في وقت يقتل فيه العشرات يومياً دفاعاً عن خاله .. هذا ما يفعله ابن بشرى الأسد في دمشق ( فيديو )

وصل لعكس السير مقاطع مصورة تظهر باسل شوكت، ابن آصف شوكت وبشرى الأسد، يلهو في ناد ليلي، بدمشق.

ويظهر شوكت، إلى جانب عدة فتيات، في الفيديو الذي تم تصويره ليلة الخميس الماضي (27/7)، وأكد المصدر المرسل أكد لعكس السير، أن مكانه في بار “Thirteen&Co”.

وكثرت في الآونة الأخيرة الصور التي يتناقلها الإعلام الموالي عن باسل شوكت، ويظهر في معظمها مع “زين” إبنة بشار الأسد.

وتنقسم تعليقات الموالين على الصور والفيديوهات المشابهة التي يظهر فيها أبناء الطغمة الحاكمة، بين محتفل وداع بطول العمر للأسود أولاد الأسود، وبين مندد ومتحسر على الأوضاع التي يعيشها “الشهداء وأهالي الشهداء” الذين يبذلون أرواحهم دفاعاً عن بشار الأسد الذين يطلقون عليه اسم “الوطن”، في الوقت الذي يلهو فيه هؤلاء ويرقصون فوق جثة الوطن الحقيقي الذي قتل ودمر على يد آبائهم.

* صورة الخبر : زين بشار الأسد تمتطي باسل آصف شوكت

مواضيع متعلقة

الأولى من نوعها .. مصور مقرب من ” القصر ” ينشر صورة لابنة بشار الأسد مع ابن آصف شوكت

صورة حديثة لعائلة بشار الأسد مع ابن آصف شوكت في القرداحة

صورة جديدة لأبناء بشار الأسد مع أبناء آصف شوكت في دمشق

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫20 تعليقات

  1. ضاحي خلفان يا كايدهم شوف ولاد مرتك بشرى الاسد شنو يساوون بالدمشق

  2. جماعة عندهون منحبكجحشية من الطراز الرفيع كل ما ركبو و دندلو بيقولولهم كمان، انا محلهون بعمل اكتر من هيك.
    طالما بدل الفطيسة ساعة حيط أو عنزة بأحسن الاحوال
    روح أبو بطيخ… دعاس شايفلك

  3. و فی نفس الوقت بعض الناس یصلون بالحرم المکي و لایهمهم ما یجری حولهم من الحروب و المجاعة و الکولیرا ووو…

    1. جد انت عندك مشكلة بالفهم… يا بني ادم الفرق بين امثالك وبقية السوريين المكلومين من النظام انهن بيعتبروا يلي وصفتهن حضرتك بالتعليق مجرد حثالة متسترين بعباءة الدين.. امسك اي سوري واسالو عن جماعة الحرم المكي ومشايخ ابو ايفانكا وشوف شو بقلك.. انجس سوري بايدهم مصلحة مشان يساعدوا ليخلص من بشار والنظام.. المنحبكجحشية في عندهن حب مرضي لبشار باقدر استوعب سببو لانو واضح.. لانو بيعرفوا انو بلاه واز حدا فهمان استلم البلد بدالو فهنن رح يعزلوا بلاليع او يشتغلوا بالعتالة او يشحدوا حتى بدل الكراسي والمكاتب والمناصب يلي مستلمينها.. يعني بالعربي القصة دفاع عن المصالح والرزق.. وعلى قولة المتل يلي بياخد مالك خود روحو.. الفكرة لما المنحبكجحشي بيمدح حافظ الصغير وبالهو لانو بيستعمل الجواز العادي الازرق بدل… ما باعرف يمكن في جواز سوري تاني لونو زيرقوني؟! او لانو ركب سيارة عادية بدل ما يركب شي بني ادم!!! هادا يلي السوريين بيستغربوه وبيسالوا ليش؟!
      بما انك منهن يا ريت توصفلنا هالحالة النفسية… هل هي حالة حب حقيقية باخلاص ام مجرد لقلقة طمعا بمنصب اعلى من سيادتو؟! يتساءل كاره للاغبياء!!!

    2. هههههه ايمتا رح يعطو اهلك ساعة حيط وا عنزة باحسن الاحول لما تفدي حالك منشان شحاطات هالعرصات..!؟ المؤيدين بغال

    3. طالما يا شريف مكة شايفهم منافقين ضروري تنافق مثلهم.
      أم أنك كا القواد الذي يحكي بالشرف !.
      بيكفي عهر

    4. ليك هل كَر عم يقارن الصلاة وهجر الملذات وقيام الليل بالذهاب للكازينو

  4. ههههههههه يا معلم حلال عليهم ولا عزاء للخواريف والامعات يلي عم تنهار دمائهم وعم يصيرو معاقين فدا صرماية هدول
    بس هني قالوها بالروح بالدم نفديك يا بشار, الجهل عنا بسوريا فاق كل التصورات, انا عن نفسي مستحيل موت حالي وصير جثة تاكلني الدود فيها بالقبر مشان مجموعة بعدها لح يبعتولي ساعة لاهلي وهني عم يقضوها سياحة باسبانيا ودبي

    لا عزاء للاغبياء :) وبرجع بقول حلاااااااااال عليهم

  5. غريب انه داعش يوصل عكل عواصم العالم و ما فيه يوصل عخمارة بالشام!؟
    على كل حال و الله انا مبسوط عالڤيديو ليعرف بعض الجرب و خاصة السني سعرهم الحقيقي، اذا العلوي عم يدافع عن انه تحول من ديوث و عرصى و خدام لدبلوماسي و قائد جيش و مكاتب و خدم و حشم، انتوا مين يا كلاب؟

  6. حين فطس آصف شوكت، رفع أهل الدير يافطة تقول، “بُشرى للجميع!” وكلمة بشرى هنا فيها تورية: 1) خبر سار للجميع؛ 2) بشرى الأسد للجميع يمتطيها الآن من يشاء. وها هي بنت بشار الجحش تمتطي ابن عمتها. الله يقصف عمر هالعيلة المجرمة الوسخة، وا خيي!

  7. من المعلوم بان القرود بينطوطوا على بعضهم البعض . خبرنا ايها العلوي الخبيث الذي يدعي انه من اللاذقية ومو بس هيك ويقول بانه اصلي . تعليقاتك التي تقطر سما زعافا على الاسلام والمسلمين مردودة عليك . بس انا بدّي اعرف شو موقف بو طاقة من ابنة السفّاح المعتوه ؟؟؟؟؟؟؟

  8. هناك بشر تعشق الذل وتعشق ان تركب مثل حمير ويدافعون عن هذه حثاله التي لا تملك لا اخلاق ولا تربيه بلامس كان بشار جعفري يقول ان حكومه تسعى لتامين اسباب حياة لشعب سوري واليوم نرى ابناء الاسد يسرحون ويمرحون ويصرفون بلا حساب بلامس كان احمد حسون يكلمنا عن مناقب رئيص بشار ماذا يقول اليوم اليوم وخمر يلعب براس ابنه بشار وابن اخته الدين للفقراء وصبر وتحمل للفقراء وموت للفقير وعز وفخفخه وحياة لهو ومجون هي لانباء زعماء هل يتعلم هذا شعب ام انه سيبقى يرضى بركوع لهذه زمره مجرمه من حكام ابنك اياها سوري يموت من اجل بشار الاسد وابنائه وتدفع فلزه كبدك لترقص ابنه الاسد في بارات وحانات مبروك عليكم هذا رئيص المقاوم ومبارك علي متصنعي تيدن الذين يفعلون كلنعامه فيدخل مسجد ويتعبد وينسى ان الله امره ان تعبد عمل وجد وانتاج وليس جلوس في مسجد يصلي كل يومه وياكل ويشرب ويطيل لحيته ويلبس قصير

  9. شو بيفوتك بهيك قصص يا لاذقية بتحب تبهدل حالك تضرب شو طبل عفكرة بحس انو مسيحي اةتر من علوي ع كل حال طنبر وشوغيرو حمار

  10. أرجو عدم السماح لصاحب توقيع “من اللاذقية (أنا الأصل والباقي فرع)” من التعليق حتى يغير هذا الاسم الذي يدل على تفكير استعلائي خرائي، ويتبنى اسمًا معقولاً مقبولا.