تركيا : القبض على سوري زور ” هوية تركية ” و آلاف الدولارات و استخدمها في قضاء ” عطلة فاخرة ” !

ألقت الشرطة التركية بمدينة مرسين، القبض على سوري، بتهمة تزوير آلاف الدولارات، إلى جانب تزوير “هوية تركية”.

وقالت قناة سي إن إن تورك، أول أمس الخميس، بحسب ما ترجم عكس السير، إن قوات الشرطة ألقت القبض على المدعو أحمد س (35 عاماً)، بتهمة التزوير.

وكان أحمد قد بدأ بقضاء إجازته في أحد أضخم الفنادق بمدينة #مرمريس ، مستخدماً هوية تركية مزورة، ومن هناك ذهب إلى بودروم.

وأخبر الفندق أجهزة مكافحة الجريمة المنظمة بمدينة مرمريس أن شاباً يحمل هوية تركية، دفع أجر إقامته في الفندق مستخدماً دولارات أمريكية مزورة.

وتحركت الأجهزة الأمنية فور إبلاغها، وبدأت تحقيقاتها حول الموضوع، وتبين فيما بعد أن الهوية المستخدمة كانت مزورة هي الأخرى.

وبعد ساعات قليلة، وصل بلاغ آخر من فندق بمدينة بودروم، وتبين من خلال كاميرات المراقبة أنه الشخص ذاته، وبدأت عملية مطاردته من قبل أجهزة الأمن التركية.

ووصلت معلومات للأمن التركي، بحسب المصدر، بأن المتهم كان في طريقه إلى مدينة مرسين، جنوبي تركيا، ومن خلال التنسيق مع قوات الشرطة التابعة للمدينة، تم إلقاء القبض على المتهم فور وصوله إلى أحد الفنادق الضخمة بالمدينة.

واعترف المتهم بإقامته بثلاثة فنادق فاخرة، اثنان منها بمرمريس والأخير في بودروم، مستخدماً هوية تركية مزورة، وحوالي 20 ألف دولار، مزورة أيضاً.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. عربي ذكي وظريف. ولو تمعنا اﻷمر لرأينا ان هذه العملة الورقية مفروضة على العالم خصيصا من اجل السرقة الذكية. الم تلغي امريكا التامل بالدولار التقدي ويتم فرض العملة الورقية التي لاتساوي شياء في حقيقة اﻷمر. هذا الشاب ظريف ويشفع له الحرب الضروس التي تطحن موطنه واهله.