بثينة شعبان : الأكراد جزء و مكون أساسي من الشعب السوري و معظمهم وطنيون يريدون سوريا مستقلة

قالت مستشارة بشار الأسد، بثينة شعبان، إن “سوريا في هذه المرحلة تعمل باتجاهين الأول هو الوضع الميداني لتحرير كل شبر من الأراضي السورية والثاني الخط السياسي حيث لا توفر الحكومة أي جهد لحقن دماء السوريين ووضع حد لهذه الحرب التي تستهدفنا جميعا”.

وقالت شعبان خلال مقابلة عبر التلفزيون النظامي أمس، أن “إقامة معرضي الكتاب ودمشق الدولي هي مؤشرات الصعود بالحياة العامة في سورية ومحاولة لإعادة الحياة الاقتصادية والثقافية المجتمعية فيها”.

وأضافت أن “الاستهداف والتواطؤ من الداخل والخارج اللذين كان يتخيل انهما سوف يقتلعان سورية انتهيا ومحاولات التقسيم والغزو من قبل نظام أردوغان أصبحت وراء ظهرنا والواقع والميدان أثبتا أننا موجودون لا نقهر وسنحرر بلادنا من براثن الإرهاب”.

وأكدت على أن “مشروع الأعداء هزم وجميع الجهود العسكرية والسياسية والمجتمعية تصب في انطلاق مشروع إعادة بناء الدولة السورية”.

ولفتت إلى أن “التناغم في محور المقاومة في محاربة الإرهاب هو العمل الحقيقي الذي يهزم مشروع الصهيونية والرجعية والرأسمالية”.

وفي سياق آخر، قالت شعبان إن “الأكراد جزء ومكون أساسي من الشعب السوري ومعظمهم وطنيون ويريدون لسورية أن تكون مستقلة وأن يكونوا فاعلين في إعادة اعمارها أما من ذهب منهم في رؤية مضللة فهم ليسوا الأغلبية”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. حمالة الحطب لعنة الله على الوجه النتن، (صديقة) ميشال سميحة.

  2. كل ما يصدر عن النظام واعوانه من تصريحات مثل ما قالته (شعبولا) هو نفاق وكذب فلا هم له في حقن الدماء ولا وحدة الارض ولا وقف القتال ولا الاكراد وطموحاتهم الهم الاول والاخير ان يبقى ذيل الكلب رئيساً ولو في جزيرة ارواد وحدها

  3. من هذه العجوزة الشمطاء
    حتى تقرر مصير شعب وتصنف من هم سوريين ومن هم غير سوريين ومن هم الخونة ومن هم وطنيين من هذه العجوزة الشمطاء حتى تقرر مصير الشعب السوري الظلم لن يدوم

  4. هذه العجوز النصيرية الشمطاء الكحيانة الجربانة كانت تحلم بوظيفة مع العصابة وتحقق لها ذلك فبدأت بأسلوب الشفط والنهب عندما كانت مدرسة في الجامعة وعندما أصبحت وزيرة للمغتربين .. لعنت افطاس المغتربين ولم تصدر قرارا واحدا يَصْب في مصلحة السوريين المغتربين ، وإنما تحميلهم لضرائب مثلا لا يصدر جواز سفر الا بدفع ضريبة وهكذا .. وعندما تم فحصها عند بو طاقة ظهرت عليها بوادر النعمة تجولت في معظم دول العالم وأصبح اولادها يمتلكون السيارات الفارهة الحديثة ويصاحبون اولاد بشرى واصف ويتقلبون في ملذات النعيم التي نهبتها والدتهم العجوز الشمطاء من أموال الشعب ؟؟؟ أنشالله يا بنت الحرام كل قرش نهبتيه وبلعتيه انت وأولادك وزوجك الحمار ظلما وعدوانا يكون على جسمك جمر ونار تنشوي به في نار جهنم ؟؟؟؟؟؟

  5. هذه المستحاثة قالت منذ أسبوع على اندلاع الأزمة انها انتهت وبان أطفال الغوطة الذين قتلوا هم من طرطوس . طائفية عمياء شمطاء.

  6. عاهرة حقيرة بثينة شيطان لعن الله وجهك النتن قائدنا بشار هو الجحش وابوه لحمار