إعلام النظام : تقدم للجيش و حزب الله على الحدود السورية اللبنانية .. و ” مقاتلون من النصرة يرفعون الرايات البيضاء “

قالت تقارير لوسائل إعلام موالية للنظام السوري، إن جماعة #حزب_الله اللبنانية والجيش السوري (النظامي) أحرزا تقدما ضد “متشددين” السبت في اليوم الثاني من هجوم لطردهم من آخر معاقلهم على الحدود السورية اللبنانية.

وذكر الإعلام الحربي التابع لحزب الله أن قواته سيطرت على منطقة ضهر الهوة وهي منطقة تلال استراتيجية كانت قاعدة سابقة لجبهة النصرة مما يتيح لهم رؤية والإشراف على عدة معابر حدودية في المنطقة، مضيفا أن القوات كانت سيطرت في وقت سابق على منطقتي جوار الشيخ ووادي كريتي ومناطق أخرى في الجزء الجنوبي من جرود عرسال.

وأظهرت لقطات بثتها قناة المنار التلفزيونية التابعة لحزب الله مقاتلين يتمركزون على تل ويقصفون، وذكر الإعلام الحربي أيضا أن بعض مقاتلي النصرة رفعوا الرايات البيضاء للاستسلام.

وقال الإعلام الحربي إن الطائرات استهدفت مواقع المسلحين على الجانب السوري من الحدود قرب بلدة فليطة السورية.

وأضاف أن الهجوم بدأ الجمعة وأودى بحياة ما لا يقل عن 23 من مسلحي النصرة في اليوم الأول، وقتل ما لا يقل عن خمسة من مقاتلي حزب الله أيضا.

وصرح مصدر أمني في وقت مبكر من صباح الأحد بأن قتلى حزب الله 15 وأن ما لا يقل عن 43 مسلحاً قتلوا. (REUTERS)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. ولماذا لا تقصف اسرائيل الان حزب الزبالة. طالما الفرصة مؤاتية وأسلحته ومدفعيته مكشوفة . هذا هو العهر بعينه .

    1. و.لماذا لایقصف اسرائیل الآن غزة… و مقاتلی القسام بنص الشارع عاملین المناورة العسکریة تضامناً مع الأقصى؟!

  2. صرت ناطق باسم النظام وحزب الشيطان ياعكس السير نقلت ماتقوله قنوات المتعة والعهر اللبنانية ولم تنقل ماتناقلته مواقع المجاهدين عدد قتلى الجرذان المخنثة اللبنانية تجاوز الخمسين واكثر من مئة جريح بينما قتلى الصامدين المرابطين اقل من عشرة تم دفنهم جميعا طبعا من يرى ارض المعركة يرى الاليات الثقيلة من مدفعية ودبابات ومدرعات امريكبة الصنع يعلم ان من يقاتل هم ليس الجرذان المخنثة اللبنانية بل قوات الحرس الثوري الايراني والمقاتلين اللذين يتصدون لهم مسلحين باسلحة خفيفة وليس لديهم سلاح ثقيل و هم من ابناء عرسال السنة مع بعض من اقربائهم من جبال القلمون وهم ليسوا متشددين وان رفعوا الراية المحمدية فهذا لايعني انهم يتبعون للنصرة او داعش هم ابناء السنة اللذي يريد حزب المخنثين طردهم من ارضهم لاعتبارات طائفية لا اكثر فكل من يعترض ينعى منهم بالارهاب من القاعدة او داعش ليجدوا مبررا لقتله بينما هم من جاء بالارهاب الى ارضنا وانشر ياعكس السير ان كنت لاتدري مالحقيقة ا

  3. هذا وقد تبين للجميع ان الله قد ينصر الرافضة المجوس على اهل السنة والجماعة لانهم الفئة الباغية . وإألا فليتفضل السادة مشايخ احكام الحيض والنفاس ويفسروا لنا لما ذا ينصر الله اعداءه .. ان الله يمهل ولا يهمل .. وقد امهل قتلة الامامو علي فترة 1400 سنة ومن ثم انزل نقمته على احفاد قتلة الامامو .. وطبعا لاتزر وازرة وزر اخرى ..

    1. إن لنصر الله شروطا و أركانا منها الإعداد و إقامة شرع الله و لن ينصر الله من اتخذ من الشريعة مطية و سرق و قتل و جلد ظلما و عدوانا وحارب لأجل فلان و سالم لأجل فلان
      لم ينتصر حزب اللات اـنه على حق.بل لأنه إذا غابت التقوى فالغلبة للأقوى

    2. وطبعا المكتوب مبين من عنوانه الغلبة ستبقى في وضعنا الراهن دوما للاقوى وانشاالله بخلصونا.الأقوياء ممن لا يقيمون شرع الله. بالقريب العاجل . وخلصت الحنتوته التوته .

    3. طبعا في فتوى جاهزة لكلشي .. يعني كان في تقوى من سنتين وهلق راحت ؟؟ طيب هلق اذا الرافضة المجوس قالوا انو النصر اتاهم من عند الله وبسبب التقوى ولانهم على حق .. شو بترد حضرتك ؟ هدول كمان عندهم نفس القران والحديث بس ما بحبوا ابو بكر وعمر وشلة بني امية .. غير هيك هدول متلكون تمام ..

    4. ياغير معروف .. تقول الحكمة خير لك أن تبقى صامتا ويحسبك الناس أبله من أن تتكلم وتثبت هذا الإعتقاد .. لاترابط بين جملك وكلامك.

  4. قادمون الى غرف التحرير أيها الجرزان..كل عويلكم هباء منثورا
    ها أنتم تستنجدون باسرائيل وتطلقون عبارات الحجج الواهية السوداء وتنسجون الاقاويل بعقول ملؤها الحقد والسواد والجبن والخسة والندالة والكفر لتغطو نصر رجال الله الشرفاء الذي بات العالم كله من شرقه الى غربه ومحلليه يتحدثون عن عظمته ورجولته وشرفه وها أنتم ما زلتم في الجحر وستبقون…
    روحوا تابعوا الاعلام السرائيلي يا مناصريه حتى تعلموا من هو حزب الله ولا تلوموا ها الموقع السخيف على عرض خبر مجتزء وتنبحوا عليه بألسن كالحة روحوا شوفوا الحقيقة .. ما قبلوا كلابكم يفاوضوا وتمرجلوا فكان أن أصبجوا عبرة بيد ا
    أطهر الشباب والقادم أعظم..قادمون الى غرف التحرير قلتها عندما كانت حتى نصف حلب بيدكم وريفها والكثير الكثير من المناطق لذلك هلأ لاؤم قول قادمون الى غرف النوم أيها الكلاب..لنمحوا ذكركم هذا الذكر النجس وهذه العقولة النجسة..
    حزب الله ..