من جديد .. هذا ما يفعله شبان “الدائرة الضيقة” و على رأسهم ابن بشرى الأسد في الوقت الذي تستمر فيه المأساة السورية (فيديو + صور)

وصل إلى عكس السير، مجموعة من الصور التي تظهر، عدداً من شبان “الدائرة الضيقة”، المقربة من آل الأسد، وعلى رأسهم ابن آصف شوكت وبشرى الأسد.

وتعتبر هذه الصور حلقة جديدة من حلقات مسلسل تمتع هؤلاء بالسلطة والنفوذ وكل أساليب الرفاهية، في وقت يقتل فيه آلاف السوريين، إما دفاعاً عن رأس النظام وأهاليهم المقربين منه، أو مقاتلين في سبيل التحرر من ظلمه وفساده وإجرامه.

وقال المصدر المرسل لعكس السير، إن الصور تظهر كلاً من باسل آصف شوكت، ابن بشرى الأسد، ورضا جواد، ابن بثينة شعبان مستشارة بشار الأسد (يدرس في بريطانيا)، واثنين آخران هما “رامي فلو” و “عمار حمود”.

وفيما يبدو هذان الإثنان مقربان جداً من باسل شوكت، فإنه لم يتسن لعكس السير الحصول على معلومات مفصلة عنهما أو التثبت من صحة هويتهما على وجه الدقة، من مصادر مستقلة أو موثوقة.

وتظهر الصور تمتع المذكورين جميعاً بالسيارات الحديثة والأماكن الفاخرة والأسلحة المتنوعة، في سوريا والإمارات.

كما تظهر مقاطع مصورة “باسل شوكت”، وهو يتدرب في الصالة الرياضية، وآخر وهو يقوم بتحدي “التماثيل” الذي انتشر قبل فترة ليست بالبعيدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنه لم يكن كوميدياً على الإطلاق هذه المرة حيث أظهر شوكت وأصدقاءه وكأنهم في حرب عصابات، وأحدهم على وشك إعدام شخص ما.

وكان عكس السير نشر في التاسع والعشرين من تموز الماضي، مقاطع مصورة تظهر باسل شوكت يلهو في ناد ليلي، بدمشق.

ويظهر شوكت، إلى جانب عدة فتيات، في الفيديو الذي تم تصويره ليلة الخميس الماضي (27/7)، وأكد المصدر المرسل أكد لعكس السير، أن مكانه في بار “Thirteen&Co”.

وكثرت في الآونة الأخيرة الصور التي يتناقلها الإعلام الموالي عن باسل شوكت، ويظهر في معظمها مع “زين” إبنة بشار الأسد.

وتنقسم تعليقات الموالين على الصور والفيديوهات المشابهة التي يظهر فيها أبناء الطغمة الحاكمة، بين محتفل وداع بطول العمر للأسود أولاد الأسود، وبين مندد ومتحسر على الأوضاع التي يعيشها “الشهداء وأهالي الشهداء” الذين يبذلون أرواحهم دفاعاً عن بشار الأسد الذين يطلقون عليه اسم “الوطن”، في الوقت الذي يلهو فيه هؤلاء ويرقصون فوق جثة الوطن الحقيقي الذي قتل ودمر على يد آبائهم.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫23 تعليقات

  1. وبشورة العاهرة وينو مو شايف هدول الجحاش ولا هو مشغول عم يقف على الحواجز بسيارتو متل ما قال طز بهيك حكومة معفنة وطز بهيك رائيث جربان وطز بي بثينا شعبان

  2. اني لا الومهم ابدا ! ! ! بل ابصق في وجه كل من يزال يؤيد و يدعم بشار الاسد و زمرته ! كيف لانسان حتى وان لم يكن ذكيا و لا عاقلا ان يؤيد هكذا نظام بعد هذه الانهار من الدماء ؟ سيأتي لي من يقارن بينه و بين الاسلاميين المتشددين ! اقول لكم لا هذا و لا ذاك في الاثنان اسوء من بعضهما و هذا لا يعني ان نختار السيء على حساب الاسوء !

  3. لك الله يلعنو لأصف شوكت في قبرو
    لك النجس بيخلف غير نجس متلو
    وشكلو حاطط عينو على بنت الجحش لتكمل معنا
    منخلص من الحمير الكبار منبتلي بولادهم
    ويلي بيقهر لسا في ناس بتقلك ولاد ومادخلهم
    لك ياعمي كلو تمسيح جوخ وتعبيد طريق ليستلم ابن كل كلب مكان ابوه

  4. وينو الطشي ، عالم الرياضيات ، ليش مو معهم؟ ولا بالبيت عما تحفضو أمه و تعلمو جدول الضرب و القتل.

  5. و بدكون ياهون يعطوا المزرعة لبيت علوش و الله ليضلوا يحاربوا لآخر قرد ابو ساعة.

  6. البركة بالزبايل الاسلاميين الي كانوا احد الاسباب ببقاء الاسد و هل عيلة الوسخة حاكمة الى اليوم و الي بسببهم رح يضل هل ابن الحرام بشار الاسد الى الابد هو كل عائلته……. يلعن لحيو ابو احسن واحد فيهم

  7. معظم السوريين لو كانوا في مكان هؤلاء سيتصرفون بنفس الطريقة تقريبا .. السوريين شعب عنصري وقبلي ولايفرق عن الشعب اللبناني بالجهل والتخلف والمناظر .. اعط اي سوري قليلا من السلطة وسوف يستخدمها بأسوأ ما يمكن .. الكل فوق القانون من سائق التكسي لشرطي السير للضابط للموظف والمسؤول والوزير ووووو.. ولو لم يكونوا كذلك لما حصلت الازمة ..

    1. ياعزيزي السلطة الحاكمة لأكثر من 40 عام هي من تعلم الشعب، لاتلوم الشعب لوم السلطة المغتصبة لنظام الحكم. السلطة هي من أفسدت الشعب

  8. لي اخي تبصق على مؤيد النضام ونحن نبصق عليك وعلى كل موعارض يخربتكون حرمية وخطفين وكذاببن وكلاب السعودية خينين الامة الاسلامة وبعتو حالن للاردغان بسوقكم مثل الغنم صح ولا انا غلطان

  9. غير معًروف، خيي سجل اسمك لنتعرف؟
    كلامك كله صح لا غبار عليه و لكنه يا صديقي حق يراد به استمرار الباطل.
    ما قلته لم تضف به جديد، واقع يعرفه جميع السوريين و لكن ما لا يعرفه الكثيرين ان هذا المعتقد حصراً هو ما زرعه النظام في تفكيرنا منذ عقود، فهو من عوم الفاسدين و المنافقين و المجرمين و القتلة و خنزيره الطائفي العسكري الأمني، حتى أصبحنا نعلن للملئ اننا أمة لا نستحق الا ان يحكمنا العلويين، غلطان يا صديقي حتى و ان خلق النظام بيئة مقيتة خسيسة جبانة فلا بد ان تكون هناك بداية لمجتمع جديد مبني على العدل و المساواة و عندها لن تفكر كما نفكر نحن جميعاً لأننا بكل بساطة خلقنا في بيئة جنب الحيط.

  10. لو كان من مصرياتهم كنا قلنا حلال عليهم ، لكن من مص دمنا يا ولاد الحرام فيراري ولامبورغيني ؟ الله لا يرحم جدكم اللي كان يشرب الشاي بعلبة السردين .

  11. يلي بصحللو يلاقي مين يقتل حالو مشان هو يعيش مبسوط ليش ليقصر
    آلاف الجهلة والأغبياء والعبيد مستعدين يقتلوا حالهم مشان هالكم ع** ينبسط ويعيش هالحياة، لأنهم من محور المقاومة والممانعة والمواجهة للإمبريالية والصهيونية
    الغلط مو فيهم، الغلط بالغبي والبهيم والعبد يلي لسا بدافع عنهم وهو عايش متل الكلب الجربان المشرد

  12. الله ينتقم منكون يارب قدام عيون اهليكون القذرين عصابات مافيا محتلة البلد ولاد المتعه شوبدو يطلع من ابن متعه اقل قلت الشرف هدا دليل انه اصلون مو عربي لا شرف ولا كرامة ولا حزن حتى على الكلاب يلي عم يقاتلو بصفون لان بنسبي قلو هنن خنزير خونه ااااااخ تفووو الله يصلط عليكون وباء ماينعرفلووو دواء وينتقم منكون ومن كل ظالم

  13. الى كل من علق على تلك الصور أقول : ليش الحسد الجماعة درسوا و اجتهدوا و سهروا الليالي و تغربوا و واصلو الليل بالنهار بالعمل شاق و ما ترونه الان هو عبارة عن تحصيلهم من الجهد الذي بذلوه و ساعات عمل اضافي و حوافز و مكافآت اضافة الى ميراثهم الشرعي فابن بشرى ورث عن جده حافظ حيث كان ابن الميليارديريه علي و سليمان الاسد اللذين كانوا ميتين من الجوع الله لا يرحمهم و يغمق و يحرق روح حافظ …. باختصار سرقوا البلد و أذلوا الشعب السوري و نحن ان بقينا صامتين نكون نستحق ما ابتلينا به من هؤلاء ابناء الحرام .

  14. وين المؤيدين يلي فطسو ولادن منشان هدول العرصات يركبو افخم السيارات..!؟
    ياما في عائلات مؤيدة للمجرم بشار الحيوان فطس ابنن الوحيد منشان الحيوان بشار يضل بارك ع الكرسي الخازوق
    و منشان ابن المقبور آصف يعرص على زين بنت العرصة بشار وغيرا.

  15. حكومة فاسدة معارضة فاسدة شبيح فاسد مندس فاسد … للأسف البلد كله فاسد .. استشهد الموالي الشريف و استشهد المعارض الشريف و ما عم يضل الا الفاسد .. و كاسك يا وطن

  16. تربية عصابات .. تفوووووو عليكم وعلى اهاليكم ويلعن روح امواتكم .. الله يفرجينا فيكن يوم و بهالكلاب الخليجيين يللي حامينكم