قائد ميليشيات بشار الأسد المحلية في القلمون : جبهة النصرة في المنطقة انتهت .. و قتلنا إرهابيين سعوديين و أفغان و أتراك و اعتقلنا الكثير

قال قائد عمليات القلمون، القيادي في ميليشيات بشار الأسد المحلية التي يطلق الموالون عليها اسم “الجيش العربي السوري”، العقيد مدين عباد، لوكالة “سبوتنيك” الروسية، إن “جبهة النصرة انتهت في منطقة القلمون، وجبهتنا الجديدة ضد “داعش”.

وقال عباد، في حديثه للوكالة، الجمعة، إنه “لم يبق للنصرة مكان في الجانب السوري…كما أن هذه العملية أنهت الخطورة على الأهالي المدنيين وعلى طريق الهرمل بعلبك داخل لبنان كانوا يشكلون خطرا على المنطقة…يوجد حوالي 1000 مسلح من داعش”.

وأضاف: “نحن نخوض معارك لتطهير سوريا من الإرهاب، والجيش السوري يتابع تطهير سوريا في كل مكان وتحرير جرود فليطة هي متابعة لتطهير منطقة القلمون الغربي من الإرهابيين.”

وقال: “خلال الأزمة على سوريا اكتسبنا من الخبرة القتالية في الجبال والمدن والصحراء وحررنا أماكن كثيرة في سوريا بفترات قليلة وحققنا انتصارات وكان الجيش السوري يقاتل بمفرده…وحزب الله مدرسة قتالية…تعلمنا الخبرات القتالية في الجبال خلال هذه السنوات ونحن بالأصل مدربين ولو نظريا خلال الدورات العسكرية…ولا ننسى أننا نقف بوجه 80 دولة”.

وأضاف: “في القلمون قتلنا إرهابيين من كافة الجنسيات سعوديين وأفغان وأتراك واعتقلنا الكثير. كما وجدنا مواد غذائية من السعودية وقطر والإمارات”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. قتلوا الكثير سعوديين وأفغان وأتراك . ثم استولوا على على مواد غذاءيةمن السعودية وقطر والإمارات . وتعلموا القتال الجيش العربي السوري يتعلم القتال من حزب الزبالة هادا مستواكم المنحط ايها الكاذب اللعين .. انا بدّي افهم الا تخجلون من انفسكم بهكذا تصريحات تدينون بها انفسكم وتجعلونها مضحكة ومسخرة . جيش منحط منهار حتى طعامه تخجل الحيوانات من أكله . 😒😟لا يوجد بسطار في اقدام افراده من أين له الانتصار ايها الكاذب الفاجر . خمسون عاما تكفي لكي يفهم القريب والبعيد من انتم وكيف تفكرون وكيف تقودون بلدا بحجم سوريا . بالنهاية دوام الحال من المحال سوف يأتي الوقت لتفنوا وتهلكوا ويتم اقتلاعكم من الارض كشجرة خبيثة اجتثت من فوق الارض . ايها القرود . أليس الصبح بقريب ؟؟؟؟؟؟

    1. اقراء النص جیداً…عم بیقول ” حققنا الأنتصارات و الجیش السوري کلن یقاتل بمفرده…” ثم یحکي عن حزب الله… کلام الزلمي کان عن 2011 حتی 2013 قبل الدخول حزب‌الله بالحرب… طیب “المهلکة دمشق الکبري ” بعد التفجیر المکتب الأمن القومي(2012 قبل الدخول حزب‌الله) ، مین انتصر بها؟! استعادة مدینة ادلب و درعا و باباعمر ووو… امثلة کثیرة…

  2. اهم شب بالقائد العسكري الأمني في درعا في الدير في الجنوب في الشمال في الشرق والغرب على العرب و الاكراد على الملحد و المسيحي و المسلم ان يكون راْسه مسطح.