قتل بغلاً بـ كف و حمل باص نقل داخلي و نال عضوية غينيس .. ضابط متقاعد يتحدى أن يتمكن أحد من دفعه على حافة قاسيون ! ( فيديو )

نقلت وسائل إعلام موالية، عن ضابط متقاعد يدعى “حسن محمد الحسين”، أنه يستعد لأداء تجربة يتحدى من خلالها أي شخص أن يتمكن من دفعه من أعلى حافة في جبل قاسيون.

ويستعد الحسين لهذه التجربة بعد أن حصل على عضوية غينيس (رقم 181366)، حيث حطم عشرات الأطنان من الرخام والصخور والسيراميك واصطاد الحيوانات المفترسة بيديه العاريتين.

المصادر الموالية أضافت زاعمة أن قبضة يد الحسين “تزيد قوتها عن 3 طن، بما يزد 3 أضعاف عن قوة يد بطل الملاكمة العالمي محمد علي كلاي”، وأشارت إلى أنه تم التأمين على يده اليمنى من قبل وزارة المالية بمبلغ 2 مليون ليرة سورية الرخام والصخور والسيراميك، واصطاد الحيوانات المفترسة بيديه العاريتين. لذا تم التأمين على يده اليمنى من قبل وزارة المالية بمبلغ 2 مليون ليرة سورية (حوالي 3750 دولار).

الحسين قال إنه امتلك هذه القدرة بالوراثة، أباً عن جد، زاعماً أنه قتل ذات يوم بغلاً بضربة كف، وحمل باصاً للنقل الداخلي، وثقب جداراً بضربة واحدة، فضلاً عن تثقيب الأبواب الخشبية بإصبع يده.

وعن حادثة قتل البغل، فقد “كان ذلك في منطقة الجادات العليا في ركن الدين حيث كانت البلدية تستخدمه لنقل القمامة، لكنه هرب واتجه نحو طلاب إحدى المدارس، فهرع الحسين إليه حرصاً على سلامة الطلاب وضربه كف واحد فسقط قتيلاً على الفور، ما اضطره لدفع غرامة”.

وتنتشر عبر موقع يوتيوب العديد من المقاطع القديمة التي تظهر الحسين وهو يحطم ألواحاً من الرخام والسيراميك بكميات كبيرة.

وزعم الحسين أن عدة دول عربية وأجنبية طلبت منه أن يمثلها في المحافل الدولية مقابل مبالغ مالية كبيرة، وبعضها عرض عليه الحصول على الجنسية مقابل ذلك، “إلا أنه رفض كل تلك العروض، مفضلاً البقاء في البلد وتمثيلها فقط”.

ويتناول الحسين 15 بيضة مسلوقة على الفطور، وكأساً من زيت الزيتون، وكيلو غرام من اللبن، وعلى الغداء، 2 كيلو غرام من الدجاج المسلوق، إلى جانب لحم العجل على العشاء، و6 ليترات من العصير الطبيعي يومياً.

والحسين ضابط متقاعد من الجيش النظامي، (1986-2002)، عمل بعد ذلك في القطاع الخاص، وهو مدير للعلاقات العامة في شركات تطوير عقاري، ورئيس اللجنة العليا للرياضات الخارقة، في الاتحاد الرياضي العام.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫37 تعليقات

    1. اهل سورية الشرفاء قادرين على حلها وتم حلها باذن الله

  1. انا من زمان بدور على مين الي ثقب الاوزون وحطم جبال الجليد في القطب الجنوبي وما حدا خبرني انه بطل من ابطال القائد الي دخل موسوعة غينتس بالاجرام والخسة والنذالة وبيع الاوطان على كل حال جمعتهما غينتس وموسوعة الهبل والكذب العالمي
    مبروك امثالك على سوريا بس ما سمعنا عنك باي مسابقة مثلت فيها الوطن الغالي على قلبك وقائدك

  2. انا اتبرع احط رجلي في ظهره من اعلى قاسيون الى بيت السيد الرئيس في المهاجرين.

  3. والله اشتهيت يسلخ ابو رقبة طويلة طيارة واحدة على ( نقرته ) يسطحوا. ويجيب اخرته ؟؟؟؟

  4. بيعرف يعمل بسطرمه وشيش كباب كله على خرطي قلتلي عرضو عليك جنسيه ورفضت وعرضو عليك اموال وما رضيت تمثلهم هههههههه والله شي بيضحك خليك عم تمثل حيوان بشار

    1. تبت يدا ابي لهب وتب
      اسم على مسمى وتعليق يمثلك للاسف هذا مستواك

  5. شفت واحد متلو بأوربا، من نفس المنطقة الى ما بيوم مافيه ضوء قمر صار مشكلة بالكافتيريا مع احد الألبان و قال الرجل (لطاولة) الشبيحة واحد لواحد؟ و طبعاً الكل بدء بالنضر الى غضنفر!! و خرج الرجلان و ليتهم لم يخرجوا، عملو كفتة الالباني ضلوا ربع ساعة يفيقون فيه، ما شفت رجولتهم الا من خلال المفارز و الأفرع و الله على ما اقول شهيد.

  6. نعم، جمهورية بغلستان وكِرِّستان وبقرستان عرضت عليه يتنجس بجنسيها، فقال: وخضر بَكْسا وحق الإمامو علي، آبِقبل بحمل غير جنسية بشبوشستان!

  7. لك هاد بونايف كبير بيت لو مالحة. ممنوع يضرب بإيدو اليمين مشان هيك اتحاد الملاكمة رفض انو يلعب ملاكمه. قال ايدو ضربة ايدو أقوى ٥ مرات من أيد محمد علي كلاي. يلعن اللي ربط الجحش و فلتك انت و قائدك و ابن قائدك و هالاعلام اللي يطبل للبغال.

  8. اخوتي الأعزاء البطل حسن الحسين ليس ضابط متقاعد كما يروج الشبيحة بل هو مهندس اتصالات من دير الزور وهو سني وليس كما يوحي اسمه كأنه علوي شبيح ابحثو في اليوتيوب

    1. يعني إذا سني صار نبي!!!!
      إي على الطرفين ماحدا خرب البلد غير السنة ! وإذا بدك إسألني ليش !!

  9. ياجماعه هذا الرجل انامصور إله فيديو بعرف قرايبينه وهومن ديرالزورالحرة وماله علاقةبالجيش وضربته قوية أيده اليمين خارقة هي من الله هو رجل مخلوق ايده اليمين خارقة بس ايده اليمين بعدين بلش يتدرب حتى يصيربطل ومشي حاله بس لانه من ديرالزور ماخلوه يشارك بشئ

  10. هيييييييييييش تعي تعي صارت الديناصورات تطير والسقف تبع البيت عندي رح يهبط هدو شوي حبايبي مشان الله حاج كش قتل البغل بكف واحد

  11. يرحم البطن يلي جابتك يا بطل
    الكلاب تنبح والقافلة تسير
    ما فيكم غير الحكي

  12. شاطرين بالتعليق يلي يمثلكم
    اكيد هل كم تعليق يلي يمثلوا انفسهم تاركين اخواتهم وبناتهم بالمخيمات
    قبل ما تعلق وتعرف شو ما تكتب طالع اختك وامك من المخيم وارجع اكتب بضميرك

  13. يكفيك فخرا يا بطل انك من اكبر عشائر دير الزور من البقارة

  14. ابحث على الجوجل عن هذا البطل الاسطورة
    فيلم عن حياته ساعة كاملة عرضت على كافة وسائل الاعلام المسموعة والمقروءة والمرئية
    نفتخر بك بطلنا الغالي

  15. با لطيييييييبببيف شووووووووو هاااااااااااد!!!!
    شي مسخرة ما ضل عند الموالين للنظام عقول لحتى يصدقو كل هالاساطير

  16. اول لقاء اعلامي للبطل كان على موقع عكس السير في العام 2006 م وكان لعكس السير شرف اللقاء بالبطل ومتابعته
    للبطل منا كل الاحترام والتقدير

  17. بطل له بصمة عالمية في الانترنيت على مستوى الشبكة العنكبوتية العالمية