مسؤول نظامي : 98 مواطن من كل مليون سوري يتعاطون المخدرات

نقلت صحيفة الوطن الناطقة باسم النظام عن الرائد في إدارة مكافحة المخدرات، يوسف إبراهيم، أن “إحصائيات وزارة الداخلية دلت على أن من كل مليون مواطن هناك 98 متعاطياً للمخدرات”.

وقال إبراهيم: “نحن على يقين أن هناك مجموعات مسلحة كانت توجه بزراعة الحشيش في المناطق التي سيطرت عليها”.

وأكد إبراهيم أن” هناك تعديلاً لقانون مكافحة المخدرات وتم تشكيل لجنة لذلك موضحاً أنه سيتم وضع مواد قانونية مشددة لمكافحة هذه الظاهرة بالإضافة أنه سيتم وضع بنود فيه تجرم بعض المواد المخدرة منها السلائف الكيميائية”.

وأضاف: “هناك تورط تركي في تجارة المخدرات ومحاولات إدخالها إلى سورية عبر الحدود الشمالية للبلاد مؤكداً أن دول الخليج هي من أكثر الدول استهلاكاً لحبوب الكبتاغون”.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

شاهد أيضاً ↓

تقرير لقناة فرانس 24 عن ” حبوب الكبتاغون السحرية ” في سوريا

أشهر أكاذيب و تلفيقات النظام : حبوب مخدرة بشعار قناة الجزيرة !

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. \مو كتير ابدا .. بس من اصل مليون في عندك حوالي 999900 جرادين . هالنسبة مارح تلاقيها ببلاد التحشيش والمخدرات بأي كره ارضية بالكون . .

  2. ما هذا الهراء، وهل عدد المتعاطين هو اقل من الفي شخص في سوريا كلها لتكون النسبة 100/1000000=٠0001
    فهي بالتأكيد اعلى بذلك بكثير و الأسباب كثيرة التي تدفع الناس الى الهاوية والإدمان!

  3. من بداية الثورة السورية طلعت العصابة الفاجرة بنغمة ان الثوار يتعاطون حبوب الكبتاغون والدليل انها موجودة في اكياس مطبوع عليها كلمة الجزيرة يعني إنّو محطة الجزيرة هي الممول لهذه المادة . فعلا غباء منقطع النظير . والدليل كلام ابو نظير ( ربي يسر ) هل تذكرتموه ؟؟؟؟؟؟

  4. الظاهر انو الحشيش اللي عميستخدمه سيادة الرائد مضروب. يعني يا فطحل زمانك بدك تقنعني انو مجموع المتعاطين بسورية اقل من الفين شخص؟ اي شو عامل الاحصائية بالفاتيكان و لا بلخنشتين؟