حقيقة خبر ” مقتل لواء في الجيش النظامي من القرداحة في الغوطة الشرقية “

تناقلت صفحات موالية ومعارضة عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لـ “اللوء محمد حسن سلطان” وقالت إنه قتل في معارك الغوطة الشرقية في دمشق يوم أمس.

لا صحة لهذه المعلومة، فاللوء سلطان، قتل بتاريخ 22/3/2017، في تدمر، خلال المعارك ضد تنظيم “داعش” بحسب ما ذكرت مصادر موالية حينها.

اللواء المذكور ينحدر من قرية عين العروس بريف القرداحة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

    1. يللي اسمك وليد والله فقدت كلمة الشهيد معناها المقدس عندما اطلقتموها على من يقتل أبناء شعبه ووطنه من الشبيحة والمرتزقة والمجرمين من أمثال شهيدك ؟؟؟ الله يحشرك معه شهيدا وفيا للملك الفاجرة ؟؟؟؟

    2. والله ضحكتني قلتللي شهيد . ومن القررررداحة . روح اسأل بو طاقة تبعكم ؟؟؟؟؟

  1. كمان بحفظ الكِر، وا قررررررررررررررررررررد! إلى جهنم وبئس المصير أنت والزمرة الباغية المجرمة.

  2. الله يهديكم اي شهيد هذا ليس شهيد مجرد مجرم هلكك الشهاده لها شروط ومتطلبات اولها الايمان بالله سبحانه ورسوله صلي الله علي وسلم … وهذا الشبيح مجرم لايؤمن بالله ورسوله ولايرحم الناس الابرياء لان ليس في قلبه ذره ايمان مجرد مجرم هلك ومصيره جهنم هذه نهايه كل شبيح مجرم بسورياا الهلاك لن ينفعكم البربري بشار النعجه انتم مجرد وقود لمحرقه وهلاك لتنفيذ مخطط مجوسي ايراني بقياده المجرم بشار النعجه انصحكم ان تنقذوا انفسكم قبل الهلاك مصيركم جهنم انقذوا انفسكم يوم لا ينفعكم نفسآ لي نفسآ شياء لن ينفعك بنون ولا مال ولا احد فقط اعمالك وافعالك ؟! واعلم مهما فعلت ومهما طلبت دعم المجرمين المجوس والخونه العراقيين السذج اذناب المجوس اعلم ان مصيركم الهزيمه النكراء مهما تطال الزمن سوف تهزمون هزيمه نكراء يقول الله تعالي ( إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ لِيَصُدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّهِ ۚ فَسَيُنفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ ۗ وَالَّذِينَ كَفَرُوا إِلَىٰ جَهَنَّمَ يُحْشَرُونَ ) هذا كتاب الله سبحانه والله يقول كن فيكون سوف يحدث وتهزمون

    1. ولك لعنكم اله لايمتا بدكم تضلو جهله يااحفاد ابو جهل قال رسول الله صلى الله عليه وسلم من مات دون ماله فهو شهيد ومن مات دون عرضه فهو شهيد ومم مات دون دينه فهو شيد

    2. هذا صحيح فطس بس لا مات دفاعا عن عرضه ولا دفاعا عن دينه لقد قتل دفاعا عن السفّاح المعتوه . يا رب كل هذه الطائفة تفطس دفاعا عن الجحش لان غباء هذه الملة ليس له علاج . يمكن فطس دفاعا عن ما نهبه وسرقه من أموال الشعب المسكين . الله يجعلك ايها الاحمق الغبي محشورا مع ابو جهل في جهنم الحمرا .