مدير مطار دمشق : زيادة الطلب على الرحلات الداخلية .. و السياح قليلون جداً

قالت قناة “روسيا اليوم” الروسية، إن مطار دمشق الدولي “يواصل تقديم خدماته للمسافرين بالرغم من انخفاض عدد طائرات الأسطول، وتوقف العديد من الرحلات الدولية”.

وأكد بشار غفرا مدير المطار، بحسب القناة، أن الظروف الراهنة التي تمر بها سوريا لم تؤثر على زيادة الطلب على الرحلات الداخلية.

وقال غفرا: “قبل الحرب، كان المطار يستقبل حوالي 4 ملايين مسافر سنويا، والآن لا يتجاوز عدد المسافرين نصف المليون، السياح قلّة جدا، وهذا ساهم بنقص عدد المسافرين، ولكن بالرغم من ذلك، لاحظنا زيادة عدد الركاب خلال الأشهر الستة الماضية، ليست بالزيادة الكبيرة، ولكنها ملحوظة، وأعتقد أن هذا جاء نتيجة اندحار الاقتتال بعيدا عن العاصمة”.

ووفقاً له، فإن 5 طائرات فقط من أصل 12 تقوم برحلات من دمشق إلى روسيا، وإيران، ولبنان، وأرمينيا، الطلب على الرحلات الداخلية آخذ في الازدياد.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. لم يعد للانسانية مكان في سوريا لذلك فان السياح القادمون اليها هم القتلة وقطاع الطرق الذين يرسلهم الولي الفقيه والقيصر الروسي وانضم اليهم الان ترامب افندي

  2. هل هذه واجهة لمطار دولة تعيش في القرن الواحد والعشرين … ام انها واجهة لسيرك ؟؟؟؟؟ لقد ارجعت هذه العصابة النصيرية سوريا الى الوراء قرنا كاملا من الزمن . فالتخلف نال كل أوجه الحياة الاجتماعية والاقتصادية والعلمية والفنية .. وحتى الاخلاقية . وفقدت سوريا بريقها الحضاري؟؟؟؟؟