أسود و نمور و ضباع ” عالم السحر ” في حلب تلجأ إلى تركيا ( صور )

استقبلت تركيا الحيوانات البرية التي كانت في حديقة حيوانات بمدينة #حلب (عالم السحر).

تأتي تلك الخطوة ضمن النشاط الذي تقوم به وزارة الغابات والشؤون المائية التركية والمديرية العامة لحماية الطبيعة والمتنزهات القومية وجمعية حماية الحيوان من التشرد وعدم الاهتمام وجمعية “Four Paws”.

وبناءً على هذا العمل المشترك أطلق فريق العمل حملة لإنقاذ الحيوانات المتواجدة في حديقة حيوانات بحلب، ونقل خلال الحملة 3 أسود ونمرين ودبين وضبعين، إلى حديقة حيوان مدينة بورصا التركية.

من جانبه أكد وزير الغابات والشؤون المائية فايسال أروغلو أن الحيوانات البرية ليست ملك دولة بعينها وإنما ميراث للعالم كله، قائلًا: “إن دولتنا تتمتع بأهم أماكن العالم من حيث التنوع البيولوجي. لذلك فإننا نطبق وننمي خططًا لحماية الحيوانات المهددة بالانقراض”.

وأوضح الوزير أروغلو أن تركيا وصلت لمستوى مهم للغاية من حيث علاج الحيوانات، قائلًا: “سنقوم بعلاج الحيوانات المصابة في سوريا والذين يمثلون ميراثًا للعالم أجمع في دور الرعاية التي أسسناها”.(ZAMAN)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. وهذا يدل على ان بلد الجرادين غير ملائم لمعيشة الحيوانات الاخرى .. ناهيك عن الانسان ..

  2. اخذتو الحيوانات وحميتوها وتقتلو السوريين عالحدود وتمنعو دخولهم الى اراضيكم للاحتماء من بشار والداعش والاكراد. ثم انتم اكملتم الدزينة كم قتيل في الايام الماضيه
    للاسف الحيوان اهم من البشر
    مصلحتكم فوق كل شي
    الايام دوول

  3. كما قام الجيش الكر سابقا بسرقة معامل حلب والادعاء أنها لبشار هاهم اليوم يسرقون حتى الحيوانات ويبيعونها لتركيا أغلب الجيش الكر حرامية مو غريبة عليهن هيك أفعال. بس معلش الكن يوم وتنحط رقابكن ع المشانق

  4. الإخوان المسلمين أرذل تنظيم في التاريخ نهبوا حلب لحساب اردوغان الدكتاتور الجبان الذي تنقلب صورته بالضد، ورأساً على عقب، ويبدو أن بعض الديكتاتوريين، وما ظهر ولاح منهم، لا يحافظون على أصول مهنتهم، ولا يحترمونها، وهم أجبن من اتخاذ أي قرار تاريخي شجاع في حياتهم المظلمة السوداء. فحتى الديكتاتورية والإجرام، وهي من أحط المهن والحرف والأعمال، لا يتقنها، ولا تصلح له ، ولا تشرف البعض بكل تأكيد، وهو لا يفلح في أن يكون ديكتاتوراً “محترماً” و”عليه القيمة” على الإطلاق، .

  5. تركيامنذ البداية قام التجار بتصدير جميع الحيوانات اليها وبمختلف انواعها من فهود ونمور واسودوثعالب وصقور وارانب ودجاج واغنام وابقار وجمال وعصافير وحمام …الخ و اشتروا المصانع بربع قيمتها واشترواحتى سكة القطار بثمن بخس تركيا استقبلت گل شيء لمصلحتها وعندما السوري يريدان يخرج من تركيا دچاج اوحمام ابوبقرة اوعصافير ادخلهالتركيا ويريداخراجهالسوريا يمنعونه على الحدود اخذوابذرة الثروة الحيوانية الممتازة ادخلواجميع السوريين في البداية من المعابربالهوية وبعدها اغلقوا الحدود وقتلوا عائلات وشبان عبرواالحدود بسبب العمل مخالفين القانون الدولي لان الدولة ألتي فيها حرب يمنع اغلاق الحدود بوجه المدنيين دمروا منطقة الباب وريفهاولم يوصلوالهامياه الشرب والكهرباء اليها