خامنئي : ” تحرير حلب أفسد مخططات أمريكا و السعودية في المنطقة “

قال المرشد الإيراني علي خامنئي، الخميس، إن “تحرير حلب” أفسد جميع الحسابات الأمريكية والسعودية في المنطقة.

وأفادت وكالة أنباء “تسنيم” الإيرانية، المقربة من الحرس الثوري، أن خامنئي زار منازل عدد من “شهداء العتبات المقدسة”، في إشارة إلى القتلى الإيرانيين في سوريا.

وقال: “مسألة حلب مهمة للغاية بحيث أفسدت جميع حسابات أمريكا والسعودية وغيرهما في سوريا، وكانت سببا في ألا يذهب دم الشهداء هدراً”.

وأضاف أن “هذا الأمر كان عظيما إلى درجة لا يمكن وصفها بالعبارات الإنسانية”، وفقا لما نقلته “تسنيم”.

ورأى خامنئي أن “الشباب في إيران لا يشعرون بأجواء الحرب لكنهم يقصدونها، لأنهم على معرفة بماهية القضية التي يحاربون من أجلها”.

وقال: “هذا الفهم والتحليل الصحيح للقضايا أمر مهم للغاية وهو معجزة الثورة الإسلامية والتربية الثورية للآباء والأمهات والتي ينشؤون أولادهم عليها، الثورة بمفرداتها هذه، لا يمكن هزيمتها”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. ما تقوله عن هزيمة للسعودية وامريكا باحتلالكم لحلب انت تعرف اكثر من اي شخص آخر انك كاذب لان ما حققتموه في العراق وسريا كان برعاية امريكية بامتياز وهل انعدمت الرؤيا عندك فلم تر الطائرات الامريكية المقاتلة الى جانبكم وحجب الاسلحة والمساعدات الامريكية عن الثوار اما السعودية فليست الا تابعاً

  2. أمريكا قادرة على أحتلال أيران لو أرادت .. والخامنئي لا يستطيع مواجهة هجوم أمريكي على أيران !

  3. هههههع بالعكس كل شي صار بسوريه متل ماتخطط له من قبل الامريكان يعني هاد هو السيناريو المطلوب لدى الامريكان بقى حاج فزلكه واكل هو لو ارادت امريكا تمكين المعارضه لتم ذلك وبكل سهوله رووووخ عم روووح صار الولد الصغير يعرف هل الشي روحوا ضحكوا على غيرنا