وسائل إعلام لبنانية : عائلة سورية تبيع ابنتها القاصر مقابل ألف دولار .. و المشتري يعتدي عليها و يجبرها على العمل بالدعارة

قالت وسائل إعلام لبنانية، يوم الخميس الماضي، إن دورية تابعة لمكتب مكافحة الاتجار بالأشخاص، أوقفت ثلاث فتيات سوريات يعملن بالدعارة، بينهن فتاة تم بيعها من قبل أهلها لشخص سوري، اعتدى عليها قبل تسليمها لصالح شبكة دعارة تعمل في لبنان.

وفي التفاصيل، قالت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، بحسب ما نقلت عنها “راديو صوت بيروت”، إن معلومات توافرت لدى المكتب تفيد بقيام عائلة سورية ببيع ابنتها القاصر “ي.ز 18 عاماً”، لقاء مبلغ قدره 500 ألف ليرة سورية (حوالي ألف دولار) لشخص سوري يلقب بـ “أبو اسكندر”، حيث اعتدى عليها في سوريا وأدخلها إلى الأراضي اللبنانية بطريقة غير شرعية.

وقام أبو اسكندر بتسليمها إلى السوري “ف.س” الذي يقوم بتسهيل الدعارة والاتجار بالإشخاص، بالإشتراك مع اللبناني “ج.ق”، وقام هذان بدورهما باستخدام الفتاة القاصر ضمن شبكة دعارة تنشط في محافظتي جبل لبنان وبيروت.

وتمكنت دورية من المكتب المذكور من توقيف فتاتين كانتا مع الفتاة القاصر، ضمن الشبكة، وهما السوريتان “ع.ح 24 عاماً”، و “م.ع 28 عاماً”.

كما تم توقيف السائق السوري “ع.د 20 عاماً”، الذي يقلهن إلى أحد الفنادق حيث يمارسن أعمالهن، إضافة إلى توقيف اللبناني “ج.ق” بعد استدراجه إلى محلة الأشرفية.

وختمت المديرية بالقول إن “التحقيق جارٍ باشراف القضاء المختص والعمل مستمر لتوقيف باقي المتورطين”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. عندما أقرأ هذا النوع من الاخبار يقشعر بدني وأقف مشدوهاً ليس من تصرف هؤلاء المجرمين المتاجرين بأجساد هؤلاء الفتيات اللواتي ما زلن في عمر الورود فهذا العالم أصبح يعج بالسفلة عديمي الضمير والوجدان ولكن دهشتي الكبرى هي من تصرف أهل هؤلاء الفتيات الذين لاأجد لهم صفة ولا نعتاً مهما كان دنيئاً يليق بهم فهم يستحقون أكثر من ذلك .. كيف يمكن لأم أو أب أن يبيع ابنته ؟؟؟!!!! فكيف لو كان يعلم بأن الخنزير الشاري سيشغلها بالدعارة ….. تفوووووو على هيك أهل….

  2. هذه من علامات الساعة .. معقول وصل الحال الى هذا الامر يارب سترك الطف بنا

  3. الإعلام اللبناني صاير أحقر من الحقارة بذاتها .. ينشر الكذب ويلفق الدجل

  4. انا قضيت عشر سنوات بلبنان قبل الثورة وكنت الحظ وجود فتياة يعملن بالدعارة.ولكن بالنسبه الى اي شخص لبناني يتحدث عن هؤلاء الفتيات يقول عنهن السوريات.علما انهن معظمهن من جبل محسن ومن كافة الطوائف ومنهن سوريات..

  5. ماشلله يعني أهل لبنان طهارة وشرف وحشمة ماضل عندهن دعارة والإعلام اللبناني ما عندو شغلة غير كل يوم مسك فتاة سورية بالدعارة وقبض على شبكة فتيات بينهن وحدة سورية ، للدعارة وقلة الشرف عنوان وحيد في الشرق الأوسط : لبنان وبس .