فتاة ” التنورة القصيرة ” تثير جدلاً في السعودية .. و السلطات تعتقلها ( فيديو )

 

ذكرت قناة الإخبارية السعودية الثلاثاء أن الشرطة ألقت القبض على امرأة سعودية بسبب تسجيل فيديو انتشر على الإنترنت تظهر فيه وهي تتجول في شارع خال من الناس مرتدية تنورة قصيرة وقميصا يكشف جزءا من بطنها.

وقالت الإخبارية على حسابها بموقع تويتر “شرطة الرياض ضبطت امرأة ظهرت بلباس غير محتشم في أشيقر وأحالتها للنيابة العامة”.

وأثار الفيديو غضب مستخدمين لوسائل التواصل الاجتماعي في البلد المحافظ وقد نفسوا عن غضبهم باستخدام وسم يطالب بمحاكمة “العارضة خلود” في إشارة إلى ما قالوا إنه اسمها على تطبيق سناب شات.

ونشر الكثير من المعارضين للفيديو صورا منه وقد طمسوا ساقيها العاريتين والجزء السفلي من بطنها.

وفي الفيديو تسير المرأة في شارع تحفه أسوار من الطوب اللبن وقال مستخدمون إنه في أشيقر وهي قرية أثرية خارج العاصمة الرياض.

وكانت النيابة العامة أعلنت في وقت سابق أنها فتحت تحقيقا في الواقعة التي أثارت جدلا واسعا داخل المجتمع السعودي المحافظ. (REUTERS)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. الضغط يولد الانفجار
    المرأة في السعودية ممنوع عليها قيادة السيارة حتى ركوبها فيها كتاكسي ممنوع عليها ما لم يكن لديها محرم ولكنهن اي البعض من النساء السعوديات يفعله السبعة وذمتها ولا من شاف ولا مين سمع وهذا كله من الضغط
    احذروا يا حكام السعودية نساؤكم يردن شيئا من التنفس اي رقابة ولكن بقدر ….

  2. انحراف الآباء يؤدي الى انحراف الابناء ففي المجتمعات الاسلاميه التي فيها العائله اساس البنيه الاجتماعيه خروج هذه الفتاة بهذا الشكل مرفوض وخاصه السعوديه كما هو مرفوض الحجاب في بعض الدول غير المسلمه فأين رأي اهلها ولماذا هو مغيب

  3. ببساطة شعب متخلف وأمة تضع شرفها في ثياب فتياتها!!! الناس صارت بعد المريخ والمشتري والشعب العربي لاحق البنات شو لازمًيلبسو وكيف لازم نقمعهم ونذلهم من بيت الأهل لبيت الزوج!!!
    وإسى الناس بتسأل ليش الغرب متقدم ونحن متخلفين!!!

  4. صاحب التعليق ياللي تقول شعب متخلف وأمة تضع شرفها في ثياب فتايتها !!!!
    اقول لك ( المسلم المؤمن المحافظ في اي بلد سواء في بلد الاسلام أو بلاد الكفر فهو مسلم )
    والتطور والرقي ليس بخلع المرأة لباسها .
    واذا ترضى على أختك أو زوجتك او أحد محارمك يلبس هذا اللباس خارج البيت فأنت ( ديوث ) .

  5. الفتاة المقبوض عليهم أتضح أنها تحمل الجنسية اليمانية وليست سعودية

    1. كذاب .. دجال .. الفتاة سعودية و ليست يمنية .. أثبت كلامك بدليل ( فيديو صوت وصورة ) .. و لا تنسوا الملهى الليلي في تركيا الذي قتل فيه سعوديون و سعوديات .. يزنون و يسكرون و يخمرون و يعربدون..

    2. كذاب .. دجال .. الفتاة سعودية و ليست يمنية .. أثبت كلامك بدليل ( فيديو صوت وصورة ) .. و لا تنسوا الملهى الليلي في تركيا الذي قتل فيه سعوديون و سعوديات .. يزنون و يسكرون و يخمرون و يعربدون..