يحدث في حماة : بشار الأسد يوزع ” فودكا ” على عوائل قتلاه .. و الموزعون يحسبونها ” دبس رمان ” !

تناقلت صفحات وشبكات إخبارية موالية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لمعونات غير مسبوقة، تقدمها سلطات النظام لـ “عوائل الشهداء” في مدينة السقيلبية بحماة.

ووفق المعلومات التي رصدها عكس السير، فإنه “تم، الأربعاء، توزيع معونة عبارة عن ربطة خبز بايتة بالإضافة إلى قنينة فودكا، في السقيلبية”.

وأضافت المصادر الموالية، أن “المعونة أتت لعوائل الشهداء والي عم يوزع غالب الظن مفكرين الفودكا دبس رمان يرجى الانتباه”.

تشارك على تقديمها كل من بشار  والحسن ومخلوف .. مراسم منح “هدية” لوالد أحد قتلى النظام في مصياف

وعلقت إحدى الصفحات الناشرة على هذه المعونة بالقول: “وصلنا أقصا درجات الجنون والعيب فعلا !!!”.

وعلق أحد المدونين الموالين على المنشور بالقول “هي الفودكا نحجزت من عنا عأساس مصادرة عحد قولون مخالفة .. علما انو فيها فواتير نظامية من المعمل وعليها تاريخ ونسبة الكحول ومطابقة لمعايير الصحة”.

وعلق آخر ساخراً بالقول: “خيتو عنا كل شي بيصير يمكن ما اجا معونات هالفترة بقى ما لاقو حل الا انو يوزعو فودكا الله يستر المعونة اللي جاي ما تكون حشيشة”.

واعتادت سلطات النظام على توزيع معونات وأعطيات مثيرة للجدل والسخرية على حد سواء، على عوائل عناصر الميليشيات المحلية القتلى، فتارة بضعة كيلو غرامات من البقوليات، وتارة بطانيات، وتارة “مرحى” وساعات حائط، أو علماً وصوراً لرأس بشار الأسد.

زيادة الطلب على الفودكا و صور بشار الأسد من قبل الجنود الروس في اللاذقية !

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

    1. السقيلبيه مسيحيين ما ألون علاقه بالطائفة يا طاءفي ،،قرفتنا بتعليقاتك،،وان كان بدك تسب عالمسيحيين او تشتم ما حدا سائلك من ارضك من اي طايفه،،بس يللي عم ينشرلك تعليقاتك اخلاقو متل أخلاقك ،،الناس العشوائيين متلك كأنو سبب رئيسي بخراب البلد،،انتا وغيرك بتعرف انو في علويه مش راضيين عن شي حتى قبل الازمه ومش طالع بعيدون شي فعيب التعميم ،،ولتعرف في سنه خونه وباعوا نفسون للتركي والقطري وغيرو بس كمان عيب التعميم وبتعرف انو بنفس القريه الواحدة والعيله الواحدهزفيزهيك وهيك ،،يكفي سم وطاءفيه شوف اللي كأنو شيوخ فضائيات شحنوك ويحنو غيرك،،كيف اختفوا راحوا كأنو ارغوزات استخدموهم متلك،،عكل حال الضرب بالميت حرام

  1. ان شاء الله الدية القادمة بسطار عسكري مهتري مع جوز من جرابات الجيش العقائدي.
    و للميزين جزء من خ..ية القائد المفدى سيدهم و سيد وطنهم.

  2. احلى شي الثورجية يتعالجون عند اسرائيل بوقاحة و يعيبون الفودكا على الاخرين ….هزلت