اوباش المعارضه

    1. والله صدقت
      وانا صارلي 3 سنوات
      والله بيكفي الاحترام
      وانهم بشر
      وماعندهن غش
      وابسط مثال روح على سوق الخضار
      وتعرف الغش شلون في بلدنا هون وجه السندوق وارضو كلو واحد
      عنة بسورية الاطراف شي والنص شي ثاني
      اقرب مثال يعني اخي الكريم
      في ناس بتقلك اوقف مع ابن بلدك
      ليش
      لمن مهو مربة الله يبعث مين
      يعلمو قيمتو

  5. والله اذا كان قد فعل ذلك بيكون اكل نصيبه لانه ببلد جالسة على الجمر من السوريين ويريد الاتراك اي حركة من اي سوري حتى ينقضوا عليه ولذلك يجب على السوريين ان يكونوا حزريين طبعا اغلبية الحوادث التي نسمع عنها للسوريين تقع في المناطق الريفية لتركيا وقليل ما نسمع عن حوادث بانقرة او اسطنبول

  6. لك لسه بتجوا ضد ابن بلدكم ، يعني إذا التركية أو التركي ادعوا عليه يعني مظبوط!!!، يعني الأتراك مابيتبلو، ما بيكذبو، يعني الأتراك شرفاء ، والله العظيم أغلب الأتراك وسخين ، حتى شوفوهم بأوربا ،السوري ما بيطلع واحد بالمية من وساختهم ، الله يصطفل فيهم من يوم يومهم همج وما خلو بلد حوليهم ما عبثوا فيه وعاثوا فيه خراب، معليش فيه الله.

  7. على أساس البنات التركيات محتشمات اغلبهن عايشات في أجواء حب ورومانس وسكس ودعارة لو الشاب تركي ماكان عملو هيك معو بسﻻنو عربي اعتدوا عليه عنصرين مع العلم اني ضد ضاهرة التحرش مهما كان طبيعة البنت وشكرا اخوكم من العراق